الخميس 24 أيلول/سبتمبر 2020

شهر رمضان والحرب الناعمة .. !

الثلاثاء 21 نيسان/أبريل 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

مثلما يتهيأ المؤمنون الذين يعرفون قدر وقيمة هذا الشهر الفضيل وتلك المساحة الروحية التي تنتج لا محالة نتائج وروابط بين العبد الصائم وربه الذي منحه قبل شهر رمضان شهرين من الدورة السريعة التي تؤهله للدخول بنقاء وطهارة إلى عالم من الروحانيات وكثرة الدعاء والعيش مع القرآن محافظاً على طول يومه من الخلل والزلل والذنب والعياذ بالله تعالى ..

ومثلما هذا الشهر خطر بالعطاء والأرتقاء في العلو والسمو نحو الكمال حال التوجه الحقيقي له !

هناك من يتهيأ مثلكم ويحاول أبطال سحركم الإلهي عبر منغصات كثيرة سوف توقف قافلة الرحلة الملكوتية المؤثرة وتسلب منها كل روح لنعيش شهراً خالي من التغيير وهذا ما خطط له الشيطان والأستكبار وقد تبنت مؤسسة الحرب الناعمة التي تختص بجانب مهم وخطر وهو طرح دراما قاتلة في أهدافها الناعمة المسمومة ، حيث تستعد على مدار اشهر قبل شهر رمضان والذي أصبح صالة عرض يعرفها الجميع من المسلمين وينتظر فيها المشوق من الأفلام ذات الهدف الناعم والكارثي !

فبدل دعاء الافتتاح ورحلته المعنوية هناك ” رامز مجنون ” وهناك دراما لبنانية وسورية وخليجية بذيئة لا سطر واحد فيها بدون كلام جسر وفاحش وتؤسس لخراب الأسرة !

وبدل القرآن والترويح عبر نغمه ومجالسة الأسرة في تبيان أحكامه هناك برنامج ” اكو فد واحد ” ينهمر علينا بسيل من النكات والطرف الجريئة مع حضور هادف للنساء المحجبات ليكون برنامج يحمل أجندة هدامة وهكذا !

وبدل الحسنات سيئات وبدل التكامل التسافل وبدل البركة محقها كله ببركة ما سيعرض ليقطع الطريق على الأسرة لتربيتها وفق خلق الإسلام المحمدي الأصيل الحسيني ..

ومن هنا أوجه كل من يصل له مقالي نحو قناة الأسرة الإسلامية العفيفة والمعدة وفق منهج اصيل وخلق هادف مدروس لا إحراج في لقطاته لبنت حال جلوسها مع أبيها او أخيها وأعني قناة أي فليم التي تنتج موادها برقابة شرعية دولة الفقيه إيران الإسلامية لتخلصوا من سموم الأستكبار في أخطر أعلام مرئي ..




الكلمات المفتاحية
الحرب الناعمة شهر رمضان

الانتقال السريع

النشرة البريدية