السبت 17 آب/أغسطس 2019

اللحية والحجاب والحلاقة الكريهة من اشاعها بين الشباب..ومن اشاع البدلة الزرقاء بين المسئولين..؟

الاثنين 21 كانون ثاني/يناير 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

يقول اصحاب نظريات التراث : ان اللحية هي سنة استلمناها من رسول الله (ص) والصحابة الابرار..والحجاب الذي تحول عند بعضهن الى نقاب كريه شوه المرأة وجمالها.. لكن ليس لدينا نصوصا تاريخية تؤكد ذلك القول أبدأ..وللغرابة التاريخية لا دليل لديهم على صحة فرضية الحجاب..فيما الأدلة موجودة فرضيته على سائر المسلمات ولا نص ديني في ذلك..سوى النصوص التي فسرت خطئاً.. فتأملوا. ..
وانا أؤكد لكم ان الرسول قال بعد فتح مكة: “ايها الناس لا تنقلوا عني غير القرآن مخافة ان يختلط كلامي بكلام القرآن” لكن حدثوا عني..انظر الواقدي في المغازي..فمن اين جاؤنا بعشرين الف حديث مزورمن ضمنها فرض الحجاب ..؟ لقد اصبح الشباب والشابات مهزلة القدر والتشويه.. تحدوهم يا شباب العراق وانزعوا ما يريدون جهلة الدين الذي يحرمون عليكم حتى الافراح..وجمال الوجوه.
2
واسئلوهم هل مَلك العرب ماكنة الحلاقة سابقا ليحلقوابها وجوههم..؟والنساء صالونات الحلاقة للتجميل ..؟
واليوم نرى المسئول العراقي المتزوج من مثنى وثلاث ورباع وما ملكت آيمانهم ويسكن في ثلاثة قصور مغتصبة من اموال الدولة ..يتسارع في لبس البدلة الزرقاء كبيرهم وصغيرهم وحتى الذين لا تتناسب مع وجوههم الكريهة مجرد تقليد او موضة ، ويضع المنديل على جهتها اليسرى على اساس التقدم والحضرنة ، هذه الموضة التي لم يعرفها منهم الكثير الا في زمن السرقة واعتلاء المناصب الفضائية بالتزييف. ..نعم باسم الدين باكونا الحرامية..
كما شوهت الحلاقة رؤوس الشباب حتى اصبح الكبير والمسئول والفنان مع الاسف يقلدها دون دراية.فهل فعلا نحن امة تقليد..؟ اذن اين ما يدعون به من اننا امة حضارة ابداع لا تقليد..؟التغيير جاء من أجلنا لا من اجل قتل الوطن ..بعد ان خططوا له لسرقته بعناية ..لا غير.
دعنا نأخذها واحدا واحدا لنبين ان كل ما هو اليوم على الساحة ليس بحقيقة دينية او تراثية او قيمية ..لكنها مجرد تقليد خارجي دون تحديد.ولكن يا مكثر التقليد حين باعوا دينهم بدنياهم دون
3
تحديد..؟ وسرقوا اموال الناس .. وباعوا الوطن للاخرين..لكن تراهم اذا أذَنَ المؤذن ترى الف كاذب خلف المؤذن يهرول دون تحديد.
فرحنا يوم دق جرس الانذار بالتغيير فحسبنا انفسنا اننا انتقلنا الى عالم الحرية والحقوق والتمدين..وما درينا اننا انتقلنا الى عالم السرقة والخيانة والفساد والتهريب..رقصنا مثلهم كما يرقصون ، وفرحنا كما يفرحون..والنتيجة لهم ولأولادهم والمقربون..اما نحن فليس لدينا سوى كلام المجالس الذي لا ينفع المتكلمين.. وما درينا لوان العالم كله تكلم لن تحرك شواربهم المحفوفة قيد انملة ..لانهم اصلا بلا غيرة او كرامة او شوارب رجال.
انظر اليهم كيف يتناقشون ،وكل على الاخر يلومون وفي مجلس الامة على المنافع يتخاصمون،وللمخدرات يروجون،ولتجميل المؤخرات والمقدمات يتسابقون…اما برنامج القرار لكم فقد يستحقونه بامتياز وما يتقولون . , وهذا برنامج بصراحة يفضحهم ولكن لا يستحون..رواد المنطقة السوداء ..فهم يدعون انهم العالمون وما دروا ان افضل ما يفعله الفاسدون الحاكمون لهم رجال دين مزيفون..
4
من اين نأتي بالمؤلف الأبشيهي ليكتب على هؤلاء الفاقدون…لشرف الوطن والقانون ؟
ما قيمة الناس الا في مبادئهم..لا المال يبقى ولا الألقاب ولا المناصب.. فامتلاكك للمال والمنصب لا يعني ان لك قيمة.
لا تظلموا الشباب فهم يعيشون في زمان غير زمانكم..يا نفايات الزمن والتاريخ …
دعوة للشباب ان احلقوا دقونكم تحديا للذين أكلوا حقوقكم..وللفتيات ان تنزع الحجاب تحديا لرجال الدين المزيفين..فهل انتم فاعلون..؟ وهذا اقل ما تفعلون بوجوه من باعوكم وأنتم مغفلون…؟




الكلمات المفتاحية
الشباب اللحية المسئولين

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.