الثلاثاء 18 كانون أول/ديسمبر 2018

ردا على موفق الخطاب على مقاله ماذا لو سقط ال سعود

الجمعة 16 تشرين ثاني/نوفمبر 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

من الاجدر باي كاتب اذا دخل الى عالم الكتابة ان ينزع كل الاسلحة القاتلة ، ولا يدخل معه الا سلاح الحقيقة . اخطر سلاح هو الطائفية ، المهم عند كل كاتب ان لا يخونه تعبيره وقلمه ويشط عن الحق ، احوج ما نحتاج اليه كعراقيين هو نزع فتيل الطائفية والتسقيط لسبب او لاخر حتى ييأس الاعداء الذين يريدون تحطيمنا جميعا، واظن ان الاخ الخطاب وقع في فخ التشنج والابتعاد عن الحقيقة والموضوعية ،علينا ان ننتمي الى الوطن لا الى غيره وننطلق من هذا المنطلق .
كتب الاخ موفق الخطاب مقاله على شكل فصول ساعرضها للقارئ الكريم بعد ذلك سأرد على كل فصل لتتضح الصورة وقد قدمت لردي بنجمة .
قال الاخ الكاتب :
لو سقط ال سعود لا قدر الله كما يحلم الاعداء ومعهم الاغبياء والموتورون .
* لو سقط ال سعود ان شاء الله كما يتمنى كل مسلم ومعهم الشرفاء والاذكياء في العالم بسقوطهم نتخلص من اكبر ممول للارهاب ، ونتخلص من تقطيع المعارضين بالمناشير وتذويب جثثهم بالاسيد والقائها في مجاري الصرف الصحي ، ومن الذين باعوا القدس لليهود في صفقة القرن وسيتسابق المسلمون في الحفاظ على الحرمين الطاهرين .
فلجاءكم ومن فورهم ومن وراء الحدود اصحاب الرايات السود وكل مجوسي حاقد وانتم لهم كارهون .
* فلجاءكم ومن فورهم ومن وراء الحدود اصحاب الرايات السود وكل سني وشيعي محب من ابناء سلمان المحمدي (الفارسي) الذي قال : عنه الرسول سلمان منا اهل البيت ، وقال عن قومه لو كان الايمان في الثريا لتناولته رجال من فارس وانتم لهم عاشقون لانهم ليسوا بمجوس ومن قال عن المسلمين انهم مجوس فقد ارتكب اثما كبيرا .
ولطعنوا بامهاتكم وامهات المؤمنين وانتم مطأطؤا الرؤوس جهارا تسمعون.
* ولحفظوا امهاتكم وامهات المؤمنين وحفظوا شرفهن وكرامتهن وانتم مرفوعوا الرأس جهارا تسمعون كما حفظت الاعراض في الموصل والانبار وتكريت .
وللعنوا الصحابة رضوان الله عليهم وانتم تعضون الاصابع نادمون.
* ولأكرموا الصحابة رضوان الله عليهم ولعنوا اعداء الدين وانتم ترفعون الايادي مستقبلين.
ولاقاموا الحسينيات ورفعوا رايات الثأر واللطم في الحرمين وانتم تنظرون.
* ولاقاموا الحسينيات ورفعوا رايات الحب والسلام والحزن على المظلوم المذبوح الشهيد الحسين ريحانة رسول الله وسيد شباب اهل الجنة الذي قتل مظلوما عطشانا ، اقتداء بالرسول الاكرم الذي بكاه عندما اخبره جبرئيل بذلك عندما جاء له بقارورة فيها تراب من المكان الذي سيقتل فيه الحسين وانتم تنظرون.
ولنبشوا قبور البقيع وانتم تتسترون منهم وجلون .
* ولبنوا قبور البقيع احتراما واجلالا الى اصحابها ائمة اهل البيت الامام الحسن بن علي ، والامام علي بن الحسين السجاد ، والامام محمد بن علي الباقر ، والامام جعفر بن محمد الصادق عليهم السلام ، التي هدمت ظلما بفتاوى جهلاء لايفقهون .
ولجاءكم الحرس الثوري وجند حزب اللات وجنود بدر والعصائب وانتم في حيرة من امركم تبصرون.
*ولجاءكم الحرس الثوري الذي ساعد العراقيين في تحرير ارضهم من الدواعش واعطى الشهداء دون ذلك ، وجند حزب الله الابطال الذين لقنوا اليهود درسا لن ينسوه وقائده الذي ابهر العالم بقيادته وحكمته حتى الاسرائيليين ، الذي حفظ ما تبقى من كرامة للمسلمين ، وجنود بدر والعصائب الغيارى الذين حفظوا العراق من غزو الهمج الرعاع الذين اتوا من ظلمات التاريخ ، وحفظوا اعراض العراقيات من الشيشاني ، والافغاني ، والسعودي ، ومن كل من هب ودب وانتم في حيرة من بطولاتهم التي سجلها التاريخ .
ولحرقوا امامكم كتب السنة والصحائف المطهرة وانتم تغشاكم السكرة عن الوعي مغيبون .
*ولاحترموا كتب السنة التي تجدها في مكتبة كل شيعي والصحائف المطهرة وانتم تغشاكم الفرحة عن الحقد مغيبون .
ولالبسوا مكة والقبة المطهرة نجاسات التشيع الزور ورايات الثار ولنبشوا قبر الصديق والفاروق وانتم مبهوتون .
*ولالبسوا مكة والقبة المطهرة طهارة التشيع الحقيقي الذي قدم الكثير للاسلام واعطى الايادي والارجل والاموال من اجل زيارة الحسين ورايات الاسلام الصحيح ولصانوا قبر الصديق والفاروق وانتم مبهوتون.
وسيشترطو عليكم من قبل دخولكم مكة والمدينة ان سمحوا لكم لعن العشرة المبشرون.
*وسيشترطوا عليكم قبل دخولكم نبذ الطائفية وكل كلمة تفرق بين الاخوة ويكرمون العشرة المبشرة .
وسيفتي الولي الفقيه والمرجعيات بشرعنة زواج نسائكم وبناتكم متعة وانتم اذلة صاغرون .
*وسيفتي الولي الفقيه والمرجعيات بزواج المتعة الثابت في القران والسنه والذي كان على عهد رسول الله وابي بكر وجزا من عهد عمر، ولا تنسى انواع الزيجات عند الطرف الاخر كالمسيار والمسفار والمصياف والمطيار والمصياع وكلها تتسم بفترة ووقت محدد تقريبا ….. وغيرها
فان ظننتم انه بغياب ال سعود سيحل محلهم قبيلة اخرى من العرب والمسلمين تقوم مقامهم بحفظ العقيدة والتوحيد فانتم جدا واهمون .
*سيحل محلهم قوم معتدلون يعرفون شرع الله ، عوضا عن ال سعود الجهلاء الذي باعوا العقيدة لليهود ونتنياهو وسياتي يوم نرى العلم الاسرائيلي على الكعبة ونتنياهو رئيس القمة العربية وانتم لا تتكلمون .
فولله لن يتنازل عنها الاعداء لانهم يعملون متكاتفين ليل نهار ليحلوا محل خادم الحرمين وولي عهده وامراء بلاد التوحيد وكل الموحدين.
*هذه ارادة معظم المسلمين ويسعون ليل نهار ليحل محل خادم الحرمين وولي عهده وامراء التفريق والطائفية العدل والامان ولتذهب الوجوه الكالحة والافكار الخاوية الا من القتل والشهوات والذبح حتى تزول دويلة اسرائيل التي يقويها ال سعود .
يومها لا ينفع معها الندم ولا ينفع بكاء النساء ولا حسرة الرجال ولا زفرات الحزن ولا صراخ الثكالى ودموع الايتام المحرومين .
*يومها لا ينفع ندم ال سعود والوهابية وامراء السوء والفساد وكل الذي انخدع باموالهم وستفرح الثكالى والايتام بانقشاع الكابوس الكريه عن صدور الناس .
فهلا وصل صوتي ونصحي لكم ايها المطبلون والغافلون.
*سيصل صوت الحق الى اسماع كل المسلمين بان للباطل جولة وللحق دولة وسيذهب الزبد ويبقى الماء ، وسينتهي تاريخ ال سعود ويبقون محط لعنة الاجيال عندما تنكشف الحقيقة عما قريب .




الكلمات المفتاحية
سقط ال سعود موفق الخطاب

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.