الاثنين 22 تموز/يوليو 2019

دعوة للبرلمان تشريع قانون حظر نباح الكلاب الضالة للحد من التلوث السمعي

الأحد 31 آذار/مارس 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بعد احتلال العراق ابتلى الشعب العراقي بنوعين من الكلاب المأجورة كلاب ضالة كانت تعيش على فضلات الدول الأجنبية جمعهم الاحتلال من كل حاراتها وأزقتها دخلوا الى العراق مهرولين خلف الدبابات الامريكية افواه جائعة التهمت كل ما في العراق من خيرات حتى كسرة الخبز سلبت من افواه الفقراء جعلوا منه افسد دولة في العالم وشعبه افقر شعب في العالم بعد ان سرقوا امواله وثرواته النفطية.
والنوع الثاني كلاب مأجورة مسعورة سخرتها الكلاب الجائعة كدروع لهم تنبح ليل نهار للسراق وتنهش جسد كل من يتحدث عن سرقاتهم والعراقيين يتذكرون في حكم الثمان سنوات العجاف كيف وظف المالكي جوقة سميت بجوقةالاربعة حنان الفتلاوي وعالية نصيف وهيثم الجبوري وعلي الشلاه كيف وظفهم المالكي للدفاع عن فساده بالتصدي لكل من يتحدث عن سرقات المالكي ودعاة حزبه وبطانته ومحاسبيه احتلوا الشاشات واصبحوا ضيوف دائمين الحضور .
استثناهم من قانون اجتثاث البعث سيء الصيت بعد أغدق عليهم بالامتيازات من قطع اراضي في ارقى احياء العاصمة بغداد الكاظمية والجادريه وأغدق عليهم الاموال من خلال اعطائهم عقود لمشاريع وهمية درت عليهم اموال طائلة.
وظف مجموعة اخرى من الكلاب المستأجرة من كتاب ومحللين في الداخل والخارج ومدونين ومجموعة اخرى على شكل جيوش إلكترونية تحاول صنع رأي عام حول المالكي وتجمل صورته مؤجرين كما تستأجر الكلاب البوليسية لحماية مافيات المخدرات .
مقابل حصولهم على امتيازات ومنهم هذا الكاتب السباب اللعان الذي يعيش بالدنمارك ترسل له اموال المالكي
اما الكتاب الشرفاء الوطنين لسان حال الشعب يطاردون من قبل مافيات الفساد اما ان يعتقلوا او يقتلوا على يد المليشيات التابعة لاحزاب الفسادولا يبقى أمامهم من من منجى الا مغادرة بلدهم .
نعود الى عنوان الموضوع آن الاوان لتشريع قانون لمكافحة الكلاب المستأجرة كونهم جزء من منظومة الفساد
يشتد نباحهم ضد كل من يتحدث عن فساد وسرقات من استأجروهم لا ينبحون على من سرقوا اموال الشعب.
يوم امس تحدث احد النواب على احدى الفضائيات عن فساد الاحزاب السياسية وطالبهم بتخصيص قطع اراضي سكنية للمواطنين ولعوائل الشهداء وهو حق كفله دستورهم المسخ بتوفير العيش الكريم للمواطن العراقي
لم تغفله كل الحكومات السابقة التي حكمت العراق واستشهد بالرئيس الراحل احمد حسن البكر وكيف وزع قطع الاراضي السكنية لكل شرائح المجتمع وبالمجان بالوقت الذي كانت ميزانية النظام السابق لاتشكل ٢٪؜ من الميزانية في ظل حكم اللصوص
استفز هذا الحديث احد الكلاب المستأجرة لان المتحدث ذكر اسم المرحوم احمد حسن البكر وكعادة الفاشلين والمستأجرين والعملاءيلجاءون الى السباب والشتائم واللعن وخاصة انهم مصابون بفوبيا النظام السابق يخافون حتى من ذكر اسماء الاموات اطلق
سيل من الشتائم والسباب واللعن بحق المتحدث وبحق من استشهد به
والسؤال هل ان النائب جانب الحقيقة ؟
في ظل فساد الاحزاب الذي تخطى كل المسموح به محليا وعالميا .
هل جانب النائب الحقيقة عن سرقت ٨٠٠ ملياردولار؟!!
هل جانب الحقيقة في صفقات الزيوت الفاسدة والرز المعفن؟!!
هل جانب الحقيقة عن سرقة اموال صفقة الطائرات الاوكرانية؟
هل جانب الحقيقة بسرقة اموال البطاقة التموينية ؟
هل جانب الحقيقة في سرقة اموال الكهرباء بمئات الملايين من الدولارات؟
هل جانب الحقيقة لسرقة اموال بناء المدارس ومنها الحديدية الايرانية التي تركت هياكل من الشيلات المصفوف؟
هل جانب الحقيقة في سرقة اموال المستشفى الالماني ؟
هل جانب الحقيقة في الاموال التي سرقت من صفقة السونار المغشوش؟
هل جانب الحقيقة في ارسال المليارات من الدولارات الى ايران؟
هل جانب الحقيقة عندما دفع المالكي المليارات الى موسكو من اجل ارسال الأسلحة الى نظام بشار الاسد البعثي ؟!!!!
هل جانب الحقيقة ان الفقراء لا مأوى لهم الا ببيوت الصفيح وبيوت الطين يسكنون في دور الصفيح تسقط على رؤوس ساكنيها عند هطول الامطار او هبوب الرياح؟
هل جانب الحقيقة عندما قارن بين من حصلوا على من المعممين من الضلع حتى العصعص مساحات كبيرة من الاراضي تقدر بعشرة الكيلومترا سجلت باسمائهم الكريمة والمواطن لا يحصل على متر واحد؟
هل جانب الحقيقة عندما يمنح اللصوص رواتب خرافية تحت عنوان ( الجهاد) لمن خربوا بلدهم وحرقوا المؤسسات لصالح الأجندة الايرانية وثلث الشعب العراقي تحت خط الفقر؟
كل ما حصل من خراب ودمار حصل في زمن حكم مختار العصر وختامها تسليم ثلث مساحة العراق لسفلة داعش وسلمهم الجمل بما حمل
الا يستحق حرامية بغداد وافاعي الوحول القاتلة لعنات السماء والارض والشعب وليس لعنات النائب
واقول لصاحب الخلق الدنيء واللسان البذيء اللعان والشتام الذي يعبر عن خاصيته الوسخه التي نشأ عليها لماذا تشتم النائب لمجرد ان ذكر احد منجزات المرحوم احمد حسن البكر في موضوع السكن انت شتمت غالبية ابناء الشعب الذين رفعوا اصواتهم عبر الفضائيات ومواقع التواصل والتظاهرات الم تسمعها ام في آذانك وقر يترحمون على نظام صدام حسين ويقارنون ما حصلوا عليه من بطاقة تموينية وخدمات صحية وامن وامان وما بين حرامية بغداد الذين سرقوا حتى الكحل من العين
اذن لماذا تلجأ يا صاحب الخلق الدنيء واللسان البذيءللغة اللعن للموتى قولا وكتابة هل هو فقر اخلاقي ام اكتسبتموها من عقيدة الولي الفقيه الصفوية في السب واللعن والمسلم ليس بسباب ولا لعان.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” لا تسبوا الاموات فانهم قد افضوا الى ما قدموا)
لماذا لا تنبح على من خرب العراق واستشهد خيرة شبابه على يد داعش في مجزرة سبايكر وفي قتال داعش لسبب فساد عنجهية وعمالة مختار العصر ولم يحصل المواطن على ابسط حقوقه في ظل ميزانيات انفجارية يفترض اموالها تنقل الشعب وتنتشله من حالة الفقر والبطالة التي بلغت ٤٥٪؜ الى حياة كريمة ام ان عيون الكلاب دائما تربوا لعيون صاحبها متى يشمر لها عظمة قيل ان الكلب لا ينبح على .




الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.