الثلاثاء 10 كانون أول/ديسمبر 2019

كلا فمنطق الفشل مذموماً

الثلاثاء 03 كانون أول/ديسمبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

١- نعم فمنطق تبرير الفشل المريع على حساب شعب مبتلى بالكذابين واللصوص المارقين بتخيلات مريضه يدعيها على القضاء رائد الفشل والتخلف عادل زويه مبررا الامور التي انجزتها وزارته المتخمه عن تحسن الامن والكهرباء والصحه وانجازات موجوده في مخيلته المريضه فقط .
٢- ويقول لسان الشعب وثواره بتردي الامن في عهده وتشجيع الاغتيالات والخطف للوطنيين والمثقفين وتشجيع محاربة المتظاهرين بإراقة دماء الشباب الناهض بالمئات وعشرات الالاف من المصابين بأوامره المجحفة دون حياء ، وأي صحه وأي تعليم وأي كهرباء ولكن بسرقة أموال الدوله ومحاصصة الاحزاب والكتل البالية .
٣- ويتكلم عن مظاهرات الشباب المجاهد المسالمين بأنه يقاتلهم مدافعا وليس مهاجما كما يدعي في وسائل الاعلام ونسي انه من أخس وأجبن الناس من يقاتل شعبه الاعزل المسالم بالنار والسموم .
ويدعي بوجود مندسين قاموا بحرق بعض المنشآت فلمصلحة من يقوم هؤلاء المجرمون لتلويث سلمية وعفوية الشباب الناهض إلا لمصلحة من يقاتل ويريق دماء الابرياء العزل لا غيره !
٤- كلا وكلا للادعاء الكاذب بعد إراقة دماء ابناء الوطن ولا مفر من دفع الثمن والحساب العادل .




الكلمات المفتاحية
الكذابين منطق الفشل

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.