الأحد 22 تشرين أول/أكتوبر 2017

فطس عمو جلال فبكت السماء ” دوندرمه ” !

الأحد 08 تشرين أول/أكتوبر 2017
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

وأخيرا وليس آخرا فطس رمز آخر من رموز العمالة والدياثة والتبعية لكلاب الغرب والشرق ، صاحب الكرش المنفعل والمصران الملتوي عمو جلال الشحماني – آسف – الطالباني عن عمر ناهز عمر ( التفكة البرنو ) فأمطرت سماء سليماني ستان دما من نوع لم نألفه من قبل . وبموته ” المفاجع ” انقطعت سبل السلام وسجرت البحار وطمست النجوم حزنا ، لدرجة كفت الملائكة فيها عن التسبيح .. وسيرقد العراقيون على جبل قاسيون يلطمون لطم شمهودة ام الرجولة على فقيدهم الراحل ، ذلك الفقيد الذي ( شرم ) جيب النعال شرما مبرحا فخرت من ذلك الجيب المشروم الاسايش والبيش طركة معلنة إنكفاء الركن الأعظم من أركان الـ …. ؛ وتلك النقاط لا يعرفها سوى ” المجاهد ” مسعود إبن ملا قندرة . ولقد أهينت القندرة لو كنتم تعلمون .
يا اولاد الكلب !
مالذي حققه الطالباني هذا ؟ ولماذا لم يتم سحله ككلب عقور وسط العاصمة ؟ لماذا سليماني ستان بالذات ، هل تحولت الى عاصمة أخرى تضاف الى أربيل ستان ودهوك ستان تحت اشراف حيدر ستان وحنان ستان أم ماذا ؟ ولماذا كل هذا الضجيج ؟ كلب فطس ومات ، وماذا يعني ؟ لم أركم تعلنون الحداد على ارواح ستين الفا من العراقيين قتلهم هذا اللعين هو وشريكه مسعود إبن ملا قندرة ، ولم اركم تحزنون عل المليارات التي انفقت على علاجه في بلاد العمة ميركل . الله يلعنكم في الدنيا قبل الآخرة .
خارج النص // حسنا فعلتم حين وضعتم ( علم ) زرادشت على جسده العفن ، فراية الله اكبر لن تتشرف بلف أجساد هؤلاء الملاعين .
نسخة الى //
انور الحمداني / أتريد ان تعمل تمثالا لهذا الكلب خفف من اللواكة وإلا ..
سليم الجبوري بين قوسين ابو براطم / طيح الله حظك داير حبل
كل من وضع باقات البرسيم والجت / تفوو بلا استثناء
بس خلاص




الكلمات المفتاحية
السماء رموز العمالة

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

5f0749fae5a80e4c304cc839e3f72b41****************************