الثلاثاء 20 تشرين ثاني/نوفمبر 2018

رسالة الى صخيل والموسوي : خسئتم أيها الذباب الالكتروني ..!!

الثلاثاء 30 كانون ثاني/يناير 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

ما ان عاد رئيس الوزراء حيدر العبادي من دافوس بعد زيارة تكاد تكون ناجحة بكل المقايس ، حتى تحرك ” الذباب الالكتروني” او الجيوش الالكترونية لياسر صخيل المالكي وعباس الموسوي وازلام الفاسدين من الحالمين بالولاية الثالثة ، انبرى هؤلاء لنشر الاكاذيب هنا وهناك وتسويقها ..
يسيطر ويمول ياسر المالكي وعباس الموسوي على مواقع صفراء ” ذبانية ” ألكترونية لا تريد الخير للعراق و تطلق تلك المواقع والصفحات اشاعات سخيفة بشان منح عطايا مالية للجيش اللبناني مـــن العراق ..!!
ولأن هؤلاء ” الحشرات ” كانو يمارسون مع سيدهم و” تاج راسهم ” قضية منح اموال العراق هنا وهناك و”بدون وجع قلبك ” حيث كانو يقومون بصرف رواتب لموظفي البعثات الدبلومسية الموجودين في بغداد و على غرار ما كان معمول به مع السفارة الصومالية ..
هؤلاء اللصوص والذباب يتصورون ان اموال العراق ما تزال مستباحة ويتصرف بها رئيس الوزراء كيفما يشاء ..؟!!
ايها “الذباب” لقد خسئتم انتم وسيدكم ، فاموال الوطن ليست عرضه لفسادكم او صفقاتكم ” التعابنة ” كما انها ليست للمشاريع الانتخابية ..!!
سنواصل فضحكم ايها الشرذمة ، والثروة التي جمعتموها من السحت الحرام و حولتوها الى فنادق ومطاعم في بيروت وكربلاء معروفة للجميع ..
وان عدتم عدنا ايها السرسرية




الكلمات المفتاحية
الذباب الالكتروني الموسوي

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

luctus libero. eget efficitur. mattis in justo amet, eleifend