الأحد 21 نيسان/أبريل 2019

المَرجِع: قالَ اللهُ وأقولُ أنا كبيتِ اللهِ اُزار ولا أزور

الثلاثاء 16 نيسان/أبريل 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

عشيّة العاشر من شهر شعبان اليوم، نذكّر تشخيص سماحته للحُكم الصّالح في العراق؛ في كتاب “ النصوص الصّادرة عن سماحة السَّيّد السّيستاني في المسألة العراقيّة ”، وآخر بيان صدر عن مكتبه قُبيل انتخابات مجلس النوّاب بتاريخ 17 شعبان 1439هـ 4 أيار 2018م. رفض استقبال حرامي بغداد The Thief of Baghdad في عراق ألف ليلة وليلة، العائد مِن فرنسا، بلُغتِه الفرنسيّة Le Voleur de Bagdad (الرَّفيق التروتسكيّ Trotsky المُتَّهَم بالسَّطوّ المُسلَّح على فرع مصرف الرّافدين، الزّويّة، تفليس المصرف بكنس صفصف)، بعد الاطّلاع على مُحرّك البحث، ” استحضار Flashback البحث العكسي Google Reverse Image Search ” أبُ الصّعاليك عُروة بن الورد Robin Hood، تاريخ تفليس بنك تفليسيTiflis؛ بالهجوم على بنك Yerevan Square, Tiflis السّاعة 10:30 صباح 26 حزيران 1907م، وقد ادّت السَّرقة إلى فصل ستالين مِن لجنة تفليس Tiflis لحزب العمل الرّوسيّ الاشتراكيّ الدّيموقراطيّ Russian Social Democratic Labour Party. أفادت اُخت ستالين « Svetlana Alliluyeva » بأنه عاد إلى البيت ليلاً مُبشّراً بنجاح الهجوم. مظان مُوثق لسيرة يُوسُف ستالين Early life of Joseph Stalin.
في عام مولد الدّولة العراقيّة الحديثة 1921م، وُلدَ عالم الإجتماع Edgar Morin في مَهجر الرَّئيس « عادل عبدالمهدي ». أهم مُؤلَّفاته ” الأحمقُ الغبيُّ مَن لا يُفكر Stupide idiot qui ne pense pas “، مُؤلَّف موسوعي من 100جزء، “السّينما أو الرَّجل الخيالي Cinéma ou l’homme imaginaire”، و” وحدة الإنسان L’unité humaine “، و” الإنسان والموت Homme et la mort “.
كشفت تقارير إعلامية نقلاً عن مصدر في دائرة توزيع المُنتجات النِّفطيّة في مُحافظة البصرة تتعلق بسرقة ملفات ووثائق وأسطوانات مُدمجة خاصّة بتفكيك وبيع مُستودع المُفتيّة النِّفطيّ وسرقة أجهزة الحاسب الّذي تحقق في تفاصيل فساد جهات سُفليّة عُليا على رأسها حاميها حراميها هيأة النزاهة. حسب التقارير المواد الفيلميّة المسروقة مِن غرفة الإعلام التابعة لدائرة المُنتجات النِّفطيّة، بتحطيم أقفال الغرفة، والمادة المُصوَّرة تكشف عمل المُستودع بكامل طاقته الإنتاجيّة قبل تفكيكه، ما يؤكّد نيّة سارقيها ومَن ساقهم لإظهار المُستودع بأنه كان خارج الخدمة؛ لتبرير بيعه كـ “سكراب” لإحدى دُول جوار العراق.
في 14 نيسان زارَ الرَّئيس « برهم صالح » مُحافظة المُثنى الَّتي نشأَ في حضن اُسرته فيها والتقى شيوخ عشائرها ودعا إلى مُحاربة “ البعث الصّدامي” المحظور دستوريّاً بصفتِه حامي الدّستور، وقال في كلمةٍ له خلال زيارته المقبرَة الجَّماعيّة لضحايا الأنفال في بادية السَّماوة، إن “ العراق الجَّديد يجب أن لا ينسى ولا يتناسى تلك الجَّرائم الَّتي اُرتكبت بحقّ الشَّعب العراقي بكُلِّ مُكوّناته، ونعد العراقيين بأن نكون يدأ واحدة لمنع الاستبداد والانتصار لذوي ضحايا النظام المُباد. ونؤكّد على اُسُسنا وثوابتنا الوطنيّة وإنصاف ذوي الضَّحايا والانتصار لحقوق المظلومين والمحرومين ”.
الرّابط أدناه، يجب أن لا يُنسى؛ إعدام أصهب “ أشبه بإخوة يُوسُف ” صبأ عن ديدن صدّام:


رفض مَرجِع النَّجف الأشرف أيضاً، استقبال حامي الدّستور “ حلّاق بغداد The Barber of Seville ” « برهم صالح ».
رائعة Rossini:

روسيني – حلاق اشبيلية – لو باربييه دي إشبيلية
جواكـّينو روسـّيني مواليد بيزارو 1792 – توفي بباريس 1868 هو مؤلف موسيقي إيطالي. كتب العديد من …
www.youtube.com




الكلمات المفتاحية
أزور السيستاني

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.