الاثنين 25 آذار/مارس 2019

مجالس الثورة ومعاقل العصيان تزلزل الارض تحت اقدام الملالي

الأحد 12 آب/أغسطس 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بات واضحا ليس للمواطن الايراني في الداخل وحسب وانما للعالم برمته ولاحراره بشكل خاص وكل من يتابع الاوضاع في ايران انه ليس من مخرج لنظام الملالي من الختق المحدق به والحبل الملتف حول عنقه ،وانه ليس هناك من درب او طريقة يمكن بها خداع الشعب الايراني وجعله يتحمل مسؤولية الازمات التي قادته اليها سياسات خامنئي ورهطه، كما فعل الملا روحاني باقتراحه العودة الى المادة 95 من الدستور والاستفتاء العام على موضوع التفاوض مع ترامب بشان اتفاق نووي جديد ينقذ النظام من حبل العقوبات التي تسحله الى الهاوية، فضلا على ان صناديق الاقتراع ستنقل البندقية من كتف النظام الى كتف الشعب ،وهو ما رفضه المواطن الايراني الذي اكد الا رجعة في عزمه على اسقاط الملالي ومحاسبتهم على ما ارتكبوه بحق الشعب الايراني من جرائم ومن سرقات ،وقد اكدت مجالس الثورة ومعاقل العصيان التي شكلتها منظمة مجاهدي خلق القرار الشعبي الايراني العام بنشاطاتها وكفاحها المتصاعد وهنا انقل تقريرا مكتوبا لمجالس الثورة ومعاقل الانتفاضة كما كتب وبنفس لغته دون التدخل بالتغيير او التصحيح حتى لفويا ،فقد اتسع نطاق نشاطات معاقل الثورة التي تحمل رسالة إسقاط نظام ولاية الفقيه برمته في المدن الايرانية وأخذت تغرس بذور الانتفاضة والثورة في قلوب الناس. كما وفي المقابل تسبب اتساع نطاق معاقل الانتفاضة لاسيما في مجال قيادة التظاهرات والاحتجاجات الشعبية، في زرع الخوف في قلوب قادة النظام المعادي للبشر وعناصره حيث لا حد له.

رسالة معقل للانتفاضة باسم زهره قائمي – مدينة قزوين

إحدى عضوات معقل الانتفاضة باسم زهره قائمي من قزوين قالت وقد رفعت بوستر لرسالة رقم 10 صادرة عن جيش التحرير الوطني: الأخ مسعود الأسد المتيقظ دوما للشعب الايراني، سمعنا رسالتك رقم 10 وكما قلت ان الرد الضروري لهذه المرحلة من الانتفاضة هو مضاعفة النضال مئة مرة والعصيان في أقصى حده، فنحن معاقل الانتفاضة نتعهد أن نرد الصاع بالصاع والهجوم بالهجوم والنار بالنار.

رسالة معقل للانتفاضة باسم زهره قائمي – مدينة قزوين

كتابة شعارات من قبل أعضاء معقل سقز للانتفاضة – نشاط معقل للانتفاضة رقم 901 مدينة أروميه

أرسل أعضاء معقل سقز للانتفاضة فيديو يعرض نشاطاتهم لكتابة شعارات على الجدران. في هذا الفيديو يكتب أحد أعضاء المعقل شعار «الموت لخامنئي الدكتاتور» على الجدار.

كما أرسل أعضاء معقل الانتفاضة رقم 901 في أروميه صورة عنهم وهم رافعين منشورا يعكس كلام الأخ مسعود : «الصاع بالصاع والهجوم بالهجوم والنار بالنار».

كتابة شعارات على الجدار لأحد أعضاء معقل الانتفاضة في سقز

طهران – رسالة معقل للانتفاضة

رفع أحد أعضاء معقل للانتفاضة في طهران منشورًا كتب عليه «سرّ الفلاح الوطني، ليسقط مبدأ ولاية الفقيه ويحيا جيش التحرير الوطني». انه قال: أعلن نظام الملالي مئات المرة أن مجاهدي خلق قد زالوا ولكن اليوم نحن نفتخر أننا قلنا الموت للرجعية وصمدنا ونصمد ونقاوم حتى آخر نفس وآخر قطرة من دمائنا.

طهران – رسالة معقل للانتفاضة

كتابة شعارات على الجدران في أصفهان

أرسل أعضاء معقل 515 للانتفاضة في أصفهان فيديو يعكس نشاطهم لكتابة شعارات على الجدران. الفيديو يعرض أحد أعضاء في حال كتابة شعار «رد الهجوم بالهجوم ورد النار بالنار» على جدران.

كتابة شعارات من قبل معقل 515 للانتفاضة في أصفهان

كتابة شعارات لأعضاء معقل 825 للانتفاضة في مناطق مختلفة في مدينة رشت

أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في مدينة رشت أرسلوا فيديو عن نشاطهم في كتابة شعارات على الجدران. ويكتب أحد الأعضاء شعارًا على الجدران وعضو آخر يقول: رد الصاع بالصاع والنار بالنار. مسعود رجوي آب 2018 معقل 825 للانتفاضة الموت لخامنئي – يحيا رجوي، يحيا جيش التحرير الوطني الايراني- رشت طريق طهران عنبر جامعة جيلان.

كتابة شعارات لأعضاء معقل 825 للانتفاضة في مناطق مختلفة في مدينة رشت

معقل آخر للانتفاضة من رشت حصل على آلات قمعية لعناصر خامنئي، وعرض جهاز الشوكر (العصي الكهربائية) ورذاذ الفلفل ويقول: يا خامنئي الوحشي الدكتاتور، أنت دكتاتور وأنا أرش رد النار بالنار.

أنت دكتاتور واني آرش رد النار بالنار

كتابة شعارات ليلية لمعقل للانتفاضة في كرج

أحد معاقل الانتفاضة في كرج أرسل فيديو لكتابة الشعارات على الجدران يعرض كتابة أحد أعضاء المعقل شعارًا على الجدار ويقول: الموت لخامنئي الدكتاتور، كتابة شعارات على الجدران في الليل – جدران كيان مهر آب 2018

كتابة شعارات لمعاقل الانتفاضة في مدينة كرج

كتابة شعارات من قبل معاقل العصيان – مسجد سليمان

أرسل أحد معاقل الانتفاضة من مسجد سليمان فيديو يتضمن عدة نشاطات لكتابة الشعارات على الجدران من قبل هذا المعقل. وتلاحظ العبارات الواردة في رسالة رقم 10 لجيش التحرير الوطني الايراني على الجدران «رد النار بالنار، والهجوم بالهجوم والصاع بالصاع».

كتابة شعارات من قبل معاقل العصيان – مسجد سليمان




الكلمات المفتاحية
اقدام الملالي تزلزل الارض مجالس الثورة

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.