الأحد 22 تشرين أول/أكتوبر 2017

امريكا المحمدية

الأحد 01 تشرين أول/أكتوبر 2017
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

الرئيس الامريكي دونالد ترامب “غير سعيد” باسراف وزير الصحة الامريكي توم برايس على حد تعبيره. برايس الذي قدم استقالته اليوم بعد جدلٍ شعبي حول استخدامه طائرة خاصة فيما يقر القانون الامريكي على المسؤولين استخدام طائرات الرحلات الاقتصادية!
الطبيب والسياسي توم برايس الذي شغل منصب وزير الصحة ابان حكومة ترامب يترجل من منصبه الوزاري اثر هاشتاكات الفيسبوكيين وتغريدات التوتيريين, برايس الذي اسرف 400 الف دولار يبتعد عن السلطة خجولاً من الشارع الامريكي.
نسخة من هذا الخبر الى ساستنا الكرماء في السرقات, الى الذين يهتفون بالنزاهة والعفة والشرفة رياءً, هل ثمة خجل على جباهكم المرصعة بالتربة اعلاناً منكم على ايامنكم وتواصلكم الفذ مع الله؟
400 الف دولار..يا له من رقم سخيف في قاموس سرقات ساسة العراق, انه اصغر من ان يُكتب في اعلانات “الحرمنة”!
400 الف دولار.. رقم لا يستحق ان تتناقله وسائل الاعلام العالمية, فثمة ارقام اعظم وثمة سرقات ادسم في طبق السخافة السياسية العراقية, انه رقم تافه او بالاحرى انه رقم حقير.
عذراً يا برايس فانت لا تستحق الاحترام! انت لا تسمو الى مستوى سراقنا الذين يُضيفون ضيوفهم “اللصوص ايضا” بمليارات الدينارات او ما يعادل مئات الاف الدولارات الامريكية لشراء شاي, فالشاي عنوان الضيافة العراقية.
سُراقنا, لصوصنا, ايها الاغبياء بما يكفي!
هل ثمة غيرة في رؤوسكم, او كرامة لكبريائكم تدفعكم الى ما قام به عدوعكم الامريكي (الكافر) كما تصفونه في كلماتكم الرنانة عن الشرف والعفة والنزاهة والاخلاق المحمدية؟!




الكلمات المفتاحية
امريكا المحمدية دونالد ترامب

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

a47e3f809e2adc6a1b998a873ccf274fvvvv