الجمعة 07 آب/أغسطس 2020

حتمية التصحيح !

الثلاثاء 07 تموز/يوليو 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

( إن يوم الفصل ميقاتهم اجمعين • يوم لايغني مولىً عن مولى شيئاً ولا هم ينصرون ) صدق الله العظيم

١- المقدمه .
نعم فلا بد من تصحيح المسار السياسي المتعثر والمنحدر إلى الاسفل والى الخلف والمؤدي الى ضياع الحال في سفينة يقودها الثعالب بتوجيه البوم والغربان منذ عقدين من الزمان وكان الله في عون الشعب المستهان .
٢- وقد تداول فيها عدد من منتسبي الاحزاب الطائفيه والعنصريه ممن يفتقرون الاهليه والمهنيه عديمي الوعي والوطنيه الا من له الولاء لاحزاب المحاصصه واللغف دون حسبان .
٣- وقد بدأ المكلف الجديد بعلامات صحيه وانسانيه لخدمه شرائح عديده اوشكت ان تفقد مورد عيشها بسبب التوزيع المجحف المليوني للفساق والمحتالين بعشرات الالاف الذين حصلوا تواً باطلا على الملايين من الادعياء على حساب ٥٠٠٠ مشرد فعلي !
ومع كل هذا النكوص الاخلاقي والجريمه بحق اموال العراق يظهر بعض النكرات من المستفيدين من عديمي الشعور والحرص على اموال البلد لأستنكار بوادر الاصلاح لتدارك الخطر على وسائل الاعلام دون خجل ولا حياء فتعساً للمنافقين !
٤- ولذلك على السيد الرئيس المكلف تطهير سبيل الاصلاح من الجيف والقاذورات وادواتها المسعوره ليمكن من تحقيق الفوز على اجندات الحقد والخراب التي افشلت جهود المكلفين قبلك بدعم رموز الفشل والجحود لئلا ينتفض عليهم رد فعل الشباب الناهض لأخذ حق الشهداء الابرياء والجرحى والمشردين من المدمره مدنهم و لم تحظى بأي اهتمام من ٢٠١٤ و لحد اليوم ولو بطابوقه ولا تعويض من المليارات المنهوبه من موارد الدوله التي ذهبت لارصدة الخائنين الحيتان في البنوك الاجنبيه والشعب يعاني العوز المرير اليوم .
٥- ولمن يملك العزم والاراده الوطنيه الحق ان يدرك واقع الحال والمعوقات والعاثورات التي وضعها السفهاء لسد سبيل الاصلاح الفعلي الذي يروم غسل وتطهير سدة الحكم من اشباح الرذيله
وفتح ابواب الخدمه لأصحاب المقدره والعلم ليمكن وقف تشبث الخونه والعملاء لدوام الانحدار .
٦- ولابد من تذليل العقبات امام فرسان الاصلاح والغيره من حل :
أ. مسلحي ومليشيات الاحزاب و تسليم السلاح للدوله وفرض اقصى العقاب .
لمن يتلكئون عن التسليم .
ب. أبعاد كل ممثلي الاحزاب عن دائرة القرار وانهاء منتسبيهم من الوظائف والدرجات الخاصة وذلك لان منتسبي الاحزاب ولائهم لأحزابهم على حساب الوطن بينما ولاء المواطن الشريف للشعب فقط.
ج. نبذ الطائفيه المقيته والعنصريه الانانيه لتحقيق المساواة والعدل لعموم المكونات.
د. تطهير القضاء من المسنين الخرفين وعملاء الاحزاب الذين ذهبوا بسيادة واستقلال القضاء ادراج الرياح وضرورة اعادة استقلاليته عن السلطه التنفيذيه كما يحصل اليوم على ان تشكل محاكم تطهير بدلا من نظام قضاء بريمر ومحاكمه الجاحده بتسميات كاذبه مثل ( محكمه النزاهه ومحكمه الساعه والمحكمه الاتحاديه ) الباغيه .
٧- الغاء دستور بريمر الذي أعد من بعض الساسة الطائفيين وبعض ساسه الكرد العنصريين دون ممثلي مكونات البلد الاكفاء المخلصين .
٨- الغاء كافه الاتفاقيات مع الولايات المتحده وبوري المالكي دون مصلحة الشعب … ولازال يتبجح في الاعلام كاذبا بانه هددهم بقيادة المقاومة المسلحة لاخراجهم ونسي وعوده لهم وروعونته فتعساً لخائنين ومرحبا لمحاكم الاصلاح




الكلمات المفتاحية
النكوص الاخلاقي حتمية التصحيح

الانتقال السريع

النشرة البريدية