الثلاثاء 25 أيلول/سبتمبر 2018

الصيادي لــص النفط الاسود ومعامل الطابوق ….!!

الاثنين 22 كانون ثاني/يناير 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

لم يــدع اللصوص وسراق المال العام من اعضاء مجلس النواب شيئا الا وسرقوا منه فلم تسلم منهم مقاولة او دائرة ، بل حتى رواتب الفقراء في الرعاية الاجتماعية لم تسلم من أذاهــم ..
قــطــعــوا ” الكعكة ” فيما بينهم ونهــشــوا جسد مؤسسات الدولة ، واخر صيحاتها كانت استغلال قضية ، معامل الطابوق وتحديدا النفط الاسود وحصص تلك المعامل وما يثار بشانها ..
فــرض الناهب كاظم الصيادي نفسه بقوة على اصحاب معامل الطابوق ، وسيطرة بفضل سطوته على عدد من الاجازات والحصص الخاصه بتلك المعامل ، حيث يحصل شهريا على مدخول مالي كبير من فرق بين السعر للنفط الاسود بعد ان استولى على حصص من النفط المجهز لتلك المعامل ..
فالذي لا يعرفه الجميع بان النائب كاظم الصيادي يتسلم نفطا مدعوما باسعار رخيصه ثم يقوم ببيعه في الاسواق السوداء وفي احيان كثيرة يتم تهريبه الى الخارج .. متاجرا بحقوق الكسبة والبسطاء ..
المصيبة ان الناهـــب الصــيــادي يتاجر بحــقــوق البســطــاء والفــقــراء من اصحاب المعامل فضلا عن ابتزازهم في احيان كثيرة ليحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة جدا ..
في الاسابيع الماضية عــمـــد الناهب الصيادي الى اجراء لقاءات مكثفة مع عدد من اصحاب معامل الطابوق وجنى منهم مبالغ مالية كبيرة تسلمها سكرتيره الشخصي بحجة انه سيقوم بالعمل على اطلاق حملة على حصص النفط الاسود لتلك المعامل ، وفعلا بعد ان قبض الدولارات راح يشن حملة عبر الفضائيات ..!!
انه ضرب بذلك عصفورين بحجر فساده فهو انتفع من اصحاب المعامل وفي ذات الوقت يقاتل من اجل اعادته حصصه ..
هذا الصيادي الذي لا يعرف الحلال والحرام يضحك على عقول الفقراء ويخفي فساده ولا يتردد في الدفاع عن القضايا غير القانونية فهو “سليل البطه والجنطه” ودولة الفافون ..
الصيادي يكثف حملته المسعوره هنا وهناك بعد ان اخذ مبلغا محترما من اصحاب معامل الطابوق من اجل ان يستغله انتخابيا في دعاياته ..
انهم يتاجرون بكل شيء واي شيء ..!!




الكلمات المفتاحية
النفط الاسود فساد

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

ut ipsum id, velit, neque. quis, Aenean elementum mattis dolor consectetur felis