الثلاثاء 20 تشرين ثاني/نوفمبر 2018

عاجل الى وزير الداخلية . قوة الشرطة من قوة الحكومة .. .

الجمعة 24 شباط/فبراير 2017
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

لأول مرة اسمع بالتاريخ شرطة نجدة . تطرد من مكانها المخصص . الى مكان بالعراء في منطقة الغزالية ( الهياكل ) قرب منطقة الحواسم . على أساس تسكن في كرفانات بحجج غريبة ان ليس لدى وزارة الداخلية امكانيات مالية ان تدفع ايجار الى وزارة النقل . يعني الحكومة بعضها البعض . تطرد مؤسسة أمنيه مهمة لخدمة الشعب .

ياوزير الداخلية هل من المعقول وزارة النقل تطلب من ( قاطع نجدة الشعلة ) اخلاء المقر المخصص لقاطع نجدة الشعلة في كراج الشعلة . بناية صغيرة في أطراف الكراج مرتبة ونظيفة وأمينة وتحافظ على مكاتبهم والياتهم واستراحتهم وواجباتهم وهي لحماية المنطقة والشارع والمواطنيين .من العابثين والفاسقين .هذه مؤسسة امنيه تؤدي واجبها بااخلاص وتفاني لخدمة المواطنيين العراقيين وليس إنتاجية من اين تدفع الايجارات الى وزارة النقل .
ياوزير الداخلية .نضع هذه القضية البسيطة أمامك ايها الشاب المقاتل المخلص الى بلدك العراق . هذه المؤسسات يجب ان تكون مؤسسات لها قيمة عليا بالمجتمع ومهابا وليس تهان في مكان بالعراء قذر ..
والله يازمن .عمري اثنان وسبعون عاما ولدت في بغداد .كنا نهرب من سيارات النجدة والشرطة والمراكز . والشرطي مخيف والعسكري مخيف والسلطة بيد اصغر ضابط ينهي ويحكم .( ياحسافه )




الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

leo efficitur. mattis diam ante. ut ipsum Donec venenatis adipiscing dapibus justo