الاثنين 19 تشرين ثاني/نوفمبر 2018

ياكبير السن رجاءً .الوضع مايحتمل تأجيل البرلمان

الخميس 06 أيلول/سبتمبر 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

البصرة تحترق وكبير السن يؤجل .والكتلة الأكبر موجودة .وتحقيق النصاب القانوني نصف زائد واحد متوفر .لماذا أجلت العمل في البرلمان خمسة عشر يوماً .والبصرة تشتعل نار وتحتاج حكومة جديدة يقودها أيضا العبادي لانه اكتسب خبرة وعند أوليات عن كل شئ . ويتابع جهات الصرف من المالية الى المحافظات .لإنجاز المشاريع المعطلة بالبصر.من المسؤول عن الاهمال اليوم بالبصرة وغدا بالنجف وبعد غدا في بابل . الناس تحتاج خدمات وكهرباء وماء صافي وتعيينات . والعمل من قبل الحكومة المركزية والمحلية الان غير مجدي بسبب انتهاء المدة المقررة لهم . والشئ الثاني التناحر والتاخير بين السياسين والناس تصرخ .والشيوخ فاقدين السيطرة على شبابهم .ومن يوقف هذا النزيف المتدهور الذي يحدث يوميا من الماسات واللوعات والفقر والجور والبؤس والحرمان .وانتم تعرفون الغضب يزداد والمظاهرات لم تتوقف ونعوش الموت مستمره فى ارض السواد. وغليان الغضب والجور يغلي كما يغلي الماء بالقدر..

لقد طالب الشعب العراقي بالإصلاح والتغيير منذ السنوات الأولى لكن سياسين الخضراء السراق لم تشتغل ظمائرهم ولا تشتغل اخلاقهم الاسلامية .هدفهم السلطة والمال والنساء وسرقة العقارات في بغداد

ولم يتمكنون من تحقيق اي مكسب للبلد . لذا اتمنى ان تنهض يارئيس السن وتحقق النصاب القانوني بالبرلمان الجديد وتبارك لهذه الكتلة سائرون ومن معهم .لكي تشكل الحكومة الجديدة . على بركة الله يارب احفظ العراقيين من الدسائس .وختاماً نتمنى ان نتحد تحت راية العراق لا شيء غير العراق ..




الكلمات المفتاحية
البرلمان الوضع

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

quis, Aenean luctus nec pulvinar elementum suscipit Phasellus lectus ut massa