الأربعاء 13 كانون أول/ديسمبر 2017

السيد العبادي .. هل لك الجرأة ان توافق على طلبنا ؟

السبت 20 أيار/مايو 2017
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

فاجأني صديق عمري وأخي العزيز (ابو الحكم) بأنه قرر أن يرسل طلبا مفصلا ومستعجلا الى دولة السيد العبادي ، يستند هذا الطلب على المادة (16) من دستورنا الموقر والتي تنص على ..” تكافؤ الفرص حق مكفول لجميع العراقيين ، وتكفل الدولة اتخاذ الأجراءات اللازمة لتحقيق ذلك “.. ورغم اني وصاحبي العزيز نختلف في تلوننا الطائفي ، إلا أننا تربينا وكأننا أخوة في كل شيء .. لذلك من باب الأنصاف أن أنقل لدولتكم سيدي رئيس الوزراء أهم ما جاء في طلب أخي وصديقي المحب للعراق حد النخاع ابو الحكم بعد أن اطلعت على تفاصيله :

الى / السيد رئيس وزراء العراق .. الموضوع / طلب الموافقة على تشكيل طائفي مسلح .. بعد التحية واستنادا الى المادة 16 من دستور جمهورية العراق .. واقتداءا بالدور الكبير الذي يقوم به الشيخ قيس الخزعلي رعاه الله في رسم سياسات الدولة العميقة ، فأنا من أشد المعجبين بسماحته وباندفاعه وشهامته في الدفاع عن حقوق ابناء مذهبه حصرا ، وخصوصا اولائك الذين يوالون قيادة دولة جارة كانت تجاور العراق منذ نبوخذنصر وما زالت .. لذلك فانا ألتمس من سيادتكم ان تسمحوا لنا بالعمل وفق نفس سياسة الشيخ قيس ولكن على الجانب الآخر ، وفق مبدأ تكافل الفرص الذي هو حق مكفول دستوريا لكل العراقيين .. وأطلب موافقتكم الكريمة المستعجلة على ما يلي :

أولا السماح لنا بتشكيل ميليشيات مسلحة بأسم أشبال الفاروق .. والسماح لنا بفتح مقرات لها في كرخ ورصافة بغداد وباقي المحافظات من أجل معاونة الدولة بتطبيق القانون والقيام باخذ الجزية وخطف كل من لا يؤمن بسياسة العراق الجديد .

ثانيا السماح لعجلاتنا الرباعية الدفع بأن تحمل لافتات بعنوان أخوة حفصة .. وسنتعهد لسيادتك برفع ارقام تلك العجلات المدنية ونعلق بدلها قطع بعنوان عصائب اشبال الفاروق .

ثالثا نتعهد رسميا لحضرتك بأن تسليح عصائب اشبال الفاروق لن يتجاوز تسليح عصائب اهل الحق ، أي سنكتفي بكواتم الصوت والبنادق والقناصات والقاذفات والبي كي سي والراجمات والصواريخ المحلية الصنع وبعض المدرعات المستعملة .. ونتعهد بأننا لن نسمح لأشبال الفاروق بأن تدخل الطائرات ضمن تسليحها .

رابعا وكحق مشروع يطمح اليه الجميع نتعهد لك بأن نبذل الغالي والنفيس لكي يكون رئيس الوزراء القادم من ضمن تشكيلاتنا .

خامسا ستكون سياسة ميليشياتنا العراقية الوطنية الأصيلة المتمثلة بأخوة حفصة هو دعم التمدد (السنّي) في العراق والذي تقوده العربية السعودية .

سادسا سنقاتل بضراوة داعش وغير داعش ، وسنتمسك بديمومة قوتنا وقواتنا ان كان ذلك خارج الجيش او داخله .. ونتعهد اليك بأنه في حالة موافقتك على سياستنا اعلاه فلن يستطيع أحد أن يجبرنا على ترك السلاح او حل تشكيلاتنا ، فهي باقية بقاء الشمس والقمر .

سابعا سنقيم المهرجانات والتظاهرات المسلحة وقت نشاء وفي أي مكان ننتخبه في شمال او جنوب العراق .

الكثير من النقاط .. اعتقد أن السابقات كافيات لنستطلع رأي قائد عراقنا (الموحد) الأتحادي الديموقراطي .. ونطلب بألحاح من دولته ونستحلفه بداعة يسر أن يوافق على هذا الطلب .. ونؤكد عليه أنه اذا وجد فيه التماسات أكثر مما تقوم به تشكيلات شيخ قيس وغيرها (كثر) فهو مخول برفض هذا الطلب .. لكننا نسأل .. هل للسيد العبادي جرأة في قبوله .. بل قبل ذلك ، هل يجرؤ دولته وفق مبدأ الحق والأنصاف وتكافل الفرص أن يناقش مثل هكذا موضوع .. يمكن بس ابو علي الشيباني يعرف الجواب .. الله يحفظ العراق وشعبه الصابر المبتلى .




الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

be17d718d7b33ff411db45fa2dd147d7555555555555555555555555555555