الجمعة 28 شباط/فبراير 2020

ما لكم لا تدركون الصواب ؟

الخميس 19 كانون أول/ديسمبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

١- البارحه بصمتم على مخططات بول …. بريمر لسياسه المحاصصه لكتل واحزاب الخراب الذين حولوا العراق الى افقر دوله في العالم بعد ما حباه الله الكريم بالثروه والاستقرار.
وجعلوا تسلسل العراق 171 في قوائم الدول المتخلفه بعد ان كان من افضل دول الشرق الاوسط ادارة وغنىً وتقدما ، فمتى تفهمون وتدركون الصواب
و تكفون عن خطف واغتيال الرموز الوطنية .
٢- وبعد مضي 16عام عجاف خربتم الزراعه والصناعه الوطنيه ودهورتم المرافق الحيويه والصحه والتعليم والرجوع الى ما قبل الحكم الوطني عام ١٩٢١ وشللتم النظام القضائي المميز وحولتموه الى العوبه بيد المتحاصصين الفاسقين دون حياء والخنوع للضعفاء . ٣- نعم وبعد انتفاضه تشرين الاول الوطنيه والتي قام بها شباب الامه الناهض المعبر عن الوطنيه والغيره والشرف لازاله الادران التي تغطي سماء العراق واطمست معالم حضارته انبرى المخانيث من عملاء الاعداء ليطلقوا ألسنتهم القذره لتشويه سمعة الحدث دون حساب وتقديرا لمجريات الامور بعدما طفح الكيل بأنها بعثيه او كما قال اسيادهم اعداء الامس بانها فوضى وشغب لتغيير حكم الجاهلين دعاة الطائفيه الفاسده فقاموا بجريمه القتل الجماعي بالنار والسموم والهراوات والرمانات وسقط المئات واصيب عشرات الاف الشباب المنتفض .
٤- ولما فشل الارهاب الحكومي محليا وعالميا ووقف ابناء الوطن مع شبابهم الناهض ونبذوا وسائل القمع الجبانه ورؤسائها المختفين وراء الحواجز الكونكريتيه في المنطقه الغبراء ويصرخ العفن مهدي ابو نص رغيف مع كل ما حصل ( عادل زويه غير مسؤول ) فمن اذن هل هي امك ؟ يا م ط ي !
٥- ولما فشلوا بالادعاء بانهم بعثيين او مشاغبين وتبين ان معظم القائمين بالانتفاضه لم يدركوا حكم البعث بل ولدوا بزواله بسنين ولم يكونوا كما قال اسيادهم بانهم مشاغبين حيث ميزهم ابناء العراق الواعين وان حكم المحاصصه البائس هو الذي استخدم الكثير من الرفاق المشمولين بالاجتثاث بمناصب قياديه من ازلامهم مثل الرفيق عثمان فرهود الغانمي رئيس أركان الجيش لانه محسوب على الطائفة ولا زالوا يدعون انهم ضد البعث كاذبين .
٦- وبعد مناورات سياسية للكتل والاحزاب المدانه توصلوا الى حل مناسب بأن لجأوا الى ( قاسم سليماني ) لوضع خارطة طريق تخلصهم من المصير المحتوم وظهر يوم ١٣ تشرين الثاني الماضي على قناة الشرقيه بأن الاحزاب والكتل بما فيهم مقتدى الصدر وبعض ممثلي السنه والاكراد قد وافقوا على خطة سليماني لحل ترقيعي مرفوض قطعا من كل شرفاء العراق طالما لم ترحل طبقة الفساد خارجه وبعد الحساب ولا يمكن معالجة هذه المهزله بمثلها ابدا . فالتضحيات ودماء الشباب الابرار لن تجف الا بمقاضاة الفاعلين ومن وراءهم لا محال .
٧- ولماذا يبصموا على حل سليماني لحماية المجرمين وخونة تراب الوطن … اليس في العراق من القاده الافذاذ والرجال الاخيار الذين يجعلون سليماني ومن فوقه في سلة المهملات… ولكن العار على من يضع مصير بلده بيد الغرباء ضد مصلحة بلدهم ويتجاهلون قدرة الفرسان الاحرار … فلعنة الله على الخائنين عبيد الدولار كلاب الاشرار ( لأنه ما حك جلدك مثل ظفرك ) ولم يكن من يمثل السنه والاكراد معهم الا المنبوذين منهم ولا يمثلون الا مصالحهم فليتعض الكاذبون .
٨- ولا غرابة من التاكيد على اراجيف المندسين بقطع الطرق والجسور وتخريب بعض الممتلكات… الخ من تشويه سمعة اشرف مظاهرات واعيه وهادفه وسلميه سلاحها اعلام العراق وخطابها تنقية وتشخيص الطامعين والعابثين اعداء الوطن الموجهين من رؤوس المحاصصه والغرباء … ولذلك لم تعد تنطلي أكاذيب المدعين لتلويث واقع الثائرين الشرفاء .
٩- فلماذا تكون طروحات المتكلم بأسم وزرارة الداخليه( المحنا ) بهذه السطحية دون شفافيه تليق بالمتحدث عن الفساد والانحراف السياسي ولو صح قوله لكان حاسبوا اجهزة الداخلية الامنيه على فرز المندسين وحماية الشرفاء المتظاهرين لأن ذلك من صميم واجبات وزارتكم . ولقد قام الثوار بتسليم عدد من هؤلاء المكلفين ولم يعلم اين ذهبوا دون الحساب .
كما صرح الناطق بأسم القائد الخام بنفس الاتجاه حول من كلفوا بالدس وقال عبدالكريم خلف البيدق المتراجع بان هنالك عملاء مزودين بمفرقعات في برج المطعم التركي وفي ساحة التحرير وهكذا ادان نفسه في يوم ١١ تشرين الثاني الماضي ليحصل الانفجار في المطعم المذكور وعجلة مفخخه في ساحة التحرير لاحقا يوم ١٦ تشرين الثاني الماضي ويسقط عشرات المنتفضين هدرا اليس ذلك من تدبير اعداء شباب الامه الاخيار؟ فاين الصدق والشفافية الم تتجاوز عمدية هذه الجرائم بطش الصهاينه اللئام ؟ فطالما علمتم ذلك فلماذا لم تتخذوا اللازم بحق المجرمين قبل حدوثه وسقوط الابرياء ام انتم المتسترون ويستحيل ان تنطلي هذه الجرائم الا على الاغبياء الحاقدين على الشعب العراقي فلينتظروا الحساب . وهل هذا يحتاج إلى ذكاء ؟
١٠ – ولقد تبين لكل العراقيين وعلى الفضائيات ما جرى في ساحة الخلاني عند تدخل القوات الامنيه لعزلها عن ساحة التحرير لتقليل حجم التجمع الوطني واغتيال الشباب هنالك وعند عجزها استخدمت العنف والقتل غير المبرر والوحشي وقام عدد من المتآمرين بتدمير المحلات هناك وحرق بعضها وعندما باءت هذه الممارسات الدمويه التخريبيه بالفشل الذريع والهزيمه … وثبتت الادانه قاموا بسحب قواتهم الامنيه وعاد الهدوء الى ساحة الخلاني وافتتحت المحلات التجاريه بحماية رجال الانتفاضه الذين قاموا بتطهيرها من مخلفات الفوضى والعبث المدمر من رؤوس الفساد وادواتهم القذره .
١١ – فألى متى يتشبث الفاشلون بالتمسك بالمواقع التي استلموها من بول برا.. يمر لغرض تدمير البلد ونهب خيراته واراقة دماء الشباب واصابة الالاف دون مبرر الا يخطر على بالهم رد فعل الشعب المبتلى بهم من ٢٠٠٣ ؟
١٢ – ولازالت المرجعيه تحذرهم لسرعة الرحيل استجابة لاستلام الشعب لزمام الامور وتحذيرهم مرارا بالرحيل قبل فوات الاوان ودون تأخير .
١٣- نسأل الادعياء المنافقين مثل عزت ( اليتكندر ) وعبدالكريم ( تلف ) ومن يبغي افشال الثوره من المندسين ومن المستفيد منها غير اسيادكم العملاء الفاشلين فلم لا تكونوا مع الثوار الصادقين ؟ ام كنتم ابواق المسرفين .




الكلمات المفتاحية
احزاب الخراب الصواب

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.