الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
17 C
بغداد

تحت انظار السيد وزير النفط المحترم …

نرجو منكم النظر بما يقوم به السيد علي الموسوي مدير عام شركة التوزيع حاليا والتي يتجاوز فيها حدود الصلاحيات المخوله له وحدود المنطق والادب الوظيفي وقانون انظباط موظفي الدولة .
محاولاً تجاهل التعليمات والتعامل مع الموظفين كما عهدناه عندما كان في هيئة توزيع بغداد بمبدأ / تقريب الجهلاء وابعاد من يمتلكون الخبرة وكل هذا لالشيء ولكن من يلقنه ويدير الشركة سراً هو السيد وسام الجزائري والذي يمتلك حدود لا متناهية في الحقد على من يعتقد انهم يعملون ضده والان نتيجة تسلم السيد علي الموسوي ادارة اهم شركة في وزارة النفط فانه يقوم بما يحلو له متجاوزا مصلحه العمل والتعليمات واختصر لمعاليكم جزء من المخالفات التي تدل على الجهل الاداري الواضح وان هنالك مؤامرة لتدمير هذه الشركة من خلال ابعاد الكوادر الكفوءة او الضغط عليها.

·  الكذبة الخاصة بمشروع رقابه بغداد والذي تم تعميمها على كل محافظات العراق وهي افضل وسيله للتهريب ووسيله رسمية للتهريب وباتفاق بين السيدين اعلاه مع الشركة المنفذة من خلال سيرفر يتم التحكم به من رابطة المحطات في العراق.

·  اقصاء السيد كاظم مسير / المعاون الاول / وتجميده وتحويل كافة صلاحياته بكتاب رسمي للمعاون الثاني وجميع العاملين في الوزارة وفي شركة التوزيع يعلمون امكانية المعاون الثاني / وان ما حصل هو فقط لتمرير مايريد من خلال السيد كاظم اليعقوبي / وهل توجد صلاحية للمدير العام بتجميد المعاون الاول ام ان الموضوع بعلمكم.

·  تشكيل لجان لتقييم الكوادر القيادية في فروع التوزيع والهيئات من قبل مدراء اقسام او مدراء فروع لم يمضي  على خدمتهم سنة وهم فاشلين حسب تقييم محافظيهم / كما حصل بتشكيل لجنة لتقييم السيد ثائر عبد المحسن مدير فرع الديوانية من قبل شاكر مدير فرع الكوت ولما حصل بتقييم السيد قاسم مدير فرع ميسان من قبل مدراء اقسام لديه . وهذه تمثيلية كبيرة جدا لانها اوجدت حسابات في التعامل نتيجة الجهل باتخاذ مثل هكذا قرار .

·  نقل السيد مهدي شويلي  والذي كان يعمل على متابعة عملية تزويد محطات الكهرباء الوقودية من تاريخ تاسيس هذا القسم وبدون سبب سوى انه يخشى ان بقائه سيؤدي الى احتمالية / وعن طريق الاشاعات /ان يتولى  ادارة هيئة التجهيز وارسال بدلاً عنه السيدة سهامة التي لم تعمل مطلقاً في التوزيع وانما في امور اداريه .

·  الفوضى العارمة في هيئة التجهيز والاوامر المتضاربه التي ستؤدي لخلق ازمة في الصيف والتي بدأت بوادرها نتيجة التصرفات والاوامر الخاطئة .

·  ادخال موظفين في اقسام وشعب الشركة تحت مسميات عيون وجواسيس له لغرض محاسبة كل من يتكلم عنه حيث يجد نفسه في اليوم الثاني منقول او محال للتحقيق .

·   افضل مكافاة قدمها لوكلاء المحطات الاهلية من خلال اتفاق مسبق مع السيد وسام الجزائري وفي زمن تسعى فيه الدوله للتقشف وتقليل النفقات من خلال معاملتهم بالدرجه القياسية بالتفريغ بينما الوكلاء يبيعون في المحطات بالدرجه الطبيعية وهذا يسبب فقدان مليارات الدنانير العراقية لصالح وكلاء المحطات الاهلية وتدفع وزارة النفط الموقرة مبالغها .

·  نتيجه اتفاقات من المفتش   العام ومدير هيئة التفتيش نضمها السيد علي الموسوي سيتم الاطاحه بكل من يشكون بان ولاءه للعمل وليس لهم من خلال تلفيق تهم جاهزة لديهم .

·  لانعلم قد يكون الفرج مع ظهور الحجة عجل الله تعالى فرجه لينقذنا من المسيئين والمتعسفين باستخدام السلطة ومن الظالمين .

والله شاهد على كل كلمة  مع كتب رسمية مؤيدة لصحت ماذكر اعلاه.

المزيد من مقالات الكاتب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
742متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

المأساة الكبرى

وتستمر المأساة للشعب العراقي بعد عام 2003 بعد إزاحة نظام ديكتاتوري دموي لا يؤمن بالحرية ويشوبها انتهاكات جسمية في حقوق الإنسان، ودخل المحتل الى...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

محطات من السفر

اليوم تشير درجات الحرارة في انقرة الصغرى الى تحت الصفر بينما العظمى الى عشرة درجات ولكن الجو بين مشمس وغائم وتشعر عندما تسير في...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

مفاجأة سقوط أفغانستان على يد طالبان بهذه السرعة!

لم تستفد أمريكا من دخول الاتحاد السوفيتي السابق الى افغانستان عام 1984 بطلب م الرئيس الافغاني الاسبق (نجيب الله). الا ان الرئيس الامريكي الاسبق (جورج...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

أجيال تأكل أجيالا!!

أستمع لحوار يجمع بين الكاتبين الكبيرين المصريين مصطفى أمين وأنيس منصور , وتظهر فيه روح التواصل ورعاية الأجيال وتشجيعها , وإعانتها على العطاء والنماء...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

العراق والسودان ..وسيناريوهات الإنقلاب !!

كان هناك سيناريو يتردد في العراق قبيل الانتخابات ، مفاده أن القوى التي يطلق عليها بـ " المقاومة العراقية " مع تشكيلات فتح وقوى...

القبول بهذه الانتخابات عارٌ مابعده عار

أصبح واضحاً لجميع الشرفاء الغيارى من العراقيين أن الانتخابات الأخيرة هي الأسوء في تاريح العراق على الاطلاق ، وهي تمثل أكبر تحدي لنا وأن...