الاثنين 21 تشرين أول/أكتوبر 2019

السياسيون الطغاة !! علاوي منهم

الاثنين 11 شباط/فبراير 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

كالذي استهوته الشياطين في الارض حيران صدق الله العظيم
لم اجد كلمة افضل من (( طغوا )) نعم طغوا واستكبروا .. سمعنا بالاخبار ان رئيس البرلمان (الخلبوصي ) انذر اياد علاوي بكثرة غياباته مما سيعرضه للعقوبة والتي قد تصل الى سحب عضويته من البرلمان … حسن فعل الخلبوصي وان كان من الافضل ان يساوي الجميع وينذر كل الغياب .. وجن جنون اياد علاوي كيف يحاسبونه على الغياب وهو الذي حارب صدام ( اتركوا هذه الاسطوانة لولا الاميركان لما سقط نظام صدام انتم مجرد كنتم عملاء صغار استخدمكم الاميركان ) ولااعلم ماعلاقة هذه بتلك .. وللعلم ان اياد علاوي لم يحضر اي جلسة في البرلمان ربما واحدة اواثنين طيلة 12 سنة نعم 3 دورات وهو يستلم الراتب والامتيازات باعتباره عضو برلمان انه بكل بساطة ( يستنكف ) حضرته ان يحضر للبرلمان فهو اكبر من ذلك وهو اكبر من العراق فهو قد ( اسقط صدام ) ويجب ان يتحمله الشعب ( او انه ناسي انه عضو برلمان ) … وليس علاوي وحده ممن استكبر وطغى فهناك ايضا ( الجرب) لااعرف اسمه الكامل فهذا ايضا ورد اسمه .. وقد من الله عليه بان جعله من اولياءه فكيف يحضر البرلمان (( لكن انظروا ايها الشعب هو يستلم راتبه ومخصصاته والامتيازات وانتم تنامون عراة جياعا) انه الطغيان .. وليس هؤلاء فقط ايضا ( نوري المالكي ) قد طغى واستكبر ولم يحضر اية جلسة بل واكثر من ذلك لم يؤدي اليمين الدستورية وخوفا من انذاره صرح ( انه ينتظر من برهم صالح ان يعينه نائبا له ) .. ونفس الامر مع حيدر العبادي فرغم انتخابه ( ناهب) في البرلمان الا انه لم يؤدي اليمين ايضا استكبارا واستنكافا .. وربما هناك اعضاء اّخرين من الذين استكبروا وطغوا .. وبمناسبة الاستنكاف فان ابو القماقم صاحب المصباح السحري ابراهيم الجعفري كان يستنكف ان يحضر اجتماع مجلس الوزراء مع حيدر العبادي ويستنكف ان يبلغه باي ملخص عن لقاءاته او تطورات عمل وزارة الخارجية وكان يتصرف بمعزل عن حيدر العبادي تماما ولا علاقة له بالدولة كان اكثرهم طغيانا ( بسبب الخيوط في راسه ) فانه متوقع ان يتمرد .. القائمة طويلة من الطغاة .. وماكان لنا ان نذكر الطغاة بدون ذكر اسامة النجيفي فهذا وحده ( طاغوت ) طبعا من ( سايس خيل ) الى ملياردير .. اكيد سيفقد توازنه بالمناسبة هو ( ناهب ) فلماذا لايحضر جلسات البرلمان انهم طغاة وعندما يقول لهم احد ان صدام حسين افضل منهم وكان ارحم على الشعب العراقي يجن جنونهم .. لااريد الاطالة في هذا الموضوع واترك للقاريء ان يضع الاسماء التي طغت ومنهم من المعممين الذين يتاجرون باسم الائمة عليهم السلام لكن نستثني منهم عادل مهدي فهو قد تواضع الى حد الضعف ولايليق بمركزه ( شايل صينية الداطلي ويفر بيها ومحد يشتري منه ) اما برهم صالح فكل مااراه اتذكر عادل امام فتمثيله سبق عادل انه ممثل كبير مشيته وهو يهز … هذه مصيبة طلعوا كلهم ينطبق عليهم المثل (( شاف ما شاف شاف … امه واخترع )) انا اعتذر عن اخطاء مطبعية من قبلي فقد وردت كلمة (الخلبوصي ) والمقصود الحلبوسي ووردت كلمة (ناهب ) والمقصود نائب وخطا طباعي ( الجرب ) والمقصود الجربا ووردت كلمة (ابو القماقم صاحب المصباح السحري )والمقصود علاء الدين ابراهيم الجعفري .. كما سقطت مني اثناء الكتابة كلمتي ( كواويد وكحاب )ارجو من القاريء وضعها حيثما يشاء ويراها تناسب المكان
ونخوفهم فما يزيدهم الا طغيانا كبيرا صدق الله العظيم




الكلمات المفتاحية
الشياطين الكتابة المعممين

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.