الخميس 15 تشرين ثاني/نوفمبر 2018

العبادي سفاهة وبلاهه تستلزم الحجر عليه

الجمعة 13 تموز/يوليو 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بداية احب ان اذكر باني ارسلت عام 2004 مشروع لحل مشكلة الكهرباء في العراق بالتعاون مع شركة جنرال الكيترك الامريكيه بمبلغ يقدر بـ 750 مليون دولار وفي فترة ثلاثة اشهر الى سنه واحده الى وزير الكهرباء ايهم السامرائي الذي رفضها ثم الى غازي الياور الذي رد بانه سأل ايهم عن سبب رفضه لمشروعي فقال ايهم بانهم يبنون محطات كهرباء وان العراق سيصدر كهرباء خلال ثلاث سنوات!!
اليوم فاتت 14 سنه وصرفوا 91 ضعف المبلغ (68) مليار دولار ولم تحل مشكله الكهرباء
————————–
عام 2009 كنت وعن طريق الشركه التي اعمل فيها على اتصال مع شركة نفط الجنوب وتم طرح مشكلة المياه المصاحبه للأنتاج النفطي والتي تسببت في بحيرات التلوث في البصره فقمت بتصميم مشروع متكامل بنفسي بالتعاون مع شركة بال الأمريكيه للتصفيه والفلاتر وكان يفترض تصفية المياه على جزئين جزء صالح للشرب يطرح الى الأنهار مبائرة او يتم تزويد محطات الماء به والثاني يعاد حقنه في ألآبار النفطيه لكي لا نقوم بتلويث مياه اكثر لأنتاج النفط
تم عرض المشروع على شركة نفط الجنوب والتي اقترحت اشراك بلدية البصره به ولكن تم اهماله بسبب طلب مسؤولين في شركة نفط الجنوب لرشاوي احتفظ باسمائهم عندي ورفض الشركه النرويجيه التي كنت اعمل فيها التورط في قضايا غير قانونيه.
———————
الآن اتسع الشق على الخياط
ووسط احتراق العراق من الشمال للجنوب ومن الشرق للغرب يقف رئيس حقرائنا الأهبل والسفيه متمتما بكلملت سخيفه كسخافة شخصه وسخافة حزبه المجرم.
بينما يستعمل العراقيين حقهم الذي ضمنه لهم الدستور ألأخرق الذي يشهره بوجوههم ساقطي عملية السرسريه يقف العبادي مساندا الميليشيات الحزبيه التي ترتدي اللباس العسكري ويقف في صف ألأحتكارات النفطيه التي تمتص دماء شعبنا.
ها هو العبادي السفيه يقف مستنكرا حمل المتظاهرين السلاح واطلاقهم النار على القوات الأمنيه
وبذلك يضيف العبادي الى سفاهتته وغباءه صفة العمى, عمى البصر والبصيره
فلو كلف نفسه ابو الكبه ان ينظر فقط في الأفلام التي انتشرت على مواقع التواصل ألأجتماعي لعرف مدى كذب ضباط الدمج الميليشياويين وانهم عرضوا انفسهم كجلادين وسراكل للشركات الأجنبيه من خلال سفك الدم العراقي وكأن كل الدم الذي اريق في محافظات العراق الغربيه والشماليه لم يشبع دموية حزب الدعوه الفارسي المجوسي.
لقد صار وبفضل حزب الدعوه واحزاب ايران المجوسيه ( الشيعيه منها والسنيه) سفك الدم العراقي اسهل من شربة ماء في العراق
ولا ادري نوع الحليب الذي ارضعته ايران المجوسيه للقطائها ليحملوا كل هذا الحقد والغل على العراقي ودمه وعرضه وماله وارضه بحيث يصير الدوس على الزناد عندهم الرياضه المفضله على باقي الرياضات.
وياليت توقفت سفاهة وغباء العبادي عند هذا الحد ..
بل وصلت به السفاهه ان يقف امام وسائل الأعلام ويطلب من العراقيين عدم حمل رسائل سياسيه في تظاهراتهم!!!
والحقيقه انه منذ اليوم الأغبر التاسع من نيسان عام 2003 حين ازيح غطاء البلوعه في العراق وخرجت علينا حشود الصارصر والحشرات من بلوعة ايران لتنتشر في ارض العراق.
منذ ذلك اليوم الذي دخل فيه ألأحتلال الغربي العراق واستعادة المحتلين واقعة دولة الخروف الأبيض والخروف الأسود التي اعقبت الأحتلال المغولي من خلال انشاء دولة المطي الأغبر القائمه على العملية السرسريه فاننا تعودنا على تصريحات رموز دولة المطي الأغبر التي طالما اضحكتنا عليهم وعلى عقليتهم وسطحية تفكيرهم.
أقول رغم ذلك فان تصريحات العبادي وتصرفاته قد فاقت كل ما قام به سابقيه من رؤساء وزارات دولة المطي الأغبر مجتمعين.
بدأ من تعثره على منصة المسرح الوطني واستلقاءه على بطنه مرورا ببنطلونه الذي سقط في زيارة تركيا واللبسه المعتبره التي لبسها له اوباما انتهاء بمناداته لترامب بعبارة ( سيدي الرئيس) في لقائه مع في البيت المصخم والتي سبقتها رزاله غسل ولبس من ترامب لشخص العبادي ابو الكبه.
آخر فلتات الفلته العبادي هو تصريحه ألأخير بان على المتظاهرين عدم رفع شعارات سياسيه !!
لا بشرفك..
شتريدهم يابه يرفعون شعارات عسكريه مثلا؟ يعني على سبيل المثال عرق التدريب يقلل من دماء المعركه؟
لو شعارات اجتماعيه مثلا؟ إن ابغض الحلال عند الله الطلاق؟
اصلا الفساد كله في العراق هو نتاج العمليه السياسيه السرسريه
الخراب كله في العراق هو نتاج العمليه السياسيه السرسريه
السرقات الدمار الموت المرض الكهرباء الماء الدواء
كله نتاج العمليه السياسيه السرسريه
ان لم يحملوا شعارات سياسيه فلا داعي لخروجهم من بيوتهم
الاصلاح يبدأ بتحطيم وتدمير ومسح هذه العمليه السياسيه السرسريه وتحطيم دولة المطي الأغبر التي انشأها الأحتلال.
كل طريق تسلكوه لا يدمر هذه العمليه السرسريه هو مقطوع
كل خطه لا تشمل تدمير هذه العمليه السياسيه السرسريه هي خطه فاشله
أي تغيير سطحي او ثانوي ولا يشمل اسقاط اعمده هيكل العمليه السياسيه ودولة المطي ألأغبر لن يحل اي مشكله بل سياخذكم في رحله تنتهي بكم عند نقطة البدايه
العبادي لا يريد مظاهرات سياسيه
مع ان نقص الكهرباء هو سياسه
وانقطاع الماء هو سياسه
وعدم توفر العلاج هو سياسه
وانعدام ألأمن سياسه
وعدم احترام حياة ألأنسان العراقي هو سياسه
وتزوير ارادة العراقيين هو سياسه
كل ما يعاني منه العراقيين هو سياسه وهو نتاج سياسه وان تتبعنا اي خيط من خيوط الحل سينتهي عند تحطيم عمليتكم السياسيه السرسريه وتدمير دولة المطي الأغبر
عندما تحدث العبادي عن سبلت الحمام الذي هتك عرض الكهرباء في العراق قابله العراقيون بالتندر والتهكم والضحك لآن احدا في العراق لا يملك سبلت في الحمام.
اليوم عثر مقتحمي حقول النفط في البصره على سبلتات الحمامات.
كانت حمامات سكن العاملين ألأجانب في حقول النفط تحوي مكيفات في الحمامات تعمل 24 ساعه لتبريد اسات ألأجانب. فآساتهم رقيقه لا تحتمل حرارة العراق ولكنها مضطره للقدوم للعراق اولا لتحسن من مستوها المعاشي فالرواتب خياليه وثانيا لتضمن تدفق النفط لآلة الغرب الأقتصاديه.
انتاج الكهرباء الذي يضيع ولا يعرف احد اين يذهب وجده العراقيين اليوم في سكن العاملين ألأجانب فسبلتات سكنهم ومطاعمهم وكافترياتهم وحراساتهم ومخازنهم وباراتهم ودعارتهم لا تتوقف ولا لحظه سواء كان العاملين موجودين او غير موجودين مقيمين ام مسافرين.
و لا بأس بعد هذا ان يموت اطفال العراق حرا من الشمس او صعقا من الكهرباء الغير نظاميه او مرضا من امراض الصيف مادام ابناء العاملين الأجانب ينعمون برواتب ذويهم من نفط العراق ومادام ابناء ساقطي الحضيره الخضراء بخير وينعمون بما يسرقه آبائهم من دماء العراقيين ودماء ابنائهم.
سفاهة العبادي صارت تستلزم ان يتم الحجر عليه ومنعه من ممارسة مهنته في بيع العراق لسماسرة الدم وان يتم غلق هذه الشركه الأحتكاريه للقطاء ايران التي عاثت في ارض الرافدين قتلا وفسادا وتدميرا وخرابا وألا فان العراق على وشك التحطم والاضمحلال.
وما علاج السفيه الا ان يتم الحجر عليه.




الكلمات المفتاحية
العبادي العراق بلاهه

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

ut libero risus. diam amet, Sed Praesent