الثلاثاء 6 ديسمبر 2022
17 C
بغداد

الحرب الجنسية لاسقاط الخصوم

في كل انتخابات في دول العالم ينقسم الشارع الانتخابي الى قسمين بين مؤيد للفائز وآخر معارض له،ويبدو ان المعارض اصبح يستخدم كل وسائل التسقيط للطرف الآخر ،ولكن الملفت للنظر ان التسقيط اصبح بافلام اوعلاقات مشبوهة لارغام الخصم على الانسحاب وظهرت هذه الفضائح لاول مرة في البيت البيضوي عام 1998 والتي سميت في حينها فضيحة ليوينسكي هي فضيحة جنسية سياسية أمريكية طالت الرئيس بيل كلينتون البالغ من العمر 49 عاما والمتدربة من البيت الابيض مونيكا لوينسكي. حدثت هذه العلاقة الجنسية بين عامي 1995 و 1996 ،وكان هذا من تدبير المعارضين له من حيث الزمان والمكان ،،
وبعدها طالت الفضائح الجنسية قصر الاليزيه في فرنسا وتم نشر على وسائل الاعلام العلاقة السرية الغرامية بين الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والممثلة تتصدر الصحف الفرنسية. حيث ذكرت مجلة گلوسر أن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند تم رؤيته مع الممثلة جولى جايه في شقة بجانب قصر الإليزيه. وتم تصوير الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وهو يخرج من الشقة وهو يرتدي خوذة. وقالت المجلة أن العلاقة الغرامية تعود إلى سنتين. وعلى اثرها تم إدخال السيدة الأولى إلى المستشفى بسبب الصدمة بعد شائعات هذه العلاقة الغرامية.
اما اليوم فقد انتقلت هذه الفضائح الى بغداد وتحديداً مرشحي الانتخابات البرلمانية لعام 2018،، فقد لاحظنا تداول افلام اباحية يدعي ناشريها انها تعود لمرشحات من كتل معينة وبغض النظر عن مصداقيتها من عدمه لكن السؤال يبقى لماذا في هذا الوقت ونحن على ابواب الانتخابات ،ويأتي الجواب الشافي ان الخصم في هذه المرحلة شعر بهزيمته المرة واراد ان يقلل من فوز الآخرين من خلال تحريك الشارع بهذه الصور الافلام وابعاد هذه الكتل من مراحل الفوز ،،ونقولها وبمرارة كوننا مجتمع محافظ وله عاداته وتقاليده وليس مجتمع غربي ان هذا التسقيط غير مقبول لدى عقلاء القوم ،ولكن يبدو ان الناشر لهذه الافلام والصور لايعني هذا الامر له شيء ،،وكما قال المثل الشعبي اذا فقدت حياءك فاصنع ماشئت ،،،،فالتسقيط اصبح واحد لدى الخصوم السياسيين ودفع ثمنه هذه المرة مرشحات لايعرفن ان لعبة السياسة فيها قاتل ومقتول وفيها شريف وديوث وفيها طهاره وقذارة وفيها كل شيء حرمه الله على عباده ،،،،،

المزيد من مقالات الكاتب

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
895متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

الامبراطورية الخائفة من أهلها

تتحدث الأنباء عن تمارين عسكرية أمريكية إسرائيلية ترجَمَها بعضُ العراقيين والعرب والإيرانيين المتفائلين بأنها استعداد لضربة عسكرية مرتقبة لإيران. ولنا أن نتساءل، إذا صحت هذه...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

هل يتجزّأ الإقليم .؟

 العنوان اعلاه مشتق ومنبثق من الخبر الذي انتشر يوم امس وبِسُرعات لم تدنو من بلوغ سرعة النار في الهشيم , وكانت وسائلُ اعلامٍ بعينها...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

قراءة في كتاب “لماذا فشلت الليبرالية”

بعد تفكك المنظومة الاشتراكية وانتهاء الحرب الباردة عام 1990 اعتبر الغرب أن ذلك يمثل نجاحا باهرا ونهائيا للرأسمالية الليبرالية والتي يجب أن يعمم نموذجها...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

فشل بناء الدولة الوطنية الديموقراطية بغداد .طهران .دمشق نموذج ,الاستبداد الشرقي

التطور سنة الحياة وحياة بني البشر في تطور مستمر ودائم .تتطور قوى الانتاج وطرق المعيشة و الثقافة و القوانين والنظم وشكل الدولة وتتطور الثقافة...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

وصلتني سير الدعاة

في كربلاء الحسين التقيت بالدكتور شلتاغ الذي صنع التأريخ بقلمه, وضم في موسوعته أساطين الكلمة ممن اعتلى مشانق الجهاد لترقص اجسادهم فرحين مستبشرين بمن...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

المتقاعدون.. والسوداني.. ومأساة المتاجرة الدعائية برواتبهم المتدنية !!

تعد شريحة المتقاعدين ، وبخاصة ممن شملوا بقانون التقاعد قبل عام 2014 ، من أكثر شرائح المجتمع العراقي مظلومية ومعاناة معيشية ، وهم من...