الثلاثاء 11 آب/أغسطس 2020

أمام أنظار السيد الكاظمي هذا مايحدث الان في كربلاء

الأربعاء 20 أيار/مايو 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

نرفق لكم طياً مع هذه المقالة نسخة تم توزيعها على بيوت التجاوز في كربلاء وهي عبارة عن طلب انتماء لتشكيل جديد اسمه كتائب ثابتون ويحصل المنتمي على رواتب مغرية على شرط ان يكون الانتماء للثورة الايرانية وعلى رأسها خامنئي .
نحن نعرف جيدًا مايحصل في العراق لاننا قريبين من الشارع وبين الناس هذه العصابات هي نتاج تفقيس البيض الذي خرج من مؤخرة المليشيات الأصلية التي جاء منها من ايران مثال بدر والدعوة ومنها ماتكون في الداخل مثل جيش المهدي والقاعدة وبعدها تفرعت لعدة اسماء واتجاهات وأصبحت لها اجندات تحركها لصالح الممولين لها على حساب الوطن وابنائه وبنفس الوقت هم الظهير لكل نائب يسرق ويقتل ويُِحدث فوضى اذا ماتم التحرش بمنصبه او سرقاته وظهير للنوادي الليلية ومدرائها باختصار جمعوا الفساد كله باسم الدين .
ياسيادة الرئيس نقولها لك في البداية نحن معك ونمدك بما نحصل عليه من وثائق لكي تتصرف بالسرعة الممكنة من اجل نجاح عملك اضرب بيد من حديد لهذه الشرذمة وغيرها قبل ان تستفحل وتصبح مليشيا وتدخل في البرلمان وتصبح كتلةاقتل الفتنة بأسرع وقت قبل الفوضى التي يعد لها معارضيك من التحالف المحيط بك .
وأما اذا رجعت وتخندقت مع الاحزاب وتنفذ مايريدون بعد هذه الانطلاقة والقرارات الشجاعة فنحن ايضا سنعود بسهام أقلامنا نحن معك الان اما غداً عملك سيحدد ماسنكتبه عنك نحن نضع بين يد سيادتكم هذه الوثيقة وانت حر التصرف وشكرا.




الكلمات المفتاحية
أنظار السيد الكاظمي كربلاء

الانتقال السريع

النشرة البريدية