الاثنين 20 أيار/مايو 2019

(التشابه المخيف..بين الحشد وداعش) .. ودلائل.. (ايران اخطر من داعش) على (دول العرب)

الأحد 17 شباط/فبراير 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

اولا: ردا على من يقول (ان في داخل ايران لا يوجد كراهية للعرب)!!!! .. (فلماذا هذه الكراهية بين العرب ضد ايران)؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! السؤال (من يتواجد عسكريا داخل بلد الاخر)؟؟ (هل الحرس الوطني السعودية يتواجد داخل ايران؟؟ هل القوات المصرية او الاردنية تتواجد في خرسان وشيراز مثلا)..كما تتواجد قوات الحرس الثوري الايراني بسوريا والعراق واليمن ولبنان.. وتبني منشئات صواريخ ايرانية وتفرخ المليشيات من المرتزقة الذين يجهرون بولاءهم لايران داخل الدول “العربية”.. ويعلن نائب الحرس الثوري الايراني.. بان تلك الدول ومنها العراق ضمن استراتجية ايرانية لقتال العدو بمناطق بعيدة عن ايران.. اي ان هذه الدول مجرد ساحات حرب وجبهات وخطوط دفاع عن ايران.. لتجنيب ايران الازمات ..

 

هل يقبل الايراني ان يتواجد (العرب داخل اراضيهم كقوات مسلحة.. ومليشيات تجهر بولاءها للسعودية مثلا)؟؟ بل نسال (هل يقبل الايرانيين بان مليشة الحشد العراقي التمويل ..ايراني الولاء).. ان يستعرض عسكريا بداخل مدن ايران وفي طهران وهم معروفين بولاءهم لايران؟؟ الجواب..بالطبع كلا.. بل سوف يقتلونهم بالشوارع الايرانية..

هل يوجد (ايرانيين مضطهدين داخل دول العرب).. الجواب كلا.. بل يوجد (10) ملايين عربي شيعي مضطهد داخل ايران في الاحواز.. يمنعون من التعليم باللغة العربية وتاسيس احزاب تدافع عن حقوقهم.. بالمقابل يتواجد مئات الاف الايرانيين بدول الخليج يعيشون برفاهية ..ويحولون مبالغ ضخمة بالعملة الصعبة من الخليج لايران..

 

ولا ننسى وجود ملايين الشيعة العرب بالمنطقة الشرقية بالسعودية يعيشون بظل ال سعود.. افضل من ما يعيشه الشيعة العرب بالعراق بظل شيعة ماما طهران الفاسدين المفسدين بالارض..

 

اما بخصوص الطائفية من اثارها؟؟ هل النظام الامريكي نظام ديني؟؟ الجواب كلا.. هل النظام الاردني او الاماراتي او الجزائري مثلا انظمه (دينية) الجواب كلا.. اذن من هي الانظمة الدينية التي تثير الطائفية.. (هما.. ايران ولاية الفقيه.. وداعش الخلافة.. والقاعدة، وطالبان)..ولنتذكر بان من يرفع شعارات (مذهبية داخل مناطق الاخر.. كـ يا زهراء يا حسين.. هي مليشة الحشد داخل مناطق المسيحيين واليزيديين والسنة).. ويتم البطش بكل من يعارض تواجدهم.. وكذلك القاعدة وداعش تقتل اي شخص ولو يحمل اسم (حسين او علي او عبد الزهرة)..

 

علما ان دول الخليج نجحت بتجنيب شعوبهم ودولهم (مخاطر الاديولوجية القومية المسيسة.. كالبعث والناصرية، وكذلك الاديولوجيات الصفراء من الاسلام السياسي).. الذي تتبناه ايران والقاعدة وداعش..والاخوان المسلمين ..

 

التشابه بين (الحشد وداعش)..:

  1.   الحشد وداعش.. كلاهما يعبرون الحدود ولا يعترفون بها.. (داعش ميعت الحدود بين العراق وسوريا)..(الحشد ميع الحدود بين العراق وسوريا.. بتواجد الاف من مقاتليه بسوريا.. ).. وكلاهما يتواجدون بمناطق خارج وجودهم الديمغرافي.. (الحشد يتواجد بالمثلث السني العربي وسهل نينوى المسيحي ومناطق كوردية وغيرها..).. اي خارج (الاقليم الشيعي العربي بوسط وجنوب).

 

  1.   كلاهما يعلنون البيعة لزعيمهم الذي يعتبرونه (الحاكم الشرعي على المسلمين والعالمين).. (داعش للخليفة البغدادي خليفة المسلمين).. (الحشد لولي الفقيه خامنئي- ولي المسلمين حسب وصفهم له).. وكلاهما يعتبرون حكامهم (هو الامام الواجب الطاعة).. ان قال حرب فهي حرب، سلم فهي سلم..وكلاهما قتلوا من ابناءهم شعوبهم .. لمصالح (دولة الخلافة بالنسبة للدواعش العراقيين.. وللجمهورية الاسلامية الايرانية بالنسبة للحشدويين العراقيين الجنسية ..الايرانيين الولاء).

 

  1.   الحشد وداعش..كلاهما يعتنقون اديولوجيات شمولية دينيا…

 

  1.   الحشد وداعش.. لديهما دول خاصة بهما لا يعترفون بها بالحدود ..(داعش .. دولة الخلافة الاسلامية في ارض التمكين)..(الحشد.. الجمهورية الاسلامية الايرانية).

 

  1.   كلاهما داعش والحشد.. مصير من ينتقدونهم او يرفضون تغولهما.. (الخطف والقتل والتعذيب)..

 

  1.   الحشد وداعش كلاهما.. لم يطلقون رصاصة على اسرائيل رغم جاوروها قرب حدود الجولان.. واقصى ما فعلوه هو مشاهدة اسرائيل عن بعد كما فعل قيس الخزعلي بجنوب لبنان.. او سليماني بسوريا..

 

ونقارن بين ايران واسرائيل بالنسبة (للدول الناطقة بالعربية):

 

  1.   اسرائيل لا تستطيع تجنيد مليشيات داخل الدول العربية تعلن الولاء لها.. في حين ايران تمكنت منتجنيد مرتزقة كمليشيات تجهر بالولاء لها.

 

  1.   اسرائيل دينيا تختلف عن عقيدة الشعوب “العربية”..لذلك تعجز اسرائيل عن اختراق البنية الدينية للمسلمين السنة.. في حين ايران اخترقت هذه الشعوب العربية سواء كمليشيات او تحالفات مع الاحزاب الاسلامية السنية المتطرفة كالاخوان المسلمين..ولا ننسى المعلومات عن فتح ايران للاتصالات مع حركة طالبان بافغانستان..وتمويل حركة حماس الاسلامية السنية الاخوانية “وهي حركة تكفيرية”..

 

  1.   اسرائيل لا تطرح نفسها (ولي امر شعوب المنطقة..وان حاكمها حاكم العالمين) كما يطرح خامنئي والنظام الايراني نفسه (وليا ووصيا على الشعوب العربية والاسلامية) بكل استكبار وغطرسة ايرانية .

 

  1.   اسرائيل دولة قزمية.. واحاطت نفسها بجدار عازل.. ولكن الكارثة بايران التي ميعت الحدود ومدت اخطبوطاتها المالية والاقتصادية والعسكرية والسياسية بشكل استعماري مخيف مستغلة ضعف دول بالمنطقة.. كالعراق واليمن وسوريا ولبنان وغيرها..

 

  1.   اسرائيل ليس لديها وجود ديمغرافي يهودي مليوني داخل دول المنطقة يمكن ان يهددون امن دول المنطقة.. عكس ايران التي استغلت الشيعة العرب وشيعة الشرق الاوسط بشكل عام لمصالحها القومية العليا..




الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.