الأحد 22 تشرين أول/أكتوبر 2017

السماء لا تخدشها الخفافيش

الخميس 07 أيلول/سبتمبر 2017
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

ان الحملة الاعلامية القذرة التي تشنها امريكا و عملائها من الدواعش و البعثيين بواسطة جيوش الكترونية ضد حزب الله المبارك و زعيمهم سيد المقاومة و فارسها الاوحد السيد حسن نصر الله (اعزه الله) لان امريكا و اسرائيل موتورة من هذا الحزب المبارك و من زعيمه الذي اصبح شوكة في عين امريكا و اسرائيل.
فـ حزب الله المبارك اسقط المقولة العسكرية للجيش الاسرائيلي (الجيش الاسطورة) او (الجيش الذي لا يقهر) عندما تمكن حزب الله المبارك من هزيمة الجيش الاسرائيلي هزيمة منكرة عام 2006 و مرغ انفه في وحل الهزيمة و الذل و العار و حطم مقولة (الجيش الاسطورة او الجيش الذي لا يقهر) و هذا باعتراف كبار جنرالات الجيش الاسرائيلي .
ان ارسال مجموعة من الدواعش المحبطين بالهزيمة و الذل و الانكسار الى الاراضي السورية القريبة من الحدود العراقية هو فخ كبير قد نصب لهم و سوف يتم سحقهم و ابادتهم جميعا على ايدي اسود الولاية (الحشد المقاوم المبارك) ثم ان المناطق العراقية مثل القائم و حصيبة و راوة مازالت ساقطة لحد الان بيد الدواعش فلماذا هذه الضجة الاعلامية الغبية ضد حزب الله المبارك و عندي سؤال الى عملاء امريكا و اسرائيل من البعثيين و الدواعش هؤلاء القرود (مع الاعتذار للقرود لاننا نحط من شأن القرود ونرفع من شأنهم عندما نصفهم بالقرود)
السؤال الاول : ماذا تسمون وجود اكبر سفارة بالعالم و هي سفارة امريكا في بغداد و تحتوي على اكثر من عشرة الاف منتسب ?!
ماذا تسمون وجود اكثر من خمسة عشر الف جندي امريكي و مستشار في العراق? ! ماذا تسمون وجود ثلاث قواعد عسكرية امريكية في العراق هل كل هؤلاء الالاف من الجنود و المستشارين جائوا الى العراق مثلا الى السياحة و الاصطياف لمشاهدة اهوار العراق مثلا او مشاهدة نصب الحرية في باب الشرقي ??
السؤال الثاني : ماذا تسمون احتلال مسعود البارزاني لمحافظة كركوك و نصف من محافظة الموصل و نصف من محافظة ديالى و قيامه باجراء الاستفتاء للانفصال عن العراق? ! ماذا تسمون عندما قام محافظ كركوك بانزال العلم العراقي و رفع علم البيشمركة بدلا عنه منذ اكثر من عام ماذا تسمون قيام مسعود البارزاني بايواء الارهابيين و المجرمين المطلوبين للقضاء العراقي
السؤال الثالث : ماذا تسمون احتلال تركيا لقضاء بعشيقة منذ اكثر من ثلاث سنوات هل هو مثلا جعل هذا القضاء استوديو كبير لمسلسل (مراد علم دار) ?!
السؤال الرابع : ماذا تسمون عندما تقوم الحكومة الاردنية بعقد مؤتمرات علنا للدواعش و البعثيين للتآمر على العراق و شعبه و تقوم الحكومة العراقية بمكافئة الحكومة الاردنية ببيع النفط لها بنصف السعر حيث تقدر خسارة العراق ببيع النفط الى الاردن حوالي 2 مليون دولار بالشهر الواحد
السؤال الخامس : ماذا تسمون وجود العشرات من دواعش السياسة في الحكومة العراقية الذين كبروا و هللوا و ساعدوا داعش في احتلال محافظات العراق و هم الان من هو في منصب وزير او نائب في البرلمان.
ايها البعثيون و الدواعش لماذا لا تنتفض وطنيتكم على كل هذه التجاوزات على العراق و شعبه. ?!
هذا لانكم ابناء العاهرات و نطف الشيطان.
ان امريكا هي الدولة الاولى في العالم الداعمة للارهاب فـمثلا هلاري كلنتون اعترفت امام وسائل الاعلام بأن بوش هو من صنع القاعدة و ترامب اعترف علناً امام وسائل الاعلام بان اوباما هو من صنع داعش و لا نعلم ماذا سيصنع لنا في المستقبل القريب السيد ترامب.
ان امريكا و اسرائيل و ال سعود يحقدون حقدا كبيرا ليس له نظير على سماحة المرجع العظيم السيد علي السيستاني (دام ظله المبارك) و الحشد المقاوم المبارك لان هذه الفتوى المباركة و العظيمة للسيد العظيم هي التي افشلت و حطمت الاحلام الصفراء لامريكا و اسرائيل و ال سعود في احتلال ارض العراق و اذلال شعبه عندما وصلت داعش على مشارف بغداد و انه لولا هذه الفتوى المباركة و العظيمة و لولا دماء و تضحيات ابناء الحشد المقاوم المبارك و لولا الدعم اللا محدود بالمال و السلاح و الرجال للجمهورية الاسلامية المباركة في ايران و لولا تضحيات مقاتلي حزب الله المبارك لضاع العراق و شعبه و ضاع الشرف و المقدسات لقد امتزجت دماء العراقيين بدماء الايرانيين بدماء اللبنانيين لتصنع لنا ملحمة النصر و العز و الفداء.
اما انتم يا عملاء امريكا و اسرائيل من البعثيين و الدواعش يا ابناء العاهرات و نطف الشيطان يا خفافيش الظلام اعلموا جيدا ان السماء لا تخدشها الخفافيش و نحن سماء الثورة و الجهاد و الكفاح و النضال و انتم خفافيش الظلام
اما انت ايها العبادي فاعلم جيدا ان لا امريكا و لا من هو فوق امريكا يعصمك من غضب الثوار و عقوبة الخيانة و اعلم جيدا ان امريكا تعامل عملائها بمنتهى القسوة و الاحتقار و خير مثال لك على ذلك هو المقبورين امثال شاه ايران و انور السادات و صدام.
ان جمهوريتنا العظيمة جمهورية الامام المهدي (ارواحنا له الفدا) الممتدة من ايران و العراق و سوريا و لبنان و فلسطين و الحجاز و كل العالم سوف تواصل زحفها المقدس تحت ظل راية زعيمنا العظيم الامام المهدي (عليه الصلاة و السلام) و لم و لن يوقف زحفنا المقدس نحو اهدافنا العظيمة الا النصر (لقد خلقنا لننتصر) .
المجد للعليين العظيمين نائبا الامام المهدي و قطبا الحق و الحقيقة السيد علي الخامنئي (دام ظله المبارك) و السيد علي السيستاني (دام ظله المبارك) و ان العالم محفوظ و باقٍ ببركة هذين العليين العظيمين .
المجد لسيد المقاومة و فارسها الاوحد السيد حسن نصر الله (اعزه الله) و ان عشرات الملايين من المجاهدين فداء لك ايها السيد العظيم فأنت من رفعت رأس الامة الاسلامية و التشيع عاليا في سماء المجد و العزة و الكبرياء عندما حطمت مقولة (اسطورة الجيش الذي لا يقهر) و جعلت اسرائيل تتجرع كأس الهزيمة و المرارة و الذل و الهوان و لاول مرة في حياتها على يدك المباركة بعدما كان هذا الجيش بعبعاً مرعباً للجيوش العربية سيدي حسن نصر الله العظيم جبروت امريكا و اسرائيل تحت قدميك فأنت اسد الولاية الغالب نحن اسود الوغى و فرسانها و اعدائنا هم القرود (فالاسد لا ترهبه كثرة القرود)
المجد و العزة و النصر لاسود الولاية الحشد المقاوم المبارك السيف البتار بيد زعيمنا العظيم الامام المهدي (ارواحنا له الفدا) (انهم يرونه بعيدا و نراه قريبا)
قال تعالى (( و نريد ان نمن على الذين استضعفوا في الارض و نجعلهم ائمة و نجعلهم الوارثين)) صدق الله العلي العظيم
و العاقبة للمتقين …..




الكلمات المفتاحية
الخفافيش السماء العراق

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

7df615729ec0238239ecda49d5b23de55555555555555555555555555555555