الجمعة 12 أغسطس 2022
42 C
بغداد

المثلييين: وين سعدي الحلي يفزع النه ويسولف قصته وي مقتدى وينصفنا منه

يقول المثل الشائع ( شبيه الشيء منجذب اليه ) حيث ينطبق هذا المثل على كل من تطابق فعله على فعل غيره ممن يتودد ويتقرب منه ويميل اليه حيث يصلح هذا المثل على (الشاذ جنسيا مقتدى الصدر ) الذي سبق غيره (بالزواج المثلي) عند شبابه وحديث اهل النجف عنه كثير حيث مارس (اللواط ) مع كل من اوس الخفاجي وقيس الخزعلي وهذه الحوادث معروفه وغير خافية وحتى هناك اخبار تقول مارس مع الطلبة الباكستانيين والافغان لهذا يمتلك مقتدى قاعدة معلوماتية عن الزواج المثلي حيث كان النظام السابق يدعم فتح محلات الخمور وتفشي الرذيلة حيث وهناك مطرب مشهور وهو ( سعدي الحلي) في الحقبة السابقة والذي كثر اللغط عليه حيث امتازت اغانية بالتغزل ( بالصبيان) حتى شاع عليه ذلك واصبح مثلا للشذوذ والولع ( بالذكور) واصبح مثار جدل واليوم من يطلع على تغريدة مقتدى حول (المثليين) يذهب فكره الى المطرب سعدي الحلي فهل تذكر مقتدى سعدي الحلي في هذه التغريدة عندما يقول ان سبب تفشي (وباء كورونا) يعود (للزواج المثليين ) وهنا علينا التمعن بهذه التغريدة وسبب هذا الربط ؟!! وما علاقة الجهاز التنفسي بالجهاز (العضوي)؟!! ولماذا لا ينتقد الحكومة التي هو منها بفتح الحدود على مصراعيها مع إيران بؤرة كورونا؟!! حتى يحن للزمن السابق ويجعلنا ننادي (وين سعدي الحلي يفزع انه ويسولف قصته وي مقتدى وينصفنا منه ) والذي جعل نفسه في هذه التغريدة مثار سخرية على قنوات الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي فاذا كان مقتدى ينتقد فعل المثليين فلماذا كنت تمارس فعلهم؟!! ثم من نصبك طبيب حتى تحدد اسباب وباء كورونا والتي عجز العالم عن العله ؟!! فهل تريد ان تبعد الشبه عن نفسك (ويكاد المريب يقول خذوني

المزيد من مقالات الكاتب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
868متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

السوح السياسي يعجّ ويضجّ بأرتالِ تظاهرات

< الإحتقان السياسي المضغوط في العراق لم يعد ممكناً تنفيسه إلاّ بتشظٍّ يُولّد تظاهراتٍ تقابل تظاهرات اقتحام البرلمان والمنطقة الخضراء > . كألسنةِ نيران في...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

كلمات وشذرات

كلمات وشذرات (من كتابي .......): * ربما يكون القول أفضل وأكبر تأثيرا من الفعل ! فليس دائما يكون الفعل أفضل من القول كما هو شائع عند...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

معاناة محامي ( 5)

الجزء الخامس ... إقحام كاتب العدل في القضية ؟ المكان : محكمة تحقيق في بغداد اليوم: الأحد تاريخ 7 /أب/2022 الوقت: الساعة الثامنة صباحاً المحامي : مجيد القاضي :...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

نكبة ..التغيير السياسي ..في عراق ..التدمير الى أين ..؟

عشرون عاما مضت علينا نتيجة التغيير السياسي في عراق المظاليم منذ 2003 والى اليوم ..في عملية تغييرية كلية شاملة سموها بالعملية السياسية ولا زالوا...

في علم النفس: ما هي الذات؟

  ترجمة:  د.احمد مغير   الذات :هو محور سلوكنا اليومي وجميعنا لدينا مجموعة من التصورات والمعتقدات عن أنفسنا, يلعب هذا النوع من مفهوم الذات دورا مهما في...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

منهل العلم .. تحصد نتائج التفوق والتميز بتربية الكرخ الثانية بمنطقة الدورة

مدرسة " منهل العلم " بحي الشرطة المجاور لحي آسيا بمنطقة الدورة ، هي إسم على مسمى ، وقد تسلقت تلك المدرسة الإبتدائية المتميزة...