الخميس 27 شباط/فبراير 2020

الثورة تتطلع لرئيس أركان الجيش ليتشرّف بوطنيّتها

الأربعاء 18 كانون أول/ديسمبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

الثورة تتطلَّع لرئيس أركان الجَّيش ليتشرّف بوطنيّتها، المسلكيّ حَسَن السّيرة داخل وخارج العراق الفريق الأوَّل الرُّكن «عثمان الغانمي» مِن ناحية سومر قضاء عفگ في مُحافظة الدّيوانيّة الَّتي كان لها دور قبل قَرن في ثورة 1920م الاُمّ مُمثلة ببيوتات آل شخير وآل شرّاد العتابي (اهالي السّيب) وآل عطيّة (الاگرع) ضدّ الاحتلال البريطاني. الغانمي غنمَ مُؤخرّاً مِن القائد العام للقوّات المُسلَّحة، حقّ تنقلات وحركات ضبّاط برتبة لواء رُكن فما دون؛ باُمرتِه يحسم حراك التشرينين1و2 والكانونين1و2 مع ذِكرى مولد “ فوج موسى الكاظم ” نواة تأسيس الجَّيش العراقيّ. وزير الدّفاع اتهمَ الجّنس (الطَّرف) الثالث InterOver بالثورة المُضادّة.
قال شهود وتقارير إعلاميّة إن قوّات الجَّيش اللّبناني أطلقت أمس الثلاثاء الغاز المُسيل للدّموع لتفريق أنصار لجماعة “ حزب الله وحركة أمل ” الشّيعيتين حاولوا اقتحام ميدان في بيروت ردّاً على تسجيل مُصوَّر يُسيء إلى شخصيّات شيعيّة. أيضاً أمس أصدرت محكمة باكستانيّة خاصّة، حُكماً بالإعدام على رئيس الانقلاب العسكريّ المُتقاعد «برويز مُشرف»، وفق الدّستور بتهمة الخيانة العُظمى.
عبدالمهديّ دائم التلميح بأخطاء ماضيه، أين كتاب تصريحه؟ كتاب David Lee، بعنوان “ مُؤامرة ويلسون The Wilson Plot ”، الصّادر عام 1988م. ونشر ضابط ساخط سابق في المُخابرات البريطانيّة يُدعى Peter Wright كتابه بعنوان “ صياد الجَّواسيس Spycatcher ”، ادّعى فيه أن رئيس وزراء بريطانيا الرّاحل Harold Wilson، مِن حزب العُمّال البريطاني (11 آذار 1916-24 ماي 1995م. تولّى رئاسة الوزارة في بريطانيا مرّتين بين عامي 1964- 1970 وبين عامي 1974- 1976م)، وكان جاسوساً سوفيتيّاً. وكان Wright عضواً في فريق مِن المُخابرات خطط لإجبار Wilson على تقديم استقالته لأنهم كانوا على يقين بأنه كان جاسوساً شيوعيّاً. ربما كان Wilson يأمل بأن يلعب دور صاحب “الحنجرة العميقة Deep Throat”.. كذلك “ الناقدُ دليلُ السّائق على الطَّريق غير قادر على قيادة السّيارة !” (الناقد البريطاني Kenneth Tainen، مُتخصص في المسرح في صحيفة The Observer الاُسبوعيّة). Tainen، حاول وفشل بمسرحيّة خليعة. مُواطن فرنسي، قانوناً يمكن تسليمه، إذا ارتكبَ جريمة قبل حصوله على الجّنسيّة الفرنسيّة. بين 8 شباط و18 تشرين الثانيّ 1963م “ الحرس القوميّ ” البعثيّ الإجراميّ «عادل عبدالمهديّ»، لجأ إلى فرنسا وعاد ليقتل في شبيبة تشرين العراق 2019م Genocide. بعد 35 سنة مِن لجوءMario Alfedo Sandoval إلى فرنسا JUICIO EN ABGENTINA، عام 1985م، أعادته إلى موطِنه الأصل الأميركيّ اللّاتيني، وطن بابا الفاتكان، في العالَم الثالث الأرجنتين؛ حيثُ تشير السّلطات الأرجنتينيّة إلى أن لدى المُحققين إفادات عدّة ربط الشهود فيها Sandoval (المعروف في بلاده بـ”جزّار” النظام الدّيكتاتوريّ) بعمليّة قتل Abriata، واُعتقل في مدرسة تدريب سيّئة الصّيت (سُمعتها تُماثل رئاسة جُمهوريّة العراق المُستحدثة في نكبة العراق 8 شباط الأسود 1963م)، تابعة للبحريّة الأرجنتينيّة في بوينوس إيرس حيث تعرّض نحو 5 آلاف شخص للاحتجاز والتعذيب بعد انقلاب سنة 1976م العسكري وتشتبه الأرجنتين بأن Sandoval شارك في أكثر مِن 500 عمليّة خطف و تعذيب وقتل، عند “اختفاء” نحو 30 ألف شخص خلال الحكم العسكري في الأرجنتين بين عاميّ (1976-1983م).، واُلقي الكثير مِنهم مِن الطّائرات في البحر أو في نهر “Plate”، كما اُلقي جثمان مُؤسّس جُمهوريّة العراق الشَّهيد «عبدالكريم قاسم» في جدول نهر دَجلة “الدّجيل”. ثورة السّودان تُعاقب «عُمر البشير» المعزول على انقلابه العسكريّ على نظام مُنتخب ديمُقراطيّاً وقتله 28 ضابطاً بتهمة مُحاولة الانقلاب على الانقلاب.. ذات جريرة «صدّام» في ضحايا الدّجيل ..
https://kitabat.com/2019/12/17/عبدالمهديّ-والسّودانيّ-استقالتان-إِ/
قبل 60 عاماً، عام 1959م، مُثلث الرّوابط أدناه:

‫بكل جرأة مع مهدي جاسم | ضيف الحلقة أحمد الأبيض والحديث عن أخر التطورات على الساحة العراقية‬‎ – YouTube
بكل جرأة مع مهدي جاسم | ضيف الحلقة د . أحمد الأبيض وتحليل للأوضاع السياسية على الساحة العراقية – Duration: 51:18. …
www.youtube.com


ألزعيم عبد الكريم قاسم -موسيقى مالي صحت iraqi music
abdel karem qasim
www.youtube.com

حضيري بو عزيز يتغنى بسلامة الزعيم عبد الكريم قاسم 1959
حضيري بو عزيز يتغنى بسلامة الزعيم عبد الكريم قاسم 1959
www.youtube.com


‫مستشار سابق: الكلاب تلعق حكام العراق ومجلس الوزراء للثريد!‬‎ – YouTube
في الحلقة الثانية من اعترافات عبد المنعم الخفاجي المستشار السابق لقوات الاحتلال الامريكي في العراق يعرض …
www.youtube.com

مستشار سابق: الكلاب تلعق حكام العراق ومجلس الوزراء للثريد!
في الحلقة الثانية من اعترافات عبد المنعم الخفاجي المستشار السابق لقوات الاحتلال الامريكي في العراق يعرض لحوادث صادمة تبين مدى ازدراء الأمريكان لحكام العراق بعد الاحتلال . المزيد في الفيديو …
www.youtube.com




الكلمات المفتاحية
الثورة تتطلع رئيس أركان الجيش

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.