السبت 23 آذار/مارس 2019

لُعبة الفرقة Commandos النّاجية النُّحاسيَّة Brass band

الجمعة 16 تشرين ثاني/نوفمبر 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

مُتعهدو أفراح العمليَّة السّياسيَّة بأجنحتها العسكريَّة Militia باسم موروث إرث إمامة السّياسة والدِّين Mafia
(ألماسة باسم «الإرث الوردي» زنتها أقل مِن 19 قيراطاً بيعت بسعر قياسيّ بلغ 50.375 مليون فرنك سويسري (50 $ مليون دولار) اشترتها شِركة Harry Winston للمُجوهرات التي مقرُّها الولايات المُتحدة.
اكسسوارات وسياحة جنسيَّة- دينيَّة في كتاب «تاريخ الجزيرة العربيَّة وثقافتها في ضوء كتب الرّحلات الهنديَّة» الصّادر عن مُؤسَّسة الفكر العربي، قراءة مُذكرات رحلات الحج دوّنها الحجيج الهنود باللُّغات: العربيَّة، والفارسيَّة، والاُرديَّة على مدى قرون. تحقيق د. أختر الواسع، ترجمة د. صُهيب عالم. مقام رَست: تدَّعي مذهب الهوى ثُمَّ تشكو * أينَ دعواكَ في الهوى يا مُعنّى؟!)
، وأتراح باستئجار النّائِبات النّائِحات، وكتاب سيّدة البيت الأبيض الأميركي، السّوداء الاُولى السّابقة بعنوان «الصَّيرورة Becoming»، يقع في 426 صفحة وترجم إلى 24 لُغة ويُعبّر عن المرأة التي تخوض سجال حقوق وهموم الضُّعفاء.
الرَّئيس عادل عبدالمهدي Green Berete، يُلوّح بمِنديل رَقصة الاستقالة قصد الإثارة.
القنّاص النَّهّاز الهزّاز الأهيَف الأصلع برهم صالح Sniper، المُستقصيّ الفتيّ محمد الحلبوسي Spy. “عادل عبدالمهدي أبلغ رئيس الجُّمهوريَّة “ التشريفيّ الَّذي كلَّفه بتشكيل الحكومة ! ”، أن استمرار الضُّغوط السّياسيَّة الّتي تُمارسها مُختلف الأطراف سيدفعه إلى تقديم استقالته. الصراعُ السّياسيّ بلغ مُستوىً غير مسبوق وتحوّل إلى مزاد علني. وإنَّ أطرافاً سياسيَّة سُنّيَّة عرضت على شُركاء مبلغ 50$ مليون دولار أميركي، لقاء التنازل عن حقيبة الدِّفاع″ بالتّزامن مع عرض «الياقوتة الَّتي تُزيّن القلادة المُسماة كنز Mogok الأزرق المُطلق‏‎The Ultimate Mogok Blue Treasure»، المُسجَّلَة في موسوعة Guinness للأرقام القياسيَّة العالميَّة مصقولة، في مزاد هونغ كونغ في 27 تشرين الثاني الجّاري. زنتها علامة «Annéestra» البورميَّة 396.89 قيراط، سعرها التقديري بين 500$ ألف ومليون دولار. قالت دارة مزادات Sotheby’s أمس الأوَّل، إن قلادة من اللُّؤلؤ والألماس تعود لملكة فرنسا ماري أنطوانيت بيعت بـ36.427$ مليون دولار، لتسجل رقماً قياسياً عالمياً. عادل عبدالمهدي المُنتظر زيادة اُفقيَّة- عاموديَّة لقانون رفيقكَ السّابق صدّام الحماية الإجتماعيَّة في عراق الخيرات والحضارات والمُقدَّسات والويلات، وتوفير وتحسين مُفردات بطاقة – استحدثها – رفيقكَ التموينيَّة “كمّاً ونوعاً” وزيادة تخصيصاتها الماليَّة.
المُحاصصة Extra (Brass band) Comparsa، تستأنس بمُصاحبة:
آلة شياع ذو قِرن Soprano cornet مِن عائِلة القيثارة عراقيَّة الأصل Borsippa Sumerian [قِرن البحر، رمز الحضارة الرّافديَّة إلى الجَّنوب من العاصمة بغداد بنحو مائة كيلومترٍ “بيت الطَّبقات السَّبع” كانت ميناءً بابليًا للسُّفن القادمة مِن الشَّمال عبر نهر الفرات، قبل تغيير مجراه عنها بنحو 70 كيلومترًا، هي ثاني المُدن البابليَّة في سِفر التكوين على أنها بُرج بابل
(بيعت رسالة ألبرت أينشتاين إلى شقيقته مايا، أشار فيها إلى تزايد مُعاداة السّاميَّة في ألمانيا أوائل عام 1922، بـ39360$ دولاراً في مزاد بالقدس أمس الأوَّل).
مدينة دينيَّة قريبة مِن مركز الحُكم البابلي حيث ذكر حمورابي في مسلَّته القانونيَّة بأنه مُجدِّد ابنيتها ومعبدها الكبير المُختص بعِبادة إله الحكمة البابلي نابو، أصل تيّار الحكمة لصاحبه الفتى عمّار الحكيم]، بوق جَهيري Baritone horns (وكَمَانٌ جَهِير Cello)، نافخ صُور معقوف flugelhorn، آلة Tenor trombones، آلة جَهيري Bass trombone، بوق Euphoniums، آلة نفخ نُحاسيَّة Tuba ظاهراتيّ التَّقيَّة الباطنيَّة الصّوتيّ Propaganda طَبَّال حالِم Dream Drummer.
مُفارقات:

وليّ عهد بريطانيا السَّبعينيّ تشارلز، أمير ويلز Charles, Prince of Wales، وُلد في 14 تشرين الثاني 1948م. أوَّل وليّ عهد يتلقى تعليمه خارج القصر الملكي، على أثر مَن سبقه مِن أُمراء ويلز، التحق بقوَّة دفاع الجَّو وسافر إلى مُقاطعة Cornwall ليكمل تعليمه العسكري كقائد طائرة مُقاتِلَة، ثم أفادت بعض تقارير الصَّحافة البريطانيَّة أنه كان على “ علاقة باللّيدي سارة شقيقة الأميرة ديانا! ”. تزوَّج للمرَّة الثانية عام 2005م مِن Camilla Parker دوقة Cornwall. زوجته القتيلة بحادث سير «ديانا» “ أجمل مِن الإثنتين ”.
رئيسا الحكومة والدّبلوماسيَّة العراقيَّة:


القيثارة السّومريّة الشَّهيرة جَنوبيّ العراق، سبقت الصُّعود إلى بغداد حيثُ صنف أبُ الفرج الأصفهاني (ت 356هـ) كتابه «الأغاني»، وأهداه إلى سيف الدَّولة (ت 356هــ)، وقال عنه ابن عبّاد (ت 385هـ): ​«اشتملت خزائني على مائتي وستة آلاف مُجلَّد مِنها ما هو سميري غيره»، وسمير عضد الدَّولة (ت 356هـ) «في سَفره وحضره» (الحموي، معجم الأُدباء). رئيس الحكومة السّابق د. “ حيدر العبادي ” في لقاء مع مُدير قناة «العربيَّة» السَّعوديَّة تُركي الدِّخيل، في 28 كانون الثاني 2018م سأله: عن «الأُغنية التي دائماً تُردّدها؟»، فـأجاب: «أنا لا أتعاطى الأغاني»:




الكلمات المفتاحية
العملية السياسية شقيقته

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.