الثلاثاء 18 أيلول/سبتمبر 2018

ترامب (كوميديان مسرح السياسة الامريكية )

السبت 04 آذار/مارس 2017
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

تمخض كل شيء ولكن لم يظهر لنا أي شيء ,لُعبة اللغز الواضح ذو المبررات الخفية ؟؟! هذا ما أراه في الاحداث الاخيرة بعد تولي ترامب منصب رئيس الولايات المتحدة الامريكية ,حيث اصدر هذا الاخير قررات خارجة عن المألوف أو ماعرفت عنه الولايات المتحدة الامريكية من سياسية الحكمة في اغلب مايصدر عنها من قررات ( حكمةٌ حسب ماتراه هيّ) , لعلي لن اجافي الحقيقة أن قلت أن قررات ترامب لم تعهدها امريكا منذ تأسيسها الى وقتنا هذا (اذا ما استثنينا جريمة هورشيما)  !!

أن قرار منع مواطني سبع دول من الدخول الى الولايات المتحدة الامريكية وصولًا إلى الغاء هذا القرار من قبل القضاء الامريكي ومابينهما اقالة وزيرة العدل من قبل ترامب لرفضها تطبيق القرار واخيرًا مظاهرات ضد ترامب ؟؟

يخيل لولهة أني كنت اتحدث عن احد البلدان العربية إلتي يعاني شعبها من جهل معلوم باختيار من يمثله أو يصل إلى سدة الحكم , أو دولة عربية مر عليها الربيع فنقلها من شتاءٍ قارس إلى شتاءٍ يماثله بالبرودة !!  لحظة نحن في امريكا حيث الشعب يعرفُ جيدًا مايختاره بل لايختار إلا ماينسجم مع تطلعاته نحو الافضل ,لذلك لا يخلوا الامر من المفاجئات التي ستصدم العالم في قادم الايام برعاية ترامب !!

إلا أنها ستكون قرارت مدروسة من صناع القرار الامريكي , ولن أخفي مظاهر الاعجاب بما يمتلكوه من عقلية جعلت الشيطان لهم يسجد ! اذا حولوا العالم إلى مسرح يبثون مايشاؤون من عروض مسرحية , ويبدو انهم تيقنوا أن مايقدموه أصبح كلاسيكًا لذا لابأس من بعض التغير في المشاهد , من الفن الهادف أو التراجيديا !! إلى المسرح الكوميدي ولن يجدوا أفضل من ترامب شخصيةٍ لأداء هذا الدور أشهد له منذ الان بالنجاح بهذا المجال ,

في الختام رغم أن العروض تم تغييرها إلا أن المخرجين والخ … لازالوا كما هم

السياسية ستظل واحدة لكن طريقة ايصال هذه السياسة هيّ فقط من تتغير …




الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

dapibus dolor suscipit fringilla adipiscing commodo risus. Curabitur pulvinar