الخميس 8 ديسمبر 2022
16 C
بغداد

الى السيد رئيس الجامعة المستنصرية المحترم.. من هو ابن الأحزاب؟

تحية وبعد
ان تظاهرات الطلبة هي نتاج طبيعي لقرارات الوزارة والجامعة، لان العميد ليس من الكلية، فضلا عن كونه ليس من الكادر التدريسي اصلا..وان الوزارة بقيادتها لا تعي الواقع الجديد.. وهي تعبر عن عقدها النفسية وطبيعتها الممسوخة من الحكم الديكتاتوري السابق والأسبق..

ومن المحزن .. انك في لقاء في قناة السومرية اتهمت الطلبة والاساتذة بانهم تبع لجهات سياسية.. وقد صح المثل القائل (اللي بعبه طلي يمعمع).. لان مناصب الوزارة لا تسلم الا من خلال حزب ومقابل ثمن عن طريق سيد جعفوري.. وهو دليل اتهام لكم ودليل براءة لنا نحن الاساتذة المهمشين. اما فشل العميد واضح لكل ذي عقل وخبرة.. وقد اثبت الطلبة انهم اكثر ادراكا وفهما.. تحية لهم ولشعورهم الوطني

المرسل: عدد من الاساتذة

المزيد من مقالات الكاتب

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
892متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

قانون جرائم المعلوماتيه يشكل انتهاكآ صارخآ لأحكام الدستور.. ويعمل على أعادة العراق لعصور الديكتاتوريه..؟

نستقرأ قيام مجلس النواب العراقي بأعادة مناقشة مشروع قانون جرائم المعلوماتيه سيئ الصيت.والذي تم رفضه سابقأ من قبل مجلس النواب في2019 بأستغراب ودهشة شديدين..؟ فالمتابع...

الغترة والعقال تلم شمل الثقافات في مونديال قطر ٢٠٢٢

إن المكاسب والفرص لجماهير كل دولة قادمة إلى قطر لحضور مونديال كأس العالم ٢٠٢٢ محدودة ومرتهنة بالحظ حيال الفوز والترقي في التصفيات أو الخروج...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

بداياتهم .. الكاتب ابراهيم سبتي

القاص ابراهيم سبتي كاتب قصة وروائي وصحفي وناقد معروف على مستوى العراق وباقي البلدان العربية وهو كاتب قصة من طراز خاص ومن عائلة أدبية...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

سنارة السوداني في بحر الفساد

يثار الكثير من الجدل حول قدرة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لتعقب الفاسدين وفتح ملفاتهم التي أزكمت الأنوف، وقبل ذلك أثار ترشيح السوداني حفيظة...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

موازنة 2023 .. بين الإنعاش و الاحتضار

بعد أن غابت الموازنة الاتحادية لسنة 2022 وما سببه هذا الغياب من آلام وأضرار لشرائح عديدة من المواطنين أفرادا ومنظمات ، وبعد أن تشكلت...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

من صفرو:لَـكِ الله يا سَـيِّـدتي

صور بديعة ؛ وخلابة بطبيعة خلـق الله ؛ كانت مترسخة في ذاكرتي منذ الصغـَر عَـن مدينة صفرو. صفرو في الذاكرة ( تلك) الجـَنة على...