الجمعة 15 تشرين ثاني/نوفمبر 2019

الطَّرق على الحديد السّاخن بمِثلِه لِفلِّه، حذارِ مِن تمييع الترقيع والتركيع ومِن الخصمين «برهم- برزاني»، في تأجيل التظاهر وتعديل الدّستور

السبت 19 تشرين أول/أكتوبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

حذارِ مِن الخصمين «برهم- برزاني»، في تأجيل التظاهر وتعديل الدّستور. محاكم التفتيش الدّاعشيّة الرّهبانيّة تُعرقل نشر وقائع ثورة شباب التشرينين 1و2 بين الرّافدين.. وتذكّروا فخ المُغفلين الچبحة القوميّة التقدّميّة..
نفوس العراق تربو على 30 مليون نسمة في العصرين العبّاسيّ الـTheocracy والحالىّ عدا إحصاء أجراه المُحتل البريطاني عام 1920م غِبّ العهد العثمانيّ انخفضَ فيه نفوس العراق إلى نحو المليونين ونصف المليون نسمة. صحيفة المُستقلّة Independent البريطانيّة، نشرت تقرير الصَّحافيّ الإستقصائيّ Patrick Cockburn، عن نهب ما يربو على 450$ مليار دولار بعد فرار صدّام حتى انتفاضة التشرينين المُستمرَّة، وتقرير صحيفة Information Clearing House الإلكترونية، عن مُحاولة انقلاب.. محاكم التفتيش الدّاعشيّة الرّهبانيّة الإرهابيّة تُعرقل نشر مقالات تناغم انسجام Harmony إيقاع Rhythm وقائع ثورة شباب التشرينين 1و2 بين الرّافدين، وثورة شباب التشرينين تستبعد برهم- برزاني؛ خاصّةً مِن الخوض في الدّستور والمناطق الَّتي تجاوزَ عليها المُبتزّ برزاني. ثورة شباب التشرينين في ذكرى أربعينيّة سيّد شباب أهل الجَّنّة الحُسين السّبط الثّائِر تستبعد برهم- برزاني؛ خاصّةً مِن الخوض في ضحضاض الدّستور وحاميه الزّور برهم صالح وخصمه المُتصيّد بالماء العكر الآسن مُستنقع إثم استمناء استفتاء انفصال شَماليّ العراق المُدان المعزول دوليّاً السَّبعينيّ برزاني العدوّ عديم الولاء لعراق التآخي التأريخيّ مُترصّد دوائِر السّوء ينقّ مُتكامِن مُتمسكن حتى يتمكّن (باستعمال مطيّة طروادة لَـلَّذي بدموعِه وهو بلا رقبة شبيه التمساح The Crocodile (اُقصوصة دستيوفسكي) أو ضّفدع أبُ 77 خريفا موديل تجميع وشدّ باصات دگ النجف المُتخشّب عادل عبدالمهدي)، وشريكه في الاستفتاء برهم صالح خاصّةً مِن المناطق الَّتي تجاوزَ عليها قبل تشرين الأوَّل 2017م المجيد. يكفي أنَّ العراق العريق خسرَ عضوية مجلس حقوق الإنسان بسبب احتجاجات تشرين الأخيرة لصالح دولة مغمورة !. مَن لا رحمة في قلبه لا إيمان له، ظهير لمحاكم التفتيش الدّاعشيّة الرّهبانيّة الإرهابيّة. برهم صالح يكتم ويعلَم مَن قاتل ساحة التحرير لاَ تَكْتُمُواْ الشَّهَادَةَ وَمَن يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ (سورَةُ البقرة 283). عادل عبدالمهدي تَاللَّهِ إِنَّكَ لَفِي ضَلالِكَ الْقَدِيمِ (سورَةُ يُوسُف 95)، ماضيَّتكَ التروتسكيّة ماقبل قَرن انقلاب البلشفيّة اللّينينيّة عام 1917م ترغب في الصّين وترغب عن مِثل صفقة شِركة طائرات Sikorsky Aircraft الأميركيّة!. ذات احتجاجات تشرين في وطنِكَ الاُمّ؛ إذ أعلنت​المُديريّة العامّة لِقوى الأمن الدّاخلي​ اللّبناني، فجر امس الجُّمُعة: “إن حُرّيّة التعبير مُقدَّسة، يكفلها الدّستور لكن هل يُبرّر ذلك الاعتداء على الأملاك العامّة والخاصَّة؟ هل تسمح بالاعتداء على قوى الأمن الدّاخلي الَّذين سقط مِنهم 40 جريحاً حتى الآن”. وجهكَ الصَّفيق لتضليل العالَم سعادة السَّفير، لا سفير سوريا لدى مصر الدّكتور سامي الدّروبي، رائد ترجمة أدب دار التّقدُّم، سيرتكَ الأبُ المخمور المُتهتك في The Brothers Karamazov، مُموّهاً بألوان شخصيّات كالسَّجين، وThe Gambler (مُقامر دستيوفسكي) المَدين، يكذب على صندوق لجنة الاُدباء مِن أجل قرض حسَن، ويحمل زوجته على ببع ما تملك؛ لا يُبقي عليها سوى ثوبها الأخير. محاكم التفتيش الدّاعشيّة الإرهابيّة تتوعَّد إيقاع Rhythm ثورة التشرينين..
كورس صيارفة الصّاية والسّرماية “الجَّنطة العذريّة السَّرمُهر”: حذارِ مِن امتناع المُفتشين العموميين عن تنفيذ قانون إلغاء مكاتبهم بحُجَّة تغيير الحكومة بعد تظاهرات تشرين الثاني بحسب ادعائهم؛ فيُماطلون في تسليم الملفات وباشروا بافتتاح سوق بيعها وبإتلاف الكثير مِن الوثائق الخطيرة للتغطية على جرائم فساد وسرقات للمال العام، ومُطالَبة هيأة النزاهة والادعاء العام بالإسراع في وضع اليد على ما تبقى مِن هذه الملفات قبل اختفائها.أعلنَ المجلس الأعلى لمُكافحة الفساد إحالة عددٍ هام مِن قضايا الفساد إلى القضاء تتعلق بتسعةٍ مِن كبار المسؤولين “بعد تعزيزها بالأدلة واستكمال الإجراءات الاُصوليّة”. وأن التهم تتعلق بوزيرين ووكيلي وزارة سابقين بوزارات الصّناعة والمعادن والنقل والتعليم العالي والصّحة، ومُوظَّف سابق بدرجة وزير، وأربعة مُحافظين سابقين في بابل وكركوك ونينوى وصلاح الدِّين، دون الكشف عن أسمائهم. ثمَّ أمس الخميس (17 تشرين الاوَّل 2019م)، وجَّه النائب عن تحالف سائرون «ماجد الوائليّ» في تغريدة عبر حسابه بـtwitter، سؤالاً إلى رئيس الحكومة عادل عبدالمهدي عن مصير المسؤولين التسعة “ الفاسدين “ أين قائمتك المُكوَّنة مِن 9 شخصيّات فاسدة مِن كبار المسؤولين؟”. أنهم “ربما هربوا الآن. أعلنت عنها مُنذ أيّام، وأعتقد توفر لهم بسبب الإعلان المُسبق وتأخر التنفيذ، الوقت الكافي للهروب أو التساوم أو تهريب الأموال، أن تنفيذ مِثل تلك الإجراءات في هذه الملفات استباقي وصارم وليس كما يحصل”. وقد رفع احد المُتظاهرين، دعوى قضائيّة على رئيس الوزراء والقائد العام للقوّات المُسلحة «عادل عبدالمهدي». وطالب المُتظاهر بحسب وثيقة، باتخاذ الاجراءات القانونيّة بحقّ عبدالمهدي وتوقيفه. وذلك بعد تعرّض المُواطن للإصابة بطلق ناريّ في قدمه اليُسرى، بنيران القوّات الامنيّة اثناء تفريقها المُتظاهرين خلال الاحتجاجات الاخيرة. واصدرت تنسيقيّة التظاهرات السّلميّة الشَّبابيّة في العراق، امس الخميس عشيّة الجُّمُعة، بياناً اعلنت فيه تأجيلها للتظاهرات المُزمع انطلاقها يوم 25 تشرين الاُوّل الجّاري: بيان‘ إلى أبناء شعبنا العراقي العظيم، إلى أحرار شبابنا الغيارى الَّذين رفضوا أن يستمرّ الظُّلم والفساد في ظِل نظام فوضويّ تقوده حيتان الفساد وعصابات النَّهب والتأمر، لقد برهن التأريخ أن الجَّماهير أقوى مِن الطُّغاة وأن الشَّعب هو ألآمر والناهي في بلاد الحضارات والمُقدّسات. لقد بدأتم بتظاهراتكُم السّابقة الَّتي انطلقت في 1/10 / 2019 وكانت بُركان غضب بوجه الفاسدين والطّامعين بثروات البلاد، وبهذا فقد أصبحنا قادرون على إزالة هذا النظام الجّاثم على صدر العراق مُنذ عَقد ونصف العقد: ولكننا قرَّرنا:

اعطائهم فرصة ‘أمدها ثلاثون يوماً’ لاجراء تعديلاً دستوريّاً يتضمَّن التالي، أ- دمج رئاسة الوزراء مع الجُّمهوريّة، ب- إنتخاب رئيس الجُّمهوريّة مِن قِبل الشَّعب مُباشرةً، ج- تحديد دورة أعضاء مجلس النوّاب إلى دورتين فقط وبأثر رجعي، د- إلغاء مجالس المُحافظات ومنح صلاحيّة أختيار المُحافظين إلى رئيس الجُّمهوريّة، هـ- مُحاكمة الفاسدين عبر وسائل الإعلام واسترجاع ما سرقوه مِن ثروات الشَّعب. في نقطة ثانية للبيان، ‘في حال عدم الاستجابة للمطالب أعلاه ‘ فيكون موعد التظاهرات الكُبرى في يوم الجُّمعة 22/ 11/ 2019م’.
https://www.alhurra.com/amp/الحرس-الثوري-العراقي/510271.html
​وصل أدناه :

https://www.independent.co.uk/voices/iraq-protests-baghdad-adil-abdul-mahdi-revolution-a9142826.html
http://www.informationclearinghouse.info/52345.htm
https://www.youtube.com/channel/UCjxrFnMg_scE7fkw_Ip0_yA




الكلمات المفتاحية
الطرق تأجيل التظاهر تعديل الدستور

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.