الاثنين 16 كانون أول/ديسمبر 2019

بعد ما ننطيها

الخميس 14 تشرين ثاني/نوفمبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

أنهم يتخبطون ويترنحون وينامون في مواقع بديلة بحراسة لا تصدق , ويتوقعون في أية لحظة أن ملك الموت قد دنى منهم , والقيلولة ما عادت تنفع حتى أشعار أخر .. السابقون , من طار بحقيبة صغيرة , واللاحقون على أهبة الاستعداد , والناطق بأسم القائد العام يتحدث عن قنابل بطعم الفراولة ورصاص مستحب ..
هم راهنوا على بعد ما ننطيها , والشعب قال كلمته أخذناها شلع قلع .. لا يونامي محجب ومكياج لتعديل الدستور وأنبطاح أخر لقانون أنتخابات مزيف ولا مفوضية مبنية على الاستخارة , هؤلاء بحاجة الى تسونامي عراقي خالص وعلى طريقة ثورة العشرين الفراتية , لانهاء وجودهم , ورميهم في البحر ..
هم عزلوا الجيش العراقي المغوار , ووضعوه في زاوية وجردوه من كل شئ , ويبالغون في نظرية المؤامرة وجنون الارتياب , ويعتقدون أن قياداته أمريكية , وهذا ما يتعارض مع دستور ولاية الفقية ..
هم أشركوا السلطة القضائية في جرائم الرئاسات الثلاث , لاضفاء صبغة قانونية على أعدامهم الشباب الثائر وحماية ذيولهم القمعية من أية أجراءات قضائية لحالات الخطف والاعتقال للناشطين وشباب الثورة ..
هم يبيتون للثورة وشبابها أمرا جللا , وقد يحرقون بغداد بكاملها , أو يمنحون كركوك للكرد أو يصنعون فيلما بطريقة تراجيدية لسرقة موجودات البنك المركزي , أو قد نسمع أن الحلبوسي الذي يستغل هذه الظروف , ويصدر قوانين كانت محرمة على النواب مناقشتها , كتثبيت جميع الصحوات وتعويض المتضررين والمفقودين وأعادة النازحين ..
هم ليسوا رجال دولة , أنهم عصابات سفلة , وحثالات أنتقتهم أمريكا من شوارع لندن وطهران ودمشق وستوكهولهم , ورمتهم في أرض الرافدين , لتفتيت الوطن وأذلال شعبه وسرقة مستقبل أجياله , ولكن هيهات من شعب العراق الذلة والخنوع , والثورة مستمرة حتى شلعهم وقلعهم جميعا .. وليخسأ المتأمرون !!!




الكلمات المفتاحية
السابقون ملك الموت

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.