الخميس 09 نيسان/أبريل 2020

الحل بتشكيل حكومة إنقاذ وطنية

السبت 21 كانون أول/ديسمبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بات حتميا على المنتفضين تشكيل حكومة إنقاذ وطنية تتحمل المسؤولية وعلى وجه السرعة لإنقاذ البلد من الفوضى والفراغ الدستوري قبل غرق البلاد والانزلاق الى المجهول. فبعد فشل الرئاسة والبرلمان عن تسمية رئيسا للوزراء وفشلهم في تعديل قانون الانتخابات يلبي ولو بالحد الادنى مطالب المنتفضين وعدم مبالاتهم بالدماء التي تسفك يوميا وتعمدهم بعدم مطاردة و محاسبة القتلة بل الواضح هو التستر عليهم! فيجب عندها توحيد الصفوف والكلمة والانقضاض عليهم وسحب البساط من تحت اقدامهم وقلب الطاولة فوق رؤوسهم ، والفرصة الان مؤاتية جدا وقد لا تتكرر لازاحتهم ان تم التعامل معهم بحسن النية او تصديق وعودهم فهم اليوم في اضعف درجات الخوار والتفكك والارتباك خصوصا بعد ان تخلى عنهم العالم باجمعه وأدانتهم حتى الامم المتحدة ومنظماتها بل تخلت عنهم المرجعية التي طالما كانوا يركنون اليها بعد انفضاح فسادهم الذي يزكم الانوف واجرامهم الذي لم يعد له غطاء وتبريرا ..
فليس في صالح الشعب أي تأجيل وتسويف فلا تنتظروا منهم اي بادرة تراجع عن نهجهم ولا إصلاح فهم عاجزون عن ذلك تماما لارتباطاتهم المشبوهة وعمالتهم وتشبعهم بالاجرام والفساد، فما يحتاجه الشعب اليوم هو خطوة جريئة باعلان حكومة انقاذ وطنية يشكلها المنتفضون الآن ومن فورهم ..




الكلمات المفتاحية
الحل المنتفضين حكومة إنقاذ وطنية

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.