الجمعة 16 تشرين ثاني/نوفمبر 2018

العبادي فقير الله معاك . ليس لك مكان مع العتاوي

الخميس 13 أيلول/سبتمبر 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

ياسيد العبادي . العتاوي متماسكون اقوياء على الفرهود والخراب .يستعملون السيف والمنسف . وانت كنت نائم خلفهم شئ ما معقول تتقدم أمامهم . وانت تعرف عندما تصديت للمسؤولية .لم تغير شئ لصالحك ولصالح الشعب بل حافظة على مكاتب جماعة المالكي المسؤولين عن الخراب مثلا الصرف من بيت المال والخبراء والمستشارين وهيئة النزاهة . واكيد منهم الحماية عليك .وهم كل ما تنهض لأي مشروع يخدم الشعب . اكيد يقال لك من قبلهم اجله غداً .العمل ماينتهي بالليلة ويوم .قلوب الناس الفقراء معاك . لكنهم ليس يحموك من الذئاب السراق اصحاب المشاريع الخاصة لهم . سلاما لك ياعبادي ارتاح من دوخة الراس .حسب المثل الشعبي .والعراق يحتاج الى جلاد عادل ليس طائفي
لم ياتي رجل شريف يحبىه الله ورسوله ان يخدم هذا الشعب الغني بموارده وسمعته ووجوده بالتاريخ . غير الشهيد عبد الكريم قاسم . جاء لاجل العراق خدم العراق والعراقيين الفقراء . ومات من اجل العراق والفقراء . ولم يحصل حتى على سيارة مدنية واحدة ابدا .بل حصل على دعاء العراقيين الفقراء وحبهم له هكذا خلق عبد الكريم قاسم . انسان عادل ورحوم ونزيه ..لم يستغل السلطة لصالح اهلة وأقربائه وعشيرته مثل ما تحدث الان . عاش بالقميص الخاكي ومات بالقميص الخاكي رحمه الله والخزي للغمان والسراق . ..




الكلمات المفتاحية
العبادي العتاوي

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

nunc risus non sit Aliquam massa vulputate,