الأربعاء 03 حزيران/يونيو 2020

نجل السيستاني يتفرج على جرائم نجل الصدر بالنجف

الجمعة 07 شباط/فبراير 2020
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

عرب العراق بشيعتهم وسنتهم يدفعون الثمن غاليا لركضهم وراء الخرافة المذهبية . فلولا الخرافة المذهبية الشيعية لما وجد دجالون ومشعوذون امثال مقتدى والخزعلي والعامري ومحمد رضا السيستاني يذبحون العرب الشيعة مثل الخراف . ولولا الخرافة السنية لما وجد امثال ابو بكر البغدادي يذبحون السنة مثل الخراف . اقسم بالله العظيم اذا بقى عرب العراق يقدسون الخرافة المذهبية فلن تقوم لهم قائمة ، وحياتهم ستتحول الى خليط من الذل والجحيم مثلما جرى اليوم من مذابح بحق المتظاهرين من ابناء النجف على يد المنغولي الدجال
مقتدى الصدر وعلى بعد أمتار من مكان اقامة الدجال ( محمد رضا السيستاني ) الذي لم يصدر ولو بيانا تافها يدعوا فيه الى الكف عن سفك دماء الأبرياء ، وهو الذي اصدر بيانا شجب واستنكار بعد دقائق من قتل الارهابي الدولي قاسم سليماني . على عرب العراق ان يشغلوا عقولهم فقط لينقذوا انفسهم من هذا الحياة التافهة التي يحيوها ، ولاسبيل لهم الا بالتحرر من الخرافة المذهبية ، عرب العراق اليوم يركضون وراء هذه الخرافة مثلما كان يركض آباءهم وأجدادهم فماذا كانت النتيجة !؟؟ النتيجة بلدهم اكثر تخلفا من أفغانستان وبنكلاديش وهو أغنى بلد في العالم !! اثنين من وزراء النفط الذين ينتمون لعوائل مرجعية ( حسين الشهرستاني ومحمد بحر العلوم ) رهنوا نفط بلدكم للأجنبي بما يسمى جولات التراخيص ، والآن الالاف من المهندسين من ابنائكم يتظاهرون بسبب البطالة ، فهل المهندسون العراقيون عاجزون عن استثمار ثروات بلدهم !؟ ياعرب العراق شغلوا عقولكم واسألوا هذا السؤال لمراجعكم المقدسون الذين يذهبون بكم من مذبحة الى اخرى !؟ وأنتم تتفرجون كأنه لاعقول لكم !؟ افيقوا يرحمكم الله !! معقولة عرب العراق يضحك عليهم عجم امثال نجل الصدر ونجل السيستاني !!؟




الكلمات المفتاحية
النجف جرائم نجل الصدر نجل السيستاني

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.