الثلاثاء 11 آب/أغسطس 2020

مرسوم خاص الى من بالجبهة 

الثلاثاء 18 تشرين أول/أكتوبر 2016
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

باسم الله والله اكبر يا ابناء القوات المسلحة الباسلة وأبطال الحشد الشعبي الغيور ورجالات البيشمركة الاشاوس . حياكم الله وبوركت سواعدكم يا من رسمتم لوحة البطولة والعزة والإباء رغم كل المؤامرات الدفينة التي ارادت النيل من وحدتكم وتفريقكم لكنكم ابيتم إلا ان تكونوا اقوى من الحديد و النار وطرزتم خارطة الوحدة بدمائكم . حماكم الله يا حماة الوطن والعالم اجمع . رغم كل المحاولات للنيل منكم ومن كرامة العراق والتي ارادت قوى الضلال ان تثني عزيمتكم ولم تقدر .
الارادات الخبيثة والحقد الدفين من قبل تركيا وإيران والسعودية ومخططات الشر من قبل اميركا وإسرائيل وروسيا حطمتموها بعزمكم وتوحدكم .ارادوا البقاء على داعش في العراق اطول مدة للنيل من عزة العراق والعراقيين ولم يتصوروا ان في العراق رجالات تعودا على الحروب كما يتعود الطفل النوم على صدر امه . وان صف الرصاص خط على صدره وان خوذته الحربية وضعت له يوم ولادته .
توهموا بأنهم قادرين على تفتيتكم من خلال داعش والسيارات المفخخة وسياسي داعش الدخلاء في البلد . رسموا احلامهم ودمرتموها بقوتكم وعزمكم وان ابلغ الكلام في وصفكم كان ليكون مجرد قطرة ماء في بحر .
اليوم وانتم على اعتاب المرحلة الاخيرة من تطهير اخر معاقل داعش في الموصل انظار العالم كلها تتجه اليكم ودعوات الامهات في البيوت لكم مستمرة . نحن نثق بكم وبشجاعتكم التي ارهبتم بها عدو الله وعدوكم وحطمتم جميع مخططات الفتن ومشاريع التقسيم بدمائكم التي روت ارضنا واختلط فيها ينبوع الوحدة والعزيمة والإرادة . عجزت الانامل عن وصفكم وكلت الالسن عن مدحكم وجفت الاقلام امام بسالتكم .
حماكم الله كما حميتم الاسلام والوطن وحفظكم وأرجعكم سالمين مؤزرين بالنصر الى اهاليكم نحن معكم بالكلمة الحرة التي لا يمكن ان تعوض قطرة دم سالت في سبيل هذا الوطن . تحية اجلال وإكبار لشجاعتكم وبطولاتكم وصولاتكم . الله ورسوله والشعب معكم ودعواتهم ليل نهار من اجل نصركم ودحركم عود الله وعدوهم .
إن ايادي الغدر موجودة ولا زالت تعمل ليل نهار من اجل الايقاع بكم فلا تعطوهم فرصة منكم وانتم لها لأنكم اهلها معدنها وأساسها . بعزيمتكم سيندحر الارهاب وسيبقى هذا الوطن يزهوا بكم لا بالفاسدين او المنتحلين الشخصية واللذين يدعون الشجاعة . سيكتب التاريخ انكم كنت مثال الشجاعة ورمز البسالة وان منكم لما يخرج اللهيب الحارق والشعاع المضيء دمتم لنا عزا وفخرا ودمنا بكم منتصرين .




الانتقال السريع

النشرة البريدية