الخميس 16 آب/أغسطس 2018

العلاقة بين صدام ..وحيدر العبادي.. وحزب الدعوة الحالي

الأربعاء 08 آب/أغسطس 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

شتان ما بين حزب الدعوه الاصيل وحزب الدعوه العميل ..فقد استشهد الكثير من قادة حزب الدعوه الاصيل وتم قتل الالاف من ذويهم وتعذيبهم وتشريدهم من قبل النظام الصدامي الاجرامي السابق ليستلم بالتالي اعضاء من حزب الدعوه زمام الامور والعراق على طبق من ذهب ليتم سرقته وتدميره وامتصاص دم العراق والعراقيين طاعة لامريكا وامتثالا لاوامرهم..فلذا لا يكنوا امثال البعض من هؤلاء غير باعضاء حزب الدعوه العميل..

ابتدأ الفساد والضياع على يد الصدامي قلبا وقالبا اياد علاوي وبعدها ابتدأ دور الدعوجيه المنحرفين ابتداءا من التافه الجعفري ومن ثم المالكي وابنه احمد(عدي زمانه) فشيخ الفساد والسرقه والاذلال للشعب العراقي حيدر العبادي..ونحن هنا نسأل العبادي ونريد من جنابه ونتمنى أن يجيبنا على التالي

1- يا من تدعي محاربة الفساد والمفسدين اخبرنا عن اي مشروع اقتصادي قد بدأت به منذ اليوم الاغبر لاستلامك للسلطه..فكل هذه البطاله وجنابكم لم تقم ولو البدأ بأي مشروع ممكن ان يحتوي هذه الاعداد المتزايده والغير متناهيه من العاطلين من الخريجين وغيرهم.

2-هل هناك اي مشروع لانتاج الطاقه الكهربائيه ؟.فقد تسلمت السلطه في 2014 أي قبل اربع سنوات واكثر ولم تبدأ حتى بأي مشروع في حين كل دول العالم والفقيره والبسيطه منها تنجز هكذا مشاريع عملاقه خلال ثلاث سنوات لا غير..فما هي حجتك ومبرراتك يا شيخ الفساد ؟ نسخه طبق الاصل من استاذكم في الفساد والظلم المقبور صدام بعدم اكتراثه للشعب ولحاجته الماسه للكهراء ونحن في اكثر مناطق العالم حرارة…..والادهى من ذلك ان الكهرباء في تدهور مستمر فالكهرباء في السنه الماضيه كانت افضل من هذه السنه والسنه التي قبلها كانت افضل..واصبحنا نستجدي الكهرباء..واصبحنا نستجدي حتى الكاز المشغل للمولدات ونحن من اكبر الدول النفطيه..وين كنت نايم جنابك طيلة هاي السنين الاربع من حكمك المشؤوم؟

3-كل ما تقوم به يا عبد وخادم الامريكان و عاشق سياسة اليهود هو الاستقطاعات من رواتب الموظفين وفرض الضرائب وكيفية تحصيلها باي طريق ووسيله..فكل يوم نصطبح على ضريبه جديده حتى طالت ابسط مواطن..ففرضتم ضريبه وزياده 25% على اسعار كارتات الموبايل ليدفعها بالتالي المواطن البسيط وليس شركات الهاتف التي انتم اصلا من تتسترون على سرقاتهم..وكل حججكم هو انخفاض سعر النفط لكن المصيبه انه عندما ارتفع سعر النفط وعاد لمعدلاته الطبيعيه وضعف سعره تقريبا عند اقرار الموازنه لم ترجعوا الامور لما كانت عليه سابقا..فظلت اسعار الكارتات على اسعارها المرتفعه الجديده !!! كذلك لم ترجعوا للموظف ولا للمتقاعدين ما استقطعتموه من رواتبهم مع ملاحظه زيادة الرسوم والضرائب بشكل مخيف..متجاهلين الفقر الذي يعيش فيه الشعب العراقي والبطاله الخطيره ..و يجب ان يعلم العراقيون جميعا بان مستشاركم الاقتصادي والمالي د مظهر محمد صالح قد صرح بأنه الازمه الماليه قد انتهت وانه تملكون فائض من الموازنه..فما هو عذركم..عملك فقط هو الجني والخمط دون رحمه من الناس دون اعطائهم.. ..ويدك مغلوله ..وهذا هو اسلوب اساتذتك اليهود..وهذا الشيء نفسه كان يفعله معلمكم الاكبر الطاغيه صدام عندما كان يعطي للموظف راتبا لا يكفي لايام..ويلملم كالمجدي تبرعات اجباريه من عامة الشعب مع سلب مجوهرات وذهب الماجدات دون حياء او رجوله..فما هو فرقك عنه ؟

4-هناك شيئا مهما تفعلونه هذه الايام فعذرا ان كنا قد نسيناه..فقد نسينا ان عبد الله المؤمن و زبانيته سيحارب الملاهي في الكراده وما يجري فيها..سؤالنا للفقيه العبادي..هل الكراده وحدها فيها ملاهي ويجب محاربتها ؟ فهل هذه هي حلولكم الجذريه والعبقريه؟

هي هي..نفسها الحملات الايمانيه الصداميه الكاذبه..عندما كان يتظاهر بمحاربة الدعاره في حين اولاده واخوته واقاربه وزبانيته هم رواد هذه القذارات وفي طليعة الساقطين والمنحرفين وهم من يحمي هذه الاماكن الحقيره..يعني ضحك على العقول فقط .. مثلكم .

5-من كثرة انجازاتكم العبقرية نسينا انجازا عظيما اخر..الا وهو قانون التقاعد لاعضاء مجلس النواب..وان كنت تدعي بانك ضد هذا القانون يا باني مجد العراق والساهر على رعايته فهل تستطيع ان تفهم الشعب العراقي كيف مر هذا القانون دون علمكم..يعني وين كنت نايم يا سيادة رئيس الوزراء..تضحك على من ؟ افهمنا..تدعون محاربة الفساد في حين انتم من يسمح بتمرير هكذا قوانين وتسمحون للفساد ان يستشري وبعد كل ذلك تاتي الان لتقول لنا بانك ضد هذا القانون..بعدييشششش !! العب غيرها كافي ضحك على العالم البسيطه والمسكينه..فكيف مرر القرار ؟ واعلمنا وافهمنا هل صادق فؤاد معصوم على القرار.. وكيف سمحتم بان يجري كل هذا وانتم على رأس السلطه ؟واعلمونا كذلك هل يوجد راتب تقاعدي في اي بلد في العالم لاعضاء البرلمان ؟ يمكن هذا المنجز الوحيد الذي ينفرد به العراق دون غيره..شكد عيييييب.

6-أخزاكم الله يا حزب الدعوه العميل..فعندما يطالب المواطن بابسط حقوقه وان يكون له فرص عمل ويطالب بتوفير الماء والكهراء تقومون بقمع المظاهرات وبأي حجه..بحجة انه المظاهرات والاحتجاجات لم تقام في الاماكن المحدده لها وتمت دون اعلامكم !!! نعم فكل شيء منظم في العراق وفقط اماكن ومواعيد المظاهرات غير منظمه! وهنا حبيت يا عبادي ان تظهر بمظهر المصلح الحباب الذي يستجيب لمطالب شعبه فرجعت مره اخرى لحسك والمكر اليهودي المعشعش في دمك لتأمر بصرف المليارات واطلاق الاف الدرجات الوظيفيه وووووووو فما امرت بالصرف يا عبادي الا لعلمك بان اوامرك غير قانونيه دستوريا وسيتم رفضها وهذا ما حصل بالضبط عندما رفضت وزارة الماليه تنفيذ توجيهاتك الماكره ..أولا لانك اصلا منتهي الصلاحيه يعني اكسبايرد وثانيا لانك لا تملك هكذا صلاحيات صرف خارج الموازنه…فعلا لعبة ومكر يهود…ونسالك من اين اتيت بهذه المليارات ..وين كانت مضمومه ..من عندك هيجي ارقام فلكيه ليش ما اطلقتها للشعب و للمشاريع الضروريه ؟ وأين كانت كل تلك الدرجات الوظيفيه التي وجهت باطلاقها! يعني الا بالرزاله وبالقوه …. ؟ وبعدين هل الحل يكون بتوظيف العاطلين حتى وان كان لا يوجد دائره اومؤسسه تستوعبهم او بحاجه لهم؟ كيف انت رئيسا للوزراء..يعني لا علم ولا فهم ولا درايه ولا تخطيط..الحل يا علامة زمانه هو بانجاز مشاريع عملاقه ومصانع ومؤسسات منتجه تستوعب مئات الالاف من العاطلين من الخريجين او العمال او اي شخص بسيط وليس بالتوظيف العشوائي او بالقواتين والتوجيهات القرقوشيه والصداميه التي لا يعني لها المنطق والعلم والقانون..و مو بكيفك هاكم مليار..وظفوا عشرة الاف..لتذكرنا بقرقوشيات المقبور استاذك ومعلمك صدام عندما يصدر اوامره وتوجيهاته العشوائيه قائلا قولته التافهه مثله بأن(القانون سطير )

7-وعلى ذكر المظاهرات يا ابو الديموقراطيه والحريه ووووو نريد ان نعرف ما خجلتوا من نفسكم ومن الشعب عند كذبكم واستمراركم فيه…واعلموا ان الشعب العراقي لم ولن يقبل او يرضى ان يتم الاستهزاء به او الضحك عليه فحساب من يجرؤ على الاستهزاء به عسير بل عسير جدا وسترون ..فقد قطعتم النت اثناء التظاهرت بحجة ..خلل فني..وبعدها قلتم وقعت ابراج..وعنما استمرت المظاهرات وخلصت الحجج ادعيتم بأن هناك عمل تخريبي اوقف النت و شبكة الاتصالات ..نفس اساليب وكذب البعث الصدامي المجرم ويعني ما خليتوا شي ما سويتوه مثلهم…نفس الكذب ونفس الجيفه ونفس الفساد.

-اعلمونا ما هو فرقكم عن صدام المجرم وزبانيته السفله..تسيرون على نهجه الحقير بدقه متناهيه…نفس انصياعه لامريكا وولاوامرها وتوجيهاتها…عباد وخدم مطيعين لهم مثل المقبور صدام..فتفعلون مثله كل شيء من أجل الكرسي…فرضوا علينا الحصار وادعت امريكا ان الحصار كان على صدام..فمات مئات الالاف من الشعب العراقي المسكين ولم يتأثر لا صدام ولا اولاده السفله باي شيء من انواع الحصار وعاشوا جميعا باعلى انماط الترف..وكذلك انت الان يا عبادي يا عضو حزب الدعوه العميل..تمتثل لكل اوامر امريكا واسرائيل وبقيت تتبجبج على انخفاض سعر برميل النفط وجوعت الشعب العراقي وسرقت رزقه امتثالا لاوامر اسيادك في امريكا واسرائيل..كل شيء من أجل الكرسي..وانت وزبانيتك وكل عائلاتكم تعيشون اعلى انواع الترف واولادكم وعائلاتكم اصلا في الخارج والمليارات يتمتعون بها وملايين العراقيين يتضورون جوعا…ما فرقكم عن صدام المجرم و زبانيته الساقطين…لا تدعوا تحرير العراق من الارهاب..فقد حرر العراق ابطال الشعب العراقي وفتوى المرجعيه الرشيده..لا فضل لكم بذلك بالمره..دماء العراقيين وتضحياتهم هي التي حررت العراق من داعش ..وانتم وغيركم لا زلتم تتملقون لمن ارسل داعش.. ولا زلتم مستمرون في امتصاص دم الشعب العراقي ورزقه باستخدامكم كل اساليب الخداع والكذب عليه فمن يطع اوامر امريكا ومن والاهم لن يكون مصيره غير مصير من حاول ذلك قبلكم ونفذ الاوامر بتجويع وقتل واذلال الشعب العراقي..حبل المشنقه ..فالشعب العراقي لا يقبل ان يستهزأ به..ولم ولن يسامح..فتذكروا هذا ….فمصيركم اسودا لا محاله اذا استمريتم في طغيانكم وتجاهلكم واستخفافكم واستهزائكم بالشعب العراقي المظلوم..والحساب قريب..بل قريب جدا..فالويل لكم.

مقالات سابقة للكاتب المزيد من مقالات الكاتب



    الكلمات المفتاحية
    حزب الدعوة حيدر العبادي صدام

    الانتقال السريع

    النشرة البريدية

    تعليقات فيس بوك

    تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

    التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

    mattis efficitur. dapibus leo Curabitur Aenean consequat. Sed quis tempus ipsum dolor.