الخميس 13 آب/أغسطس 2020

ماذا ينتظر حيتان الخراب ؟

الاثنين 29 حزيران/يونيو 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

( أرأيت إن كذب وتولى * ألم علم بأن الله يرى ) صدق الله العظيم ٠
١- المقدمه / بلى فهؤلاء لم يكن لهم ولا لآبائهم درهم وفاء للوطن فكيف يكون لهم عطاء لأخراهم وهم الذين نسوا الله وفقدوا دينهم بالدولار وخضعوا لاصنام الغرباء لتدمير من آواهم حيث شكلت عصابات الخيانه وشراذمها دوله الظل الفاعله ويضحكوا على الناس بحكومات شكليه تدار من قبل حيتانهم وبذلك غدا عجز الحكومات المتعاقبه عن اداء مقيد للبلد ولن يستطيع اي رئيس وزراء وقتي او دائمي ان يقدم خدمه فعليه دونهم ولتحقيق اهدافهم المشبوهه بقوة مليشياتهم فحسب.
٢- ولا يستطيع اي مكلف من قبلهم ان يعمل خلاف مصالحهم مهما أوتي من علم وعزم لان لهم مليشيات وعصابات نجسه تغدر بمن يبغى الاصلاح ولا يمكن لاي مكلف عن مخالفتهم الا اذا وضع نفسه في خدمه الشعب و شباب الانتفاضه التشرينيه والتي ستغير الاحوال وتعيد المسروق من الاموال وتخزي وتحاكم رؤوس الفساد وتحطم غرور كلاب الغرباء وهذه الخطوه السديده في طريق البناء والاصلاح ومن لا يدرك هذه الحقيقه ويتبناها سيلحق بمن قبله .
٣- ومن يريد نيل شرف امانة الخدمه الوطنيه فلا يأبه لأشباح الرذيله والذين فقدوا دينهم ومحارمهم عبيد الدولار ليقود مسيرة الانتفاضه ويقاضي قتلة الشهداء الابرياء وسراق ثروة العراق بالنعال … ويعيد حريه القضاء وتطهيره ليتولى امر وحساب من اهان القضاء واعتمد رموز الاطماع.
٤- وان جماهير الانتفاضه جاهزه لتقليم اظافر عصابات التخريب وقصف الدوائر والمطارات وهو ما لم يفعله اسوأ الاعداء وحتما سيقوم رؤوس الخراب لشفاعتهم كما حصل سابقا !
٥- وامام السيد المكلف مهام جسام يحتاج الى دعم شباب الانتفاضه في :
أ. الغاء الرواتب المليونيه والفضائيه خلاف القانون والدين.
ب. يجب سيطره الدوله على المنافذ الحدوديه والمطارات وبقيه الموارد دون الاحزاب وعصاباتها المسلحه الأخلال بالموازنه.
ج. الغاء الميليشيات وتحميل رؤوسها مسؤوليه جرائمها.

٦- وقد فضح على شاشه ( أي .ان . بي ) العراقيه عدد من النواب رموز الخراب المتمادين في النهيبه دون حدود يوم ٢٥ من الشهر الجاري.
أ. حيث قال النائب حنين قدو ان مليشيات وعصابات الاحزاب تسيطر على اكثر من ٥٠ منفذ حدودي من ايران وتركيا اكثر من نصفها بيد مليشيات حزب بارزاني بالاضافه الى سرقات النفط بالانابيب والشاحنات ولا يصل منها للدوله دولارا واحدا.
واضاف ان منفذ زاخو – تركيا يستقبل يوميا اكثر من ٢٠٠ شاحنه وان مورده الشهري ١٩٩ مليار دينار وكانوا يدفعون الى عادل كفته فقط ٩ مليار دينار ولهم ١٩٠ مليار دينار .
ب. وصرح نائب سابق على نفس القناه يوم ٢٥ من الشهر الجاري بأن هؤلاء يصدرون النفط لحساب عوائلهم دون الاكراد و لهم رصائد في تركيا ١٠٠ مليار دولار وفي بريطانيا ١٢٠ مليار دولار وفي لبنان ٨٠ مليار دولار عدا دول الخليج واسرائيل وامريكا .
ج. وقد ادلت النائبه عاليه نصيف على نفس القناه في ٢٥ من الشهر الجاري ايضا بأن عبيد الاجنبي قد اوعزوا بتدمير المعامل الانتاجيه للادويه والزيوت والنسيج والمعلبات الخاصه والعامه وعطل الانتاج الصناعي والزراعي … وفتح الحدود للاستيراد من ايران وضربت مثلا على الايغال في التخريب استيراد معمل انتاجي بمليوني دولار من قبل رموز الاحزاب ليقبضوا من الخزينه ٤٠٠ مليون دولار ولا تنسى حصة مدير البنك المركزي علي العلاق آلة نوري المالكي فيه.
٧- فيا ترى متى يصحى الشرفاء لقطع دابر جرائم الخونه والعملاء ؟




الكلمات المفتاحية
حيتان الخراب خدمه الشعب

الانتقال السريع

النشرة البريدية