الجمعة 2 ديسمبر 2022
13 C
بغداد

مع اعلان ساعة الصفر من العبادي داعش تغادر بلادي

ما ان اعلنت ساعة الصفر من السيد العبادي من سامراء لتطهير محافظة صلاح الدين من الاول من مارس الساعة السابعة مساء حتى تحول ليل تكريت الى نهار كأنها شمس تموز الساطعة ولتتحرك القوات الأمنية والحشد الشعبي بسرعة اذهلت العدو وافقدته التركيز وانكسر منذ ساعة الصفر وبصورة لم تكن متوقعة ومع استمرار المعارك وعلامات النصر بانت في الافق والعدو يفقد سيطرته وقيادات داعش تهرب مغادرة تكريت بالملابس النسائية كالجرذان المرعوبة هم ومن والاهم  الامر الذي ادى الى ارتفاع اسعار الملابس النسائية وحتى الداخلية منها في تكريت وغدا في الموصل والفلوجة كون هذه الخنازير الجبانة لم تقاتل ولم تستطع القتال فهذا ديدنهم لقد اعتمدوا على التمدد في ارض العراق على الخونة الذين باعوا لهم بعض المحافظات وجاء وقت الحساب وحساب الخونة والحبل على الجرار.

واستغلت القيادة العراقية فقدان السيطرة والتركيز للدواعش لتفتح جبهة ثانية في  قاطع الانبار باسم عمليات الشهيد اللواء نجم السوداني لتطهير شرق الكرمة وتم تطهير منطقة المعمل العراقي وجسر الصبيحات في ناحية الكرمة شمال قضاء الفلوجة في الانبار.

وماهي الا سويعات لنرى  تباشير النصر وها نحن اليوم نزف  بخبر تطهير الدور وتطهير مناطق وقرى عديدة تحيط بتكريت المعيبيدي وعرب خلف العطية وشاكر المحمود وجامع الوليد وفي تصريح لوزارة الداخلية العراقية إن قواتها تمكّنت من تحرير 97 ناحية وحي وقضاء وقرية في مناطق مختلفة من محافظة صلاح الدين. وجثث الخنازير تملأ ارض المعركة.

وقد وصل الرعب في قلوبهم وهم في الموصل حيث انسحب داعش من قاعدة رئيسية يتمركز بها منذ احتلال الموصل قاعدة القيارة جنوب الموصل المعروفة بقاعدة صدام الجوية سابقا ويفجر ابنيتها وينقل سجناءها معه وهم من ابناء الموصل الى جهة مجهولة فضلا عن سرقة كافة محتويات القاعدة .

وقد أعلن محافظ صلاح الدين رائد الجبوري، اليوم الجمعة، مقتل 500 داعشي خلال العمليات العسكرية التي يقودها الجيش العراقي وقوات من الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين ضد ” تنظيم داعش .

وليصرح البنتاغون الامريكي و يقر بانتصار القوات العراقية وتقدمها الواضح في قاطع تكريت واشار الى ان ثلث القوة المقاتلة من الجيش النظامي وثلثي القوة من الحشد الشعبي ودون اي تدخل امريكي.

فيا ابطال الجيش تقدموا يا ابطال الحشود الشعبية البطلة تقدموا لقد اذقتم الدواعش الامرين وغسلتم عار حكومة الفشل السابقة وقياداتها الخائنة , انتصروا انهم يريدون قتل العراق وطمس حضارته فهذا حقدهم الأعمى فهم احفاد الشيطان وها هي مواقعهم في مواقع التواصل الاجتماعي تنعي فطائسهم واكثر افواه النشاز  لهم قد أخرست تماما .

هنا اقول ومن خلال قراءتي للتأريخ قد وجدت وعلى ما قال الامام علي عليه السلام ((أن دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة)) وما قالة المختار الثقفي رحمه الله لأصحابه ان الدولة التي تقوم على الدماء رغم انها على الحق لن تدوم طويلا …نعم حتى ان كانت على حق فما بالكم مع داعش وهي قد بنيت على باطل وعلى اغتصاب اراضي المسلمين واغتصاب نسائهم وسلب اموالهم وذبح وحرق ابنائهم نعم ليكن ايماننا بالله وليعلم الجميع ان داعش الى زوال ولو وقفت معها كل الخونة وكل جيوش ومؤامرات العالم المتكبرة.

ولا خيار لنا لتطهير أرض العراق من دنس الدواعش الانجاس اما ننتصر في معركة تكريت أو ننتصر , اللهم انصر العراقيين واحفظ العراق موحداً واحدا .

المزيد من مقالات الكاتب

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
894متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

السوداني في طهران، متى يكون في أنقرة..!!

تشكّل زيارة محمد شياع السوداني لطهران،فرصة لنزع فتيل أزمة مفتعلة،أرادت طهران بها تصديرأزمتها الداخلية الى الخارج،فكانت تهديدات قائد الحرس الثوري بإجتياح شمال العراق في...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

لافروف: أصعب فترة في تاريخ العالم قد جاءت !

 المؤتمر الصحفي الكبير الذي يضم جميع الصحفيين المحللين الروس ، والمراسلين الأجانب المعتمدين في وزارة الخارجية والذين يبلغ عددهم باكثر من 500 شخصية إعلامية...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

مثلث الرعب للغرب يتشكل في فيينا

تبدو المنطقة محاطة بما يشبه بـ "مثلث رعب" يجعل من إمكانية حدوث تغييرات سياسية متسارعة، وتحالفات جديدة قد تعيد تشكيل الخارطة السياسية للمنطقة ،...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

التسوية مع المتهم !

واجب القضاء التطبيق السليم للقانون، وهو ما نتوسمه في قضائنا، ولا سيما في القوانين الإجرائية التي تعدّ عماد الدعوى وأساسها الكفيل بحسن توجيهها، ولهذا...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

ايها الشهيد نم قرير العين

ضمناسبة يوم الشهيد العراقي في الأول من كانون الأول. قال تعالى في سورة آل عمران169ـ 170((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

نظام الابتذال العالمي

كتب الفيلسوف الكندي آلان دونو عن نظام التفاهة، المسيطِر على العالم، غير إنّ هذا النظام في الحالة العربية، والعراقية، يؤسس لانهيار أعظم. بَلْ قلْ إنّ...