الاثنين 17 شباط/فبراير 2020

ليس على خائن ومختلس إقامة حدّ السَّرقة

الخميس 19 كانون أول/ديسمبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

ليس على خائن ومُختلس إقامة حدّ السَّرقة، الدّين يدعو لستره واستتابته بصكوك غفران رهبان ولطاعة محاكم تفتيش داعش والحاكم الجّائر القاتل الفاسد درءً للفتنة ويعطيه حقّ الإماء مُلك يمين فضلاً عن زوجاتِه الأربع. تجربة فساد ومُحاصصة 17 عام سلفت في العراق اُنموذجاً حيَّاً أقرب مِن حبل الوريد. کتب الباحث القانوني الدكتور «ثائر النعيمي» عن حامي الدّستور “برهم صالح لم يُقدّم أيّ حلول لما يجري مِن تحدّيات، ما قاله يهبط به إلى مُستوى عدم الفهم لما يجري في العراق ويضع عليه ألف علامة استفهام”.
القانون الوضعيّ غير الإلهيّ، يُلاحق باسم الحقّ العام.. مِثال: في الأصل مَلك الجَّنة اسمُه «رضوان» ومَلَك الجَّحيم اسمُه «مالك»/ في دوار اسيفان بقبيلة بني سليمان جماعة باب برد إقليم شفشاون في المغرب، في مِثل هذا اليوم 20 كانون الأوَّل 1977م، مولد «رضوان تاغي Redouan Boutaka»، عام 1980م يُهاجر مع اُسرتِه إلى هولندا. رضوان تاغي أعلنت القيادة العامّة لشرطة دُبي، الاثنين الماضي، القبض عليه لتزعمه عصابة تهريب الكوكايين وبارتكاب جرائم قتل وتصدّر قائمة “أكثر المطلوبين” في هولندا حيثُ تقطن اُسرته المُكوَّنة مِن أربع فتيات وثلاثة فتيان، في مدينة التراث والتعليم Utrecht، وتابع دراسته إلى الجّامعة في العلوم التربويّة، ليتحوَّل إلى رئيس مُنظمة “ ملائكة الموت ملائكة الموت Engelen van de dood ” الإجراميّة، صادرة بحقه مُذكّرات قبض دوليّة في العام الماضي بتهمة الانتماء لمُنظمات إجراميّة خطرة، دخل إلى دُبي مُنتحلاً هُويّة شخص آخر، ليُقيم في فيلا فيها، إلقاء القبض عليه بفضل تعاون الشّرطة الهولنديّة والشّرطة الجّنائيّة الدّوليّة International Criminal Police Organization الإنتربول Interpol.


لقاء الدكتور حميد عبدالله حول فشل الاحزاب العقائدية بإدارة العراق في برنامج بكل جرأة مع مهدي جاسم
شهادات خاصة .. ليس على طريقة قال الراوي .. ولا بأسلوب كان يا ما كان .. ولا حكايا غابرة .. هو استنطاق للشهود .. والاحاطة بالحدث من اجل تاريخ خال من الدس والتدليس .. تاريخ يكتب بحبر الحقيقة لا رياء فيه …
www.youtube.com

عن عبد المهدي والبهلوان وطير ابابيل – د.حميد عبدالله
شهادات خاصة .. ليس على طريقة قال الراوي .. ولا بأسلوب كان يا ما كان .. ولا حكايا غابرة .. هو استنطاق للشهود .. والاحاطة بالحدث من اجل تاريخ خال من الدس والتدليس .. تاريخ يكتب بحبر الحقيقة لا رياء فيه …
www.youtube.com




الكلمات المفتاحية
خائن مختلس

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.