الأربعاء 19 حزيران/يونيو 2019

الى السيد محافظ نينوى الاستاذ منصور المرعيد المحترم

الجمعة 24 أيار/مايو 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بداية نبارك لكم تسلمكم مهام محافظ نينوى. واعانك الله على هذه المهمة وظيفياً وصعبة بتفاصيلها وفروعها وبما ان محافظة نينوى الآن في مرحلة مابعد الحرب والمدينة القديمة مدمرة بالكامل واسواق الجانب الايمن معطلة ولاتوجد اي حركة تجارية في اسواقها الرئيسية وان جنابكم يحمل شهادة الهندسة وهذا من ضمن الاختصاص بالاعمار. فانكم تستطيعون النهوض بها الى بر الامان ولك اخوة في خلية الازمة من قائد عمليات وقائد شرطة ومدير بلديات وكل الدوائر الخدمية الاخرى سوف يكونون عون لك بمهمتك خاصةً بعد ان اثبتو بجدارة حبهم لهذه المحافظة ومحبة اهالي نينوى لهم وهم يؤدون دورهم بشكل متواصل وبنو ما استطاعو ان يبنونه بهذه االفترة القصيرة وبالامكانيات المحدودة.
ان المسؤولية الملقاة على عاتقكم امانة لتركات ثقيلة ولكن الانسان الحليم بروحه النظيفة يستطيع اقتحام المستحيل ليذلل الصعوبات فلا يوجد مستحيل امامكم اذا استمعتم لمنطق العقل واستمعتم لاراء جماهيركم التي انتخبتكم وراهنت عليكم ووضعتكم في ميزان رجل المرحلة وجنابكم يعرف الانشقاقات التي حدثت في الشارع الموصلي بين مؤيد لكم ومعارض…
ان أول مطالب ابناء محافظة نينوى هو شحة الدرجات الوطيفية المدنية والعسكرية فالضرورة مقابلة رئيس الوزراء والجلوس معه على طاولة حوار صريحة جدا يطرح من خلالها كل مشاكل محافظة نينوى الامنيه والادارية واين تتجه المحافظة ونسبة الشباب العاطل عن العمل اكثر من تسعين بالمية.اليوم المحافظة محتاجة كاستحقاق اكثر من عشرين الف درجة وظيفية وبامس الحاجة لزيادة اعداد الشرطة المحلية سواءً باعادة المفصولين منهم او تطويع اعداد جديدة من ابناء المحافظة وما اكثر شبابنا المحتاجين لذلك وبذلك سوف تكسب هؤلاء الشباب لخط الدولة الوظيفي وانقاذ آلاف العوائل من الفقر..
والمطالبة بالدرجات الوظيفية المدنية ويعلم جنابكم ان لدينا اكثر من عشرين الف محاضر مجاني في مديرية تربية نينوى فقط وهذا كارثة لم تحصل في تاريخ العراق منذ تأسيسه..اضف لذلك الدوائر الخدمية الاخرى كالصحة والبلدية والاعمار وباقي الدوائر في المحافظة .
ان الموصل واقضيتها ونواحيها وقراها تنتظر منكم عصا سحرية لانقاذها من الدمار والبطالة والفقر.. فكن لهم اخاً كبيرا عون للمحتاجين وطبيبا معالجا لجروحهم ومهندس اعمار ناجح لبناء مادمرته الحرب…
واخيرا استاذي الفاضل إياك. إياك من حاشية بطانتها سوء ووجهها نفاق وهدفها تحقيق المكسب على حساب الغير وبطرق غير مشروعة..وان من سوف يصفقون لك اليوم فقد رقصو لغيرك بالامس. وان الولائات يحب ان تكون على اساس جنس العمل وليس العشيرة اوالقومية او الانتماء الحزبي…وانشاءالله تكون اسماً على مسمى فمنصور المرعيد يعني الرعد المنتصر…وهذا املنا بكم..
ابارك لك مرة اخرى وقد انتخبكم الناس لخدمة اهالي محافظة نينوى..وانتم تقودونها الى الافضل ان شاءالله.




الكلمات المفتاحية
السيد محافظ نينوى منصور المرعيد المحترم

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.