الأربعاء 14 تشرين ثاني/نوفمبر 2018

خيانة الوطن…وبيع الأنسان..من يقدم عليها..؟

الثلاثاء 31 تموز/يوليو 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

اخي المواطن لا تأمنهم ..طالب بقلعهم جميعا ..وتقديمهم لمحكمة القانون..؟
الخيانة كلمة صعبة ان يتحملها الانسان ..هي خرق أخلاقي .. رفضها الله حتى على الانبياء..ألآيات 43،120 من سورة التوبة. جاءت الكلمة في الكتب المقدسة وروايات الفلاسفة والعارفين انها تعني ..التنصل عن اخلاقية البشر في التعامل مع مفردات الحياة وقوانين الانسان ..ففاعلها لا يُرحم ولا يُغفر له ولا يُستجاب له من امر او غفران..خاصة اذا كانت خيانة أوطان ..لذا تراه بعد ان يكبر تصيبه الكآبة والندم والخسران.ان لم يُلاقِ جزاؤه الأعدام. يقول حاكم مُدان :” الندم لا ينفع على فراش الموت النادمين عبر الزمان..”؟ أقلعهم يا شعب العراق ولا تستجيب لهم انهم خونة اوطان؟
الخيانة لها اوجه وصفات متعددة في الميزان ..منها خيانة الصداقة وخيانة الأهل والمال وخيانة العهد والاتفاق “وآوفوا بعهد الله اذا عاهدتم ولا تنقضوا الآيمان بعد توكيدها وقد جعلتم الله عليك كفيلا”…وتقف خيانة الاوطان في قمتها ..حاول الانسان تبريرها فلم يجد لها بين الكلمات والنصوص من مكان..فظل مكتئبا يعاني ما احل به الزمان..فنحن نكتب للأصحاء لا لمرضى الافكار والأبدان لعلهم يتجنبوا ما فعله الخائنون في الوطن والأنسان.. لا تثق بهم فهم خونة الاوطان..؟

2
الخائن للوطن والانسان من ذوي القلوب السوداء التي أستغلت وعلت على حساب الضعفاء..تلك النفوس المريضة التي راقت لها الظروف وحالة الفوضى وأنتفاء القانون،فداست كل من وقف في طريقها لتصل الى أعلى القمم في مكاسب الأنسان .نعم ، أغبياء هم أصحاب القلوب السوداء التي كُشفت على حقيقتها بكل وضوح وجلاء،ولم تعد تهتم بالأخر فهو ان عاش او مات على حدٍ سواء..هؤلاء هم أثرياء الحروب وتجار السلاح..وخونة الناس والأوطان..هم الأنانيون بأمتياز.. فلا تصدقهم..؟
هؤلاء الوحوش لم يفكروا بطفل جائع ولا مشرد بلا مآوى ولا يتيم فقد الآباء والوليان ، ولاحفاة يعيشون في الشوارع تتقاذفهم الامواج المرة في ظروف أكثر مرارة في هذا الوطن او تلك الأوطان..والظالم يعيش مع ابنائه في الفلل وعمارات الآمان معزولا عن الانسان في منطقتهم الحقيرة الصفراء ..هنا اضاع الخائن الدنيا والأديان وامتيازات الله للأنسان..ألم يكن سكنة المنطقة الخضراء في عراق خونة الاوطان… منهم..؟
السلام والامان والرفاه للوطن لا للأنسان..فهل هو انسان الذي يعيش في أوطان بلا سلام وكفاية وأمان ..؟ فشخصيات تقود هكذا اوطان هي شخصيات فقدت الحس ومشاعر الانسان..فهل بمقياس القانون تستحق قيادة الاوطان..؟
فهل من يتظاهر ضد الظلم وقسوة الحاكم المُعبر عن حقه المسلوب والمفقود في العيش.. يستحق ان يُقتل او يُهان..كما فعلت عصابات حزب الدعوة والحزب الاسلامي واحزاب الاكراد والمليشيات المجرمة للخزعلي بالمطالبين بحقوق الانسان ؟فاين منظمان حقوق الانسان والامم المتحدة ،ومن قدس سرهم التي نشأت خصيصة للدفاع عن الانسان.
3
نعم أخي المواطن..
نحن نعيش اليوم في عراق العراقيين ..في عالم مخيف حقاً،يسيطر عليه الحقد والكراهية ،وقوانين الغاب التي تبررها رجال السياسة والآديان..فهل من أمل فيها للأنسان ؟ روح الكراهية وقتل الحقوق مذمومة في كتب السماء ،فمن اين اوجدتم التبرير لها لتقتلوا الانسان..؟..
لقد يأسنا من وعود الكبار..ونرى بأم أعييننا ما آلت اليه حالة الأنسان والاوطان..فبمن نحتمي بعد ان فقدنا القائد والقانون والأمان..سوى الله القادر القدير على تغيير الأزمان…فعنده نجد راحتنا وأطمئنانا وأمننا ولو حتى في عالم أخر الزمان.
فهل بعد التجارب لخمسة عشرة سنة لا زلت عزيزي المواطن ،تامل منهم الامن والأمان..كل الوعود خابت ،وكل الامال ضاعت عند من لا يؤمن بالله والانسان..الم من يحكمون الوطن اليوم هم الاعداء في عالم حقوق الانسان ؟
الله هو الخالق..وهو المفكر..وهو الراد للظلم..ولكن الم يقل لنا الله : “من اعتدى عليك فأعتدي عليه بمثل ما اعتدى عليك في كل الأزمان..فلمَ نسكت ان كنا نؤمن بالكتب السماوية والقرآن..؟
لمَ اخي المواطن تهرول خلف رجال الدين قتلت الانسان..وتهرول خلف وعود الطغيان..وتهرول خلف من كذب عليك مرة او مرتان..الم تكن انت صانع الامن والحقوق والسلام والامان..كفاية تخضع لهؤلاء الخنازير التي تأكل حتى روثها في الحقول والميدان.
أخي المواطن
4
ارفض حُقن التخدير من العبادي ورجال الدين..واحزاب السياسة الباطلة وارفض التوافقات والكيانات .. والكتل السياسية الخائنة لحقوقك..وطالب بتغير النظام من برلماني الى رئاسي وتعديل الدستور،وتطبيق المادة 18 رابعا عليهم ومحاسبتهم دون تمييز.. والغاء الأنتخابات المزورة واستبدالها بانتخابات جديدة تحت راية الامم المتحدة والمخلصين من العراقيين .وطالب بألغاء المنطقة الخضراء المتحصنين بها لقتلك وقتل حقوقك …سينهزمون غدا كل هؤلاء الجبناء سراق الوطن المحتمين بضباط الدمج اصحاب الأمتيازات التي منحت لهم بما فيها رواتب التقاعد ورفحا وقوانين الامتيازات.
طالب بأنشاء محكمة خاصة علنية لمحاكمة كل خونة التغيير الذي سرقوا اموال الشعب وباعوا ارض الشعب ونفطه وحدوده للاخرين ولتسقط الحمايبة الايرانية على العراق وكل من خان وغدر.
لا تهدأ فهم يكذبون عليك بسين وسوف وهم اعداؤك الذين يخططون لبيع الوطن وقتل الشعب ليبقوا هم ومن يساندهم في عراق العراقيين..
واخيرا نقول للخليجيين لا تمدوا ايديكم لمن قتل الوطن لانقاذه من الشعب ولا تكونوا مدانين امام الشعب العراقي غدا في الميدان..دعوا الشعب يسقطهم كما اسقط كل خونة الاوطان..
وندعو الادارة الامريكية راعية التغيير ان تستبدل هذه الامعات بالوطنيين لتخلص الشعب من دعاة التسلط والاستغلال.
عاش الوطن..عاش الشعب .وليسقط خونة التغييرفي الميدان ..




الكلمات المفتاحية
الأنسان خيانة الوطن

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

pulvinar et, venenatis, ut mattis libero Praesent