الأحد 25 تشرين أول/أكتوبر 2020

إعادة تدوير نفايات مواسير مياه الصَّرف الثقيلة، وجه صفيق إلى الخارجية

الاثنين 08 حزيران/يونيو 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

نهنئ الشَّعب الأميركي على مصرع الاستعباد We congratulate the American people upon Death to Slavery.

عشيّة الجُّمُعة بُثَّ Video، لمُواطن اُسترالي، يُسكت نظير «مصطفى الكاطمي» مولود بغداد عام 1967م، رئيس الحكومة Scott Morrison، الأصغر عُمراً بسنة مِن الكاظمي، مولود Sydney في 13 آيار 1968م، خلال مُؤتمر صحافي بُثَّ على الهواء، يأمره بالابتعاد عن عُشب منزله. توجّه Morrison، لزيارة ضاحية JoJung على مشارف Canberra، للإعلان عن مِنح نقديّة بقيمة 25000 دولار اُسترالي (17$ ألف دولار أميركي) لتجديد المنازل والبناء السَّكني، ضمن الفرزة الاقتصاديّة لمُواجهة جائحة كورونا، قبل انتخابات تكميليّة محلّيّة مُقرَّرة شهر تُمّوز القابل. كان Morrison يقول :
– “عشرة آلاف اُسترالي …”، عندما أسكته صوت غاضب!:
– “ابتعدوا جميعا عن العُشب، مِن فضلكم. هيّا !”. ردَّ رئيس الحكومة عليه مُتلعثماً (الكاظمي معروف بإسقاطِه لفظ مخارج الحروف) :
– “بالتأكيد. دعونا نبتعد مِن هُنا !”. واستدرك صاحب المنزل:
– ” مرحباً رفاق، توَّاً أعدتُ نثر البذور… آسف، صديقي !”. أجابه Morrison:
– “كل شيء على ما يرام”.
ما رأي القاضي «رائد جوحي» مُدير مكتب الكاظمي مُجايله عُمرا (رئيس قُضاة التحقيق في المحكمة الجّنائيّة العراقيّة العليا لمُحاكمة «صدّام» مولود قرية العوجة عام 1937م ؟!، لو كان صدّام بمكان Morrison !).

الطَّرف الثالث Third-party في أميركا أيضا والثورة لاجتثاث الدّولة العميقة Deep state الطَّرفُ الثالثِ أثر القدم الهمجيّة، سادات فسادات، والغضبُ السّاطع آت. “ مَثَلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِن فَوْقِ الْأَرْضِ مَا لَهَا مِن قَرَارٍ ” (سورَةُ إبراهيم 26). الشَّجَرَة مِن الاشتباك والشّجار، والخبيثة شجرة الحنظل والطّحلبة مَثَلُ وزر سكرتير «برزاني» وزير خارجيّة «مصطفى الكاظمي». والجَّث جزّ الغثّ كفلول محاكم تفتيش “ داعش ” وإرث “ البعث ” الرَّث (غير الآثار التي افاد “داعش” من نهبها، الفخار القديم والحُليّ والعاج المنحوت والعُملات القديمة، والتماثيل، التي تعد وحدها ثروة ثمينة في سوق النفائس التاريخيّة، فضلاً عن استثمار الإرهاب بأموال تجاوزت 400$ مليون دولار، وتهريب النِّفط اُسوةً بشَماليّ العراق، في غربيّ العراق وشرقيّ سوريا. ميزانيّة داعش عام 2015م، بلغت نحو 200$ مليون دولار). غرَّدت المُغنيّة اللّبنانيّة «كارول سماحة» على حسابها في موقع twitter “الثوّار العلمانيون هُم الاصليون، امّا الثوّار الطّائفيون فلم يرتقوا بعد لمُستوى (كلن يعني كلن)”= شعار (شلع قلع).
مأدُبة طرائد جوارح، كواسر صكوك غفران رُهبان حرام، لدى Sigmund FREUD , Totem et Tabou, Interprétation par la psychanalyse de la vie sociale des peuples primitifs ,(Traduit de l’Allemand avec l’autorisation de l’auteur en 1923 par le Dr S. Jankélévitch. Impression 1951),. أنشأ الشّاعِر:
وهُم كشوث فلا أصل ولا ورق. كشوك وكـ”كشوث”، شجرة لا ورق لها ولا جذور في الأرض.
أمس 7 حزيران أعلن عضو لجنة النزاهة في مجلس النوّاب «يُوسُف الكلابي» “يا أبناء شعبي الكريم عموماً والذين منحوني ثقتهم خصوصاً، مُنذ بداية 2019 وحينما تشرفت أن أكون نائباً يُمثلكم في مجلس النوّاب، عملتُ جاهداً على أن أشارك في رفع الظلم عنكُم وعن مناطقكم ولكني وبعد ما حدث ويحدث أيقنت أن مسيرة الاضطهاد بحقكُم مُستمرةٌ مُنذ عقود طويلة وقد أضاف هذا النظام الجَّديد شَكلاً آخر مِن أشكال الظُّلم المُحاصصة الذي لا يخسر فيه سوى أبناء الوسط والجَّنوب. اُعلن استقالتي مِن مجلس النوّاب وأنعى لكُم أيّ فرصة للنجاح مادام نظام المحاصصة سيّد المشهد”.

الطَّرف الثالث Third-party source في أميركا أيضاً والثورة لاجتثاث فساد الدّولة العميقة Deep state. عشيّة الجُّمُعة انتشر مقطع Video، على نمط قناصة شبيبة ثورة تشرين الرّافدين، على نطاق واسع، أظهر مُسنّاً يبلغ مِن العُمر 75 عاماً اسمه Martin Gugino، يقترب مِن ضبّاط قسم مُكافحة الشَّغب السَّيّارة لإخلاء ساحة مِن الناس، بمدينة Buffalo في نيويورك الَّذين “ طْرَحُوهُ أَرْضًا ” (سورَةُ يُوسُفَ 9) فاُصيبَ بجروح خطيرة في رأسه ونزف على الأرض، وتمّ نقله إلى المُستشفى. وأن ضابطين دفعاه، ما تسبب في تراجع المُسن إلى الوراء وسقوطه وارتطام رأسه بالأرض. أعلنت شرطة Buffalo في بيان أوَّلي إن المُسن “تعثر” وسقط أثناء “مناوشة ضمت متظاهرين آخرين”. قال Byron Brown (أسود وُلد في 24 أيلول 1958م في الولايات المتحدة، نشط في الحزب الدّيمقراطي. اُنتخب عضواً في مجلس ولاية نيويورك. عمدة مدينة Buffalo)، في بيان: “يمكننا أن نؤكّد وجود خطط طوارئ للحفاظ على خدمات الشَّرطة وضمان السَّلامة العامّة داخل مُجتمعنا وأن شرطة Buffalo تواصل العمل مع وَكالات إنفاذ القانون الاُخرى”. حاكم نيويورك Andrew Cuomo‏، عقبَ على الـVideo، يوم الجُّمُعة، وطالب بفصل الضّابطين عن العمل ودعا إلى التحقيق في الحادث لوجود “تهم جنائيّة مُحتملة”. وحسب تقارير صحيفة The Buffalo News، استقال جميع ضُبّاط وَحدة الاستجابة للطوارئ لتدخل تكتيكيّة بالشَّرطة وعددهم 57، اعتراضا على وقف ضابطين عن العمل في فرقة مُكافحة الشَّغب احتجاجاً على وقف اثنين مِنهُم عن العمل، ومنحهما إجازة بدون أجر بعد اتهامهما بالوحشيّة. رئيس نقابة الشَّرطة المحليّة John Evans، أفاد: “موقفنا أن هؤلاء الضُّبّاط كانوا ببساطة ينفذون أوامر نائب مُفوَّض الشَّرطة Joseph Gramalya، بإخلاء الميدان. و(الأوامر) لم تُحدد إخلاء الرّجال في سِن الخمسين أو أقل، أو مَن تتراوح أعمارهم بين 15 و40 عاماً (بأعمار شبيبة ثورة تشرين الرّافدين). لقد كانوا يؤدّون عملهم ببساطة. لا أعرف مقدار الاحتكاك (بالمُسن الَّذي اُسقِط عنوةً). في تقديري أنه على ظهره انزلق”. وطوبى لبغدادَ بَدء الجّهاد وبَدء السَّداد، بدُنيا النَّزق، وأوَّل خيط شروق انعتق؛ إلى أن يشاء إلهٌ رشق.
https://kitabat.com/2020/06/07/مصطفى-الكاظمي-أبله-رواية-دستيوفسك/
https://www.alhurra.com/episode/2020/06/04/ينشطون-في-دولتين-عربيتين-هم-مرتزقة-فاغنر؟-715286


..




الكلمات المفتاحية
الخارجية نفايات مواسير مياه

الانتقال السريع

النشرة البريدية

User IP Address - 66.249.64.252