الاثنين 19 آب/أغسطس 2019

“الجنة تحت أقدام السويد”

السبت 13 تموز/يوليو 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

وأغلب دول أوروبا أيضًا؛
السويد مثلًا؛ ثلاث وجبات طعام مجّانيّة لطلبة المدارس / يطبخون طعام حلال للمسلمين ؛ويطبخون بجانبه في نفس المطبخ طعام”حرام” للمسيحيين أهل البلد!
التعليم مجاني, وأرجوا أن نعي ما يعني التعليم مجاني في بلد كالسويد ومدى تطوره؛ بدءًا من دور الحضانة ولغاية الدكتوراه بما في ذلك الأدوات والوسائل الدراسية..
الخمر بيعه مباح في كل مكان في السويد أو أوروبا لكن البائع يطالب بهوية المتسوق من لم يتجاوز عمره بلغ 18 سنة فما فوق.. مياه الإسالة من نقاوتها ولذة طعمها وصفائها ليست للشرب فقط إنما صالحة لخلطها أيضًا مع المستحضرات الطبّيّة الّتي تستلزم مياه بالغة النقاوة..
جميع أنواع العلاج والأدوية والعقاقير من عمر الأطفال ولغاية 20 سنة مجانًا وعلاج الاسنان لغاية عمر 23 سنة أيضا مجانا.
العناية بكبار السن أو الاطفال “ذوي المشاكل الصعبة” وهو في بيته أو في دار المسنين العناية من جميع ما يتخيله أو لا يتخيله العقل ولا نستطيع الاسهاب أكثر كي لا نطيل..
حملات مجانيّة دائمية لحماية جميع النساء من سرطان الثدي ومن سرطان عقم الرحم وخاصة البنات يلقّحن بدواء لهذا الغرض من عمر 11 سنة فما فوق لتجنيبهنّ احتمالات حدوث العقم
طبعا رعاية الابداع والمبدعين تكنولوجيا أو أدبيا أو فنيا يطول ويستلذ الحديث عنه
كذلك الخدمات العامّة التي لا يمكن تخيّلها أو تصوّرها لنوعيّتها العالية واستجدادها المستمر بأحدث التقنيات
إنك حين تريد استئجار بيت ليس أمامك إلّا التسجيل والانتظار لكن.. إن استلمت الشقة أو البيت وأتممت إجراءات التأجير فسيكون لك إلى الأبد وكأنه ملكًا لك ولا يستطيع ملك السويد نفسه إخراجك منه إلا برغبتك..
لا يوجد فقير أو شحّاذ في السويد الكل لديه راتب وعلاج مجاني وسكن مجاني ومنح في الاعياد والمناسبات
حرية العبادة مكفولة فعلا للجميع..
الحقيقة هذا غيض من فيض..




الكلمات المفتاحية
السويد المستحضرات المسلمين

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.