الخميس 09 نيسان/أبريل 2020

ثورة شبيبة تُكمل إفطارها صياماً قياماً

الأربعاء 12 شباط/فبراير 2020
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

ثورة على مافيا برزاني وميليشيا المُدراء العامّين.. إيران: علّاوي مُبارز (مُجاهد) نظيف دست (يد) مُؤمِن!..
​https://kitabat.com/2020/02/11/ذاكَ-الصَّدى-المَيْت-وهذا-الهُتاف-الن/
يمتاز بَغل الجَّبَل بالعِناد وبوَقار أبيه الحِمار، العِناد والوَقار مِن شِيم مَن تسنَّم الحُكم، حتى حلول عواقب العِناد والوَقار المصنوع. أشهر صحافي عربي «محمد حسنين هيكل»، قبلَ أن يرحل نصحَ «مسعود برزاني». والطَّبيب Li Wenlian مِثل شبيبة تشرين الرّافدين، مولود 12 تشرين الأوَّل 1986م، أيضاً أوَّل مَن نصحَ سلطات ولاية ووهان Wuhan الصّينيّة، بالوقاية مِن جرثومة تُشبه وباء مُرتبط بمُتلازمة تنفسيّة حادَّة وخيمة تُسمّى “ كورونا (SARS-CoV) ”، تفشّى مع بَدء الغزو الأميركيّ للعراق في آذار2003. ظهر الفيروس في 1 تشرين الثاني 2002م في مُقاطعة غوانغدونغ بالصّين، وتسبب حتى 31 آب 2003م بإصابة 8096 مُواطِن مِن 29 بلد مُخلّفاً 774 وفيات جُلَّها في الصّين، هونغ كونغ، تايوان وجنوب شرقيّ آسيا. بيد أن هجيناً مِن أبناء الفَرَس والحِمار في المُقاطعة استهجنَ النصيحة وأمرَ الطَّبيب الشّاب بأن يتدجَّن ويسكت عن قول الواجب بدعوى عدم نشر الذعر، فتفشّى كورونا ومعه الموت في الصّين وأقطار الأرض، وتكبّد الاقتصاد الصّيني واقتصادات كثيرة ما يكفي لإطعام جوعى العالَم. ومِن ثمَّت الاستغناء عن حساء الخفافيش المعروفة بالفِئران الطّائرة. عشيّة 8 شباط الأسود 2020م، اُصيب الطَّبيب ذاته بالدّاء الدَّويّ ومات مُخلّفاً طِفلاً تيتم وزوجةً شابّة ترملت.
تواصل process of communication دلالة عرفانيّة Cognitive Semantics وشم #باسم ثورة العراق تحذير سفارته في لاهاي. غير مرّة لاهاي تنذر طهران الَّتي تتواصل سفارتها في لاهاي مع وجه العراق الصَّفيق الفاسد في لاهاي، بتعاون سَعادته لكتم صوت الثورة، يُجافي المواثيق الدّوليّة (في أوَّل حقوق الإنسان حريّة الضَّمير المسؤول) مع صحيفة “ صوت الجّالية العراقيّة ”، مِن نثريّة نسيئة سفارَةِ جُمهوريّة العِراق في لاهاي باڵیۆزخانه‌ی کۆماری عێراق له‌ ده‌نهاخ Embassyof the Republic of Iraq in the Hague:
http://www.iraaqi.com/news.php?id=3284&news=3#.XTxVUPZuKM8
حقّ_واجب: للموقع الإلكتروني نشر وحجب # وعلينا رفد المقالات ورفض الاتصالات الجّانبيّة.




الكلمات المفتاحية
إيران ثورة شبيبة

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.