الخميس 09 نيسان/أبريل 2020

تشتهر الفلّوجة بالكباب والإرهاب لغياب إمام عادل

الأحد 16 شباط/فبراير 2020
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

الثورة الحقيقيّة على الدّستور الكسيح الملغوم لتنحيته بعد تنحية السَّبعينيّ المُبتزّ المُتغوّل «مسعود برزاني»، وعلى الأثر كان مجلس الشُّيوخ الأميركي وافق، الخميس الماضي، على قرار الحدّ مِن سلطة الرّئيس الأميركي في التعامل العسكري مع إيران، حسب نتائج التصويت، في مسعى الحجر على السّمسار السَّفيه السَّبعينيّ المُبتزّ المُزايد المُتقوّل شَطَطاً ترمب Trump؛ وقد أعلن رئيس لجنة الشّؤون الخارجيّة في مجلس النوّاب الأميركيّ الدّيمقراطيّ Eliot Engel (مولود نيويورك في 18 شباط 1947م)، في بيان رسميّ، إن إدارة ترمب قدّمت تبريراً “ كاذبا ” لقتل الجّنرال الإيراني «قاسم سُليماني QASSEM SOLEIMANI». ولا يُشير تقرير إدارة ترمب إلى الكونغرس الأميركي، حيال اغتيال سُليماني، إلى أيّ مِن المزاعم السّابقة للرّئيس الأميركيّ ترمب، بأن العمليّة منعت هجوماً إيرانيّاً على أهداف أميركيّة “ أرسلت الإدارة الأميركيّة للكونغرس تقريراً قانونيّاً يُحدّد فيه مُبرراته القانونيّة والسّياسيّة فيما يتعلق بالضَّربة الّتي قُتِل فيها الجَّنرال الإيراني قاسم سُليماني. يتناقض هذا التقرير الرَّسمي المُباشر مع توكيدات الرَّئيس الزّائفة بأنه هاجم الجّنرال سُليماني، لمنع هجوم وشيك على أفراد وسفارات الولايات المُتحدة، ما يظهر أن تلك الإدعاءات كاذبة ومُزيفة ”. كلا السَّبعينيين المُزايدين لأغراض شخصيّة: ترمب – برزاني، لا يعملان لصالح أميركا والعراق، وكذلك رئيس التشريفات «برهم» غير صالح لحماية دستور العراق، وشخصه غير الكريم شاركَ في استمناء استفتاء انفصال شَماليّ العراق. ثمن غزو أميركا للعراق: الدّكتور «عمرو موسى» يروي في مُذكّراته أنّ أكبر فرحة شاهدها على وجه الرَّئيس حُسني مُبارك (الَّذي بدأ طيّاراً مُتدرّباً في قاعدة الحبّانيّة الجَّوّيّة في العراق)، كانت عندما قرّر الرّئيس «جورج بوش الأب»، إلغاء ديون مصر. قال يومها لوزير خارجيّته صاحب المُذكَّرات “ لقد سقطت عن أكتاف المصريّين أحمال قاتلة ”. صاحب المُذكَّرات بصفتِه أمين عام الجّامعة العربيّة، داعية ضمّ إيران لجّامعتِه، ابتداءً ولو بصفة مُراقب لأنها عُمق للحضارة العربيّة الإسلاميّة. للرّابطين أدناه صلة:
https://aawsat.com/home/article/2131806/سمير-عطا-الله/خيانة-وطنية-بغير-اسم
https://www.alquds.co.uk/الإمبراطورية-الإيرانية-تردّ/
تشتهر الفلّوجة بالكباب والإرهاب Kebab & Terrorism لغياب “ إمام عادل ”. نكتة مِن ساحة التحرير: اهتبل «برزاني» سانحة تساقط الثلوج على بغداد ليعتبرها جزء مِن إقليم شَماليّ العراق. مقالة «علي موسوي خلخالي»، في صحيفة “إعتماد” الإيرانيّة الإصلاحيّة. تواصل process of communication دلالة عرفانيّة Cognitive Semantics وشم #باسم ثورة العراق تحذير سفارته في لاهاي. غير مرّة لاهاي تنذر طهران الَّتي تتواصل سفارتها في لاهاي مع وجه العراق الصَّفيق الفاسد في لاهاي، بتعاون سَعادته لكتم صوت الثورة، يُجافي المواثيق الدّوليّة (في أوَّل حقوق الإنسان حريّة الضَّمير المسؤول) مع صحيفة “ صوت الجّالية العراقيّة ”، مِن نثريّة نسيئة سفارَةِ جُمهوريّة العِراق في لاهاي باڵیۆزخانه‌ی کۆماری عێراق له‌ ده‌نهاخ Embassyof the Republic of Iraq in the Hague:
http://www.iraaqi.com/news.php?id=3284&news=3#.XTxVUPZuKM8
https://kitabat.com/2020/02/15/لاهاي-محكمة-الجّنايات-الدّوليّة-اطرد/
http://alnoor.se/article.asp?id=362097




الكلمات المفتاحية
الإرهاب غياب إمام عادل

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.