17 أبريل، 2024 12:59 م
Search
Close this search box.

يعيش العراق ويموت كل السياسيين والحكام

Facebook
Twitter
LinkedIn

يعيش المالكي .. يعيش العبادي ..يعيش الجعفري .. يعيش صالح المطلك .. يعيش فؤاد معصوم .. يعيش اسامة النجيفي .. يعيش سليم الجبوري ..يعيش ما ادري منو ..تعيش سوسو ..تعيش بطة ..تعيش فلانة وعلانة ؟؟!!!!

الى متى نبقى نخليهم يعيشون واحنا نموت ؟.متى نسمع يموت فلان ويعيش الوطن ؟.

ولدت في العام 1963 وفي العام 1973 امم النظام السابق النفط وصارت مظاهرات كنت في حينها صغيرا والكل ينادي لو تطلعوهم لو انكسر الجام ( يقصدون لو تخرجون الطلاب لو نحطم الزجاج) ونحن من داخل المدرسة ننادي طلعونا طلعونا طلعونا ( ونقصد اخرجونا).. وتعلمون ان في ذلك التاريخ كانت هناك احزاب موجودة مثل الحزب الشيوعي وحزب الدعوة والاخوان المسلمين. خرجنا نصرخ باعالي صوتنا نفط العرب للعرب موتوا يا رجعية وفي العام 1991 ثبت لي ان الهتافات في حينها كانت هتافات كاذبة ومنافقة لان الرجعية حاصروا العراق وجوعوا شعبه وفي العام 2003 ثبت لي ان الصهيونية العالمية تصنع بارادتها حكام الشعوب الغنية ليغنوهم ويموتوا شعوبهم جوعا.

وقبل شهرين كنت في جدل انا وولدي وقلت له ان داعش صناعة امريكية لانها تريد ان تثبت للعراقيين ان من كانوا يرفضونها بالامس يطالبونها بالعودة لحمايتهم. الجميع يشاهد ويسمع الخطابات عن الاتفاقية العسكرية الامنية بين العراق وامريكا واكثر من يطالب بها اليوم هم من رفض ان توقع .. تصورا كيف هي امريكا.

يذكرك الله بالخير يا الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.عندما قال لرئيس النظام السابق ( دي امريكا يا صدام) وانا اقول للسياسيين الجدد هاي امريكا يمعودين (ترة طلعت بس زرعت عملاء كما نزرع النخيل في الفاو لاجل ان تحمي مصالحها. واقول للسياسيين هاي الصهيونية يا سياسيين . كفاكم مغالطات واعملوا كما عمل انور السادات اخدموع شعبكم وكافي مزايدات فضلوا الهوية الوطنية على العرق والدين نعم فضولها على العرق والدين لان من لا يملك وطن لا يملك دين ولا يملك مذهب.

فاليموت كل السياسيين وكل الحكام العراقيين ويعيش العراق وشعبه.والى امام لبناء عراق ..

عشت يا عراق المجد وليموت كل من يتشبث لمصالح فئوية وليموت كل من يحاول تقسيم العراق والسيطرة على ثروات ابناءه.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب