الأحد 26 أيار/مايو 2019

أيضاً شهر رمضان إمتاع ومُؤانسة YouTube

الثلاثاء 14 أيار/مايو 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة


انسلاخ الاُسبوع الأوَّل مِن شهر الصَّوم؛ وتفكير تدبير تفجير الفجيرة (سَفينتان سَعوديّتان في ميناء إماراتي)، وسعي المُحامي المُستقلّ الكُرديّ «ريبوار عزيز مُصطفى» إلى الترشح لرئاسة إقليم شَماليّ العراق المحلّيّ. هام إسرائيل وأميركا والعراق، ختام الرّابطين:


ختام هام .. اشهدوا للمُعمم الإخباريّ الشّاعر «مُصطفى جمال الدِّين»، أوَّلُ مَن رَمى:


الملك الضّليل ​«امرؤ القيس»:

بَكى صَاحِبي لمّا رأى الدَّرْبَ دُونه * وأيقنَ أنّا لاحقانِ بقصيرا

فَقُلتُ لَهُ: لا تَبْكِ عَيْنُكَ إنّمَا * نحاوِلُ مُلْكًا أوْ نُموتَ فَنُعْذَرَا.

«زينب زينة أبيها حسن نصر الله تتحدَّث عن اُمّها وشهادة شقيقها هادي»:”لا يغيب أيّ مِن تفاصيل نهار شهادة هادي مِن عقلي. كُنت في المطبخ اُساعد أمي في غسل الثياب، بدأت الأخوات المُقرَّبات بالتوافد إلى المنزل، قلتُ لاُمّي هُناك شيء ما.. تقوم إحدى الأخوات وتبدأ بالحديث معي عن الصَّبر والإيمان مُمهدة لي بأنه يجب أن اُساعدها بإبلاغ اُمّي بشهادة هادي، في تلك اللَّحظة اُغرورقت عيناي بالدَّموع بانتظار إبلاغ اُمّي، تفاجأتُ أن اُمّي كانت مُستعدة للأمر فهي كانت تعلم بفقد الاتصال بالمجموعة الَّتي كان هادي جزءً مِنها. كانت تتوقع إمّا الأسر أو الشَّهادة. لم تقم بأيّ ردّ فعل حتى أنني لم أرَ دمعتها أمام الناس، كُنا نحرص على أن لا نُعبّر عن مشاعرنا أمام بعضنا، كُل يبكي في خلوته”.


أيضاً Andrew Ross (مُؤلف كتاب وَسَمه بعُنوان “ الأمير والأميرة ” يقع في 400 صفحة قطع وزيري، تحوَّلَ فيلماً في الرّابط أدناه):
أ إدوارد الثامن عشير قاتلة
Edward VIII’s Murderous Mistress – Marguerite Marie Alibert




الكلمات المفتاحية
حسن نصر الله شهر رمضان

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.