الثلاثاء 11 كانون أول/ديسمبر 2018

العلم بالصدور مو بين السطور …

الاثنين 20 آب/أغسطس 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

القاتل العادي بالشرق الاوسط يقتل
قتيل واحد ويمشي خلف جنازته اما المعممون بهذه المنطقة فانهم يبيدون شعوبا بكاملها وينوحون خلف جنازتها . هذا ماجرى بالحرب العراقية الايرانية والحرب الاهلية البنانية والحرب الاهلية العراقية( ٢٠٠٥-) وتدمير اليمن وسوريا بهذه الايام .ممثل احد هؤلاء المعميين المشهورين بالعراق والشرق الاوسط والعالم كان يشكوا خلال خطبة الجمعة الماضية بكربلاء من تفشي الجهل بالمجتمع العراقي ! ويسأل ( من المسؤول عن هذا !!؟؟) !؟؟ وكأن هذا الممثل الموهوب يعيش باليابان او كوريا الجنوبية ولايدري ماذا يحدث بالعراق من كوارث …اليوم كنت اقرا مقالة منشورة على( شبكة الكفيل الثقافية) التي يشرف عليها هذا الممثل الموهوب الذي يشكو من تفشي الجهل بالعراق
وكان عنوان المقالة ( دوافع اغتيال الامام الباقر عليه السلام) . هذا الممثل بشبكته المسماة ( الكفيل ) يعرف من القاتل وماهي دوافعه لحادثة قتل وقعت قبل اكثر من ١٣٠٠ سنةً ويسردها بالتفصيل واسماء الشخوص المشتركين بالجريمة لكنه لايعرف من يقتل الشعب العراقي كل يوم بالفقر والجهل والمرض عن طريق سرقة امواله وتدمير اقتصاده وعسكره شعبه ونشر الرعب بين ابنائه بواسطة مئات المليشيات الشيعية والسنية والكردية …؟؟؟ هذا الممثل الموهوب لايعرف ( من المسؤول ) عن قتل شعب كامل امام عينية كل يوم .. ولكنه يعرف من قتل مره واحدة الامام الباقر قبل ١٣٠٠ سنة .. انها نكتة فالجهل يشكوا تفشي الجهل بالعراق ويسأل ( من المسؤول ) !؟ فمن يعطيه الجواب الشافي سيكافيء باحد ( مفتاتيح الجنة ) ..




الكلمات المفتاحية
الشرق الاوسط العلم

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

dictum mi, Praesent fringilla risus. id felis id, Aenean Lorem Curabitur nec