الثلاثاء 04 آب/أغسطس 2020

بركاتك حبيبنا ” مقتدى ” وقرة عينك .. مرة أخرى

الثلاثاء 30 حزيران/يونيو 2015
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

للمرة الثانية وعلى غير المعتاد وفي فترة وجيزة .. نتناول موضوع حاشية أخونا ” مقتدى الصدر ” ليس لغرض الإساءة أو التشهير به .. فنقول معاذ الله , أو بتياره وتوجهاته ومحاولاته الوطنية اليائسة التي مازلنا نتصور ونظن بأن الرجل يريد أن يفعل شيء ما .. لكنه حتى الآن  يبدو أنه غير قادر على فعل أي شيء يذكر للأسف , ولن يستطيع تحقيق أي شيء على المدى البعيد , والأسباب معروفة .. لا يسع المجال للخوض في أسبابها ومسبباتها أو الدخول في سراديبها ودهاليزها , لكننا في الوقت الذي نتصدى فيه للفساد والمفسدين والحرامية والمرتزقة والإنتهازيين والخونة والعملاء والجواسيس الذين تعلقوا بأذيال  السادة الجدد ما بعد 2003 .. أي رجال الدين والمذاهب ( المرجعيات الدينية المذهبية الطائفية شيعية وسنية ) بما فيهم مقتدى الصدر , لكننا في الوقت نفسه كنا ومازلنا نقارع الظلم والجهل والتخلف , ونؤشر على الأخطاء الجسام التي سببت كل هذه الكوارث والمصائب , ونحذر ونوجه النصح لوجه الله والوطن والشعب .. لما يسمى السادة وأبناء وأحفاد المراجع العربية حرصاً منا على تقويمهم وارشادهم وتوجيه النصح لهم بأن يترفعوا عن مجمع اللئام هذا قبل فوات الأوان , والذين عاجلاً أم آجلاً سيتخلون عنهم  كما يتخلى دوماً حاشية الحكام والملوك عن أولياء نعمتهم عبر التاريخ عندما تحين ساعة السقوط المدوي , وعلى رأس هؤلاء سياسي وبرلماني وسادة وشيوخ الصدفة والطفرة الاحتلالية .. الذين سيولون هاربين من حيث ما جاءوا قبل الاحتلال , أي .. إلى مواخير لندن وباريس وأمريكا وأستراليا والدول الإسكندنافية وقم وطهران بعد أن أمنوا سرقاتهم في بنوك هذه الدول , والمسألة مسألة وقت ليس إلا .

 نقولها لكل من يحاول التشويش على أفكارنا أو يحاول أن يثنينا عن مقارعة الظلم والفساد .. بأننا لم ولن نخشى أو نخاف في قول كلمة الحق لومة لائم مهما كان قربه أو بعده منا , وهذا عهد  قطعناه على أنفسنا وسيبقى بذمتنا إلى يوم القيامة … سنتصدى له ما بقي في العراق نازح ومهجر ومنكوب ومظلوم وفقير ومعتاش على مزابل ونفايات النجف وكربلاء والكاظمية … يبحث عن قوت يومه على مرمى حجر من بيوت وفلل وسراديب المسؤولين والمراجع العظام الذين يكنزون الذهب والفضة , ويترأسون المؤسسات المالية التي تتضخم وتتضاعف أرصدتها عام بعد عام بمئات المليارات من الدولارات  التي تجبى من دافعي الخمس والنذور ومن عرق جبين وتعاسة الفقراء والتعساء الشيعة , تلك المؤسسات كـ ” مؤسسة الخوئي المعروفة ” وغيرها التي تنتشر فروعها في شتى دول العالم ما عدى العراق طبعاً , وتستثمر هذه المليارات في شتى أصقاع الأرض ويستفاد منها الهنود والباكستانيون والإيرانيون وكل من هب ودب من المرتزقة في أوربا وأمريكا .. إلا أبناء العراق وشعبه المنكوب طبعاً , البلد الذي أصبح نصف سكانه يعيش تحت خط الفقر المدقع , وأكثر من نصف أرضه محتلة ومستباحة من قبل الإرهاب الأمريكي والإيراني وإرهابييهم ومليشياتهم الوقحة كما يقول السيد نفسه !؟؟؟؟.

ما دعاني لكتابة هذا التعليق  أو المداخلة .. قبل أن يطلع المتابع على هذه المعلومات القديمة الجديدة أدناه التي أدلى بها الممثل المصري ” عادل إمام ” في أحدى لقاءاته التلفزيونية حول سؤال مقدم  أحدى البرنامج له : كم جمعت من الاموال خلال الاربعين سنة من عمرك الفني !؟.
هو بسبب سيل الاتهامات التي توجه لنا وتصلنا من أتباع اللصوص والحرامية واللوكية , ومن جيوش المشاكسين والمشاغبين والناعقين الذين يجندونهم سراق ولصوص المال العام كــ ” نوري وعصابته  وأزلامه وبهاء وشلته ورعاع تيارات التخلف والجهل … وغيرهم , بأن المعلومات والمواضيع التي نتناولها في كتاباتنا غير دقيقة وغير حقيقية !؟, منها على سبيل المثال .. بأن المدعو بهاء الأعرجي كان صاحب محلات مجوهرات وذهب في بريطانيا قبل الاحتلال  …؟؟؟, ووالده من أغنى أغنياء مدينة الكاظمية ويمتلك محلات صياغة وبيوت و عمارات وعقارات  في بغداد العاصمة .. ألخ , من الجنجلوتيات والروزخونيات التي قشمروا بها هذا الشعب المسكين ومازالوا يضحكون عليه .

طيب إذا كان الأمر كذلك .. ما الذي دفع بهاء وغير بهاء الذهاب إلى أفقر الدولة العربية كـ ( اليمن ) و( سوريا ) و( السودان ) , وما الذي أجبره على العمل كبائع في كشك في لندن  يتهم بالسرقة ويضرب ويهان ؟.

وعلى هؤلاء أن يسألوا أنفسهم بما فيهم أخونا وحبيبنا مقتدى الصدر .. هل كاتب هذه السطور هو من صرح .. بأن العراق أو ما يسمى الحكومة العراقية أهدرت أكثر من ألف مليار دولار  خلال ثمان سنوات ؟, أم بهاء الأعرجي خلال ترأسه منصب هيئة الوساخة ( النزاهة ) في ما يسمى البرلمان العراكي ..!؟؟؟.

أخونا مقتدى .. أقرأ ما قاله الفنان عادل إمام  عنك شخصياً وليس عن هذا الصعلوك الأعرجي , وأشكر الله بأنه مازال في هذه الدنيا من يؤشر على الخطأ وينصح ويفضح الفاسدين , ويقدم لكم ولغيركم النصيحة بدون تقية مولانا ..  وليكن شعارك الجديد يا حجة الإسلام والمسلمين المستضعفين … رحم الله من أهدى لي عيوب ومفاسد واختلاسات هذه الشلة والحاشية والبطانة الفاسدة المحيطة بي , وما يقوله الناس في شتى أنحاء العالم عني بسببهم .. والسلام على من أتبع طريق العدل والإنصاف , وابتعد وترفع ونأى بنفسه وأسم أبائه وأجداده ومذهبه .. كما يصف نفسه مقتدى دائماً وكما قلناها له من ذي قبل !؟, وقبل كل هذا وذاك الابتعاد عن أعداء الله والدين الإسلامي الحنيف والإنسانية , وأعداء العراق والأمة كما هم عملاء الاحتلالين الإيراني والأمريكي وأسيادهم . بالرغم من قناعتنا بأن مافيا وحيتان الفساد في العراق عامة والتيار الصدري خاصة ستبتلع مقتدى نفسه إذا تحرش بها أو حاول ردعها .

الفنان عادل امام يفضح بهاء الاعرجي
الفنان عادل امام يفضح بهاء الاعرجي في الفضائيات
نقلت قناة ام بي سي لقاءا تلفزيونيا للفنان عادل امام وجري الحديث عن تفاصيل حياته الفنية, واثناء اللقاء طرحت مقدمة البرنامج مجموعة اسئلة فكان مفاد احدها كم جمعت من الاموال خلال الاربعين سنة من عمرك الفني .
فاجاب عادل امام قائلا :لاتوجهي هذا السؤال لي بل اسالي بهاء الاعرجي النائب العراقي التابع للتيار الصدري ومستشار رجل الدين الشيعي مقتدي الصدر حيث ان شقته بالقرب من شقتي , ووجه لي دعوة عشاء وعند حضوري الوليمة لم استطع ان اميز ماهو موجود من الاكل والشرب وقد كلفت مائدة الطعام مبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصري تقريبا .
واستمر الفنان في القول ان النائب بهاء استطاع خلال مدة قصيرة شراء اكبر الفلل في شرم الشيخ التي عجزت انا عن شرائها الا في المدة الاخيرة .
واستمر عادل امام في القول ان النائب بهاء الاعرجي لديه شقق وفلل في النمسا وايرلندا وغيرها من الدول .




الانتقال السريع

النشرة البريدية