الأربعاء 15 تموز/يوليو 2020

تألمت ، تعلمت ، تغيرت

الجمعة 29 أيار/مايو 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

في هدوء هذا اليل وسكونه لن اجد نفسي الى معكِ ، لقد ملكتني كلياً واصبحت انا وكياني وكل شيء منها.
اخترتها أنا فاصبحت الوحيدة والقريبة لي تسمعني في جميع الأوقات ولن تتوقف عن سماعي احببتها جدا ، لن تتركني وتذهب او تنشغل عن سماعي هي وحدتي .
حبيبتي لا تعلمي مدى اشتياقي لكِ ها قد مرت الايام وتسارع الوقت لفراقنا وانا لا اصدق ولا اتقبل ماحدث ، رحيلكِ عني قد ألبس الايام سوادهِ نجاحي وايامي الجميلة ، اصبحت لا شيء ، عدم وجودكِ معي ذكرياتكِ وابتسامتكِ لاتفارق مخيلتي واحديثنا التي تستمر لساعات متاخره من الليل ها انا اتذكر كلامكِ وابتسم انتي اجمل واحن واطيب شخص قابلته كنتِ أعظم صديقه تحمل الوفاء والطيبة والاخلاق لايوجد من يشبهك لان القمر وحيد ، تهزمني حقيقة أنَّني أحبك مهما حدث .
إياكِ أن تندمي علی براءة مشاعركَ وعفوية إحساسكِ وتلقائيتكِ وأعلمي أن أهم ما يميزكِ من صفات ، براءتكِ وطيبة قلبكِ هما ما يجعلان روحكِ جميلة وإحساسكِ صادق ، فلن تجد إنسان قوي دون ماضي مؤلم ! لا احد يصل لمرحلة العقلانية دون أن يُدمر شيء ما في داخله ،
لا يصل الانسان الى هذهِ المرحلة الا بعد خذلان الصديق أو فراق الحبيب أو غياب الاهل ، وتجد في لحظة اشخاص يساندوكِ ويقفون بجانبكِ وانتِ لا تعلم لماذا يفعلون هذا وانت لا تربطكِ معهم علاقة قوية غير مشابه بمن وقفت معهم ، واصبحو في خانه عدمي الوفاء.
هذهِ الحياه لا تعلم ما يكتمون وما يشعرون الناس بجانبك ولا يظهر الا بعد تجربة مريرة هنا يكشف كل شخص عن حقيقته وتعرف من الاخ والحبيب والصديق والخائن ….
ف‏قدرتك على نسيّان شخص تعتمد على حجم المحبة وتأثيره عليكِ ، لا على عدد الأيام ، فالحزن جميل والليل عديم الطعم بدون هموم والكوابيس هي اوجاعنا التي ابتلعناها وقلنا بأننا لآ نهتم…
‏ستمرّ هذه الأيام بكل ما فيها ، ستغدو مجرّد ذِكرى في صفحة الماضي ، سنتجاوزها وكأنها لم تكن ، فهذهِ سُنّة الحياة أن لا دوام على حالٍ أبدًا كيفما كان ؛ تذكّر ذلك جيدًا كلما داهمك القلق ، وتسلّل إليك الوَجَل ، فكما مضَت الأوقات الصعبة من قبل ، ستمضي هذهِ الأوقات مثلها.
القرار الصائب الذي اخترته في حياتي هوه العزله عن من يتظاهرون لي بمظاهر عدة .




الكلمات المفتاحية
تألمت تعلمت تغيرت

الانتقال السريع

النشرة البريدية