الجمعة 15 تشرين ثاني/نوفمبر 2019

قربة لوجه الله تعالى

الأحد 20 تشرين أول/أكتوبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

أكدت مصادر موثوقة دخول تشكيلات ومجموعات من قوات مكافحة الشغب الايرانية صحبة زوار أربعينية الامام الحسين * ع * , أستعدادا للانتشار مع قوات حفظ القانون التي شكلها عادل عبد المهدي أخيرا في بغداد ومحافظات الوسط والجنوب , لمواجهة التظاهرات الشعبية المزمع أقامتها في الخامس والعشرين من تشرين الحالي ..
وأوضحت أن المجموعات الايرانية الموجودة حاليا في العراق , وبأشراف مباشر من الجنرال قاسم سليماني , حيث تم تأسيس غرفة عمليات مشتركة , مهمتها تنحصر في حماية محيط المنطقة الخضراء والمقرات التابعة للاحزاب والحركات في وسط وجنوب العراق , وترتدي زي القوات الامنية العراقية ..
واشارت المصادرالى أن القائد العام للقوات المسلحة قد أمر بأبعاد المسلحين من فصائل عراقية معروفة الولاء والارتباط , وتتخذ من العاصمة ومدنا عراقية أخرى , مقرات لها , وأفساح المجال للقوات الامنية فقط بحماية المتظاهرين , واللالتزام بقواعد الاشتباك , وعدم أستخدام الرصاص الحي مهما كانت الظروف ..
ويذكر أن التظاهرات العفوية التي أنطلقت في الاول من تشرين الحالي , المطالبة بالاصلاحات الجذرية ومكافحة الفساد المستشري والجريمة المنظمة وتفعيل قوانين مكافحة المخدرات التي أنتشرت في عموم العراق , قد شهدت أعمال قنص , راح ضحيتها أكثر من مائة شهيد والاف الجرحى ..




الكلمات المفتاحية
قربة قوات مكافحة الشغب الايرانية

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.